الطبيب جونغ هوسوك .

3.2K 315 39
                                    

كيم نامجون .
او بالاحرى كيم جون .

شاب ، ١٧ عام .
مُصاب الفُصام كما تُعرف باسم السكيزوفرينيا باللاتينية: عن Schizophrenia وأيضا الشيزوفرينيا هو اضطراب نفسي يتسم بسلوك اجتماعي غير طبيعي وفشل في تمييز الواقع. تشمل الأعراض الشائعة الوهام واضطراب الفكر والهلوسة السمعية بالإضافة إلى انخفاض المشاركة الاجتماعية والتعبير العاطفي وانعدام الإرادة.غالبًا ما يكون لدى المصابين بالفصام مشاكل نفسية أُخرى مثل اضطراب القلق والاضطراب الاكتئابي واضطراب تعاطي المخدرات. عادة ما تظهر الأعراض تدريجيا، حيث تبدأ في مرحلة البلوغ، وتستمر لفترة طويلة.

عانى من صدمات نفسيه خلال طفولته ( تعنيف زوج والدته و قَتل أبيه لأخيه الصغير كيم تايهيونق خنقاً قبل سجنه ) ، المُتهم مَريض نفسي .

و يُمكن ان أفعاله لَم تَكن بإرادته الشخصيه نظراً لتشخيصه ، الشاب قَتل شاب يُدعى مين يونغي لأن إحدى هلوساته التي يدعوها بِـ'ماري' أمرته بِذلك ، كما انه يِعاني من اضطراب الهوية التفارقي ( Dissociative identity disorder )، المعروف سابقاً باسم اضطراب تعدد الشخصيات  multiple personality disorder،هو اضطراب عقلي يوصف بوجود شخصيتين -علي الاقل- متميزتين ودائمتين نسبياً، وغالبا ما يصاحب ذلك حالة من صعوبات في تذكر الأحداث بشكل لا يمكن تفسيرة من خلال عملية النسيان العادية، وهذه الحالات تظهر بشكل متناوب في سلوك الشخص، وتختلف من شخص لآخر. غالبا ما يصاحب اضطراب الهوية التفارقي اضطراب الشخصية الحدي، اضطراب الكرب التالي للصدمة النفسية، الاكتئاب، اضطراب تعاطي المخدرات، إيذاء النفس والتوتر.

شخصيته المُهيمنه علية و على جَسده تُدعى بـ"كيم جون" ، لَقد وصف كيم جون بأنه شاب بالخامسه و العشرون من عُمره ، عانى مو صَدمات مُتتاليه مُنذ طفولته ، و كيم جون يَملك علاقه معينه مَع الهلوسه ماري ، فوصف الشاب نامجون لهما ، كان و كأنه يَصف علاقه والديه .

والده كان تاجر مُخدرات و قاتل لشخصين بينما والدته هي من كانت تُخطط للجرائم ( والدته ماتت جراء حادث مريع على الطريق السريع منذ سنتين ) ، في عقل نامجون كيم جون هو من يُنفذ خطط ماري المكتوبه و المرسومه جيداً في دفتر ما .

نامجون يقول " كيم جون و ماري عاشقان ، جون و ماري كانوا يفكرون بإنجاب طفل ما " .

كيف عرف هذا و هو لايتذكر كونه كيم جون؟ كيم جون ذكي جداً فلقد كان يكتب في مذكره ما كل ما يريد فعله .

و شخصيته المهيمنه الاخرى تُدعى " كيم نام " شخصيه لا تخرج كثيراً لكون كيم جون هو الاقوى في عقل نامجون ، لكن كيم نام هذا عكس جون في كل شيء ، كيم نام هو من انقذ كيم سوكجين عِندما كيم جون اراد قتله .

الشاب يجب عليه الخضوع للعلاج السريري في اكبر مستشفيات الدوله لأن حالته مُستعصيه و غير مألوفه .

انتهى التقرير عن القاتل ، كيم نامجون .
مستشفى سيئول الوطني للامراض النفسيه ، الطبيب جونغ هوسوك .

كيم جون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن