.
.
.استيقظت من النوم بفزع كالمعتاد نتيجة تأخرها عن الثانوية ..
.... : اوه لا انها الساعة ٦:٤٥ لقد تأخرت مجدداً!!!
نهضت من على السرير وتوجهت الي الحمام غسلت وجهها بالماء و سرحت شعرها بفوضوية الا انه اعطاها منظرا أجمل!!
ارتدت زي الثانوية ولو انها نست ربطة العنق ..
نزلت من اعلى الدرج بأسرع سرعتها ...... : دعيني احذر تاخرتي مجدداً ..
{تكلمت بلا مبالاة وكان شيئا لم يكن}....... : تتحدثين وكأن الامر طبيعي !! انتي لا تعرفين ما اللذي سوف يفعله بي الاستاذ بطيخ!!
..... : حسنا حسنا ... دعيني أفطر ... لا يهمني على كل الأحوال ..
غضبت نوعا ما وتذكرت المدرسة ...
.... : امي انا ذاهبة!!
..... : استودعتك الله ...
{ تأخرت على المدرسة للمرة الرابعة على التوالي .. ولقد فاتتني حافلة المدرسة .. وعلاوة على ذلك تثرثر على رأسي تلك البلهاء .. من الأكبر فينا !! ... وفوف كل هذا بانتظاري توبيخ من الأستاذ بطيخ .. و لدي امتحان ولم اقم بوظيفة الاحياء !! .. اوه كم اكرهني!!}
كانت تهرول بسرعة ولا تفكر بشيء سوى القدوم قبل الاستاذ بطيخ
..وفجأة..
اتت سيارة مسرعة .. ورمتها بالوحل على كامل وجهها !!..... : اللعنة اللعنة اللعنة !! ألا ترى امامك ايها
الاحمق !! انظر ماذا فعلت بي !! هل انت مجنون ام عندك خلل في دماغق !!!! ... انزل وواجهني يا جبان! ..
كانت سيارة كبيرة ومظللة ..
نزل منها ٤ اشخاص و كانوا جميعهم مخيفين ..
و لكن اكثرهم اخافه كان رجل في ال ٢٧ او ٢٨ من عمره وكان هو السائق كان يرتدي قميص احمر اللون و بنطلون جينز ثقيل كان ضخم ومعضل للغاية ..
ووقف امامها بالضبط ..ورغم ذلك ..: من تظن نفسك لترميني بالوحل أا...
.... : هششششش ... حسناً ماذا تريدين الآن ان كنتي تريدين المال اخبريني من الاول ...
نظرت اليه بدهشة !!
.... : اذا هذا ما تريدين ...
جلب محفظته واخرج منها ما يقارب المئة دولار ...قال : خذي المال واغربي عن وجهي .. لا تنبحي كالكلاب المسعورة بوجهي مجدداً!!
دفعت الاموال حتى تناثرت بكل مكان ..
ركلته ركلة وتعثر ب حجرة وسقط جراء ذلك ..
.... : انا لست اشحذ منك المال ولست فتاه اسكت لاجل المال .. انا ليليان تيمور !! لست ممن يرضون بمال ولو اضطروا لان يذلوا انفسهم .. اعرف مع من تتحدث !!
وبصقت بوجهه ..
ليليان وهي تأشر بيدها لوجهه: اياك ان تفكر يومآ بان تسكتني بمالك !! تبا لك حقير ...
أنت تقرأ
(مكتملة)استحملي نتائج أخطآءك !! Wash Your Mistakes
Romanceليليان : "أكرهك ، بألأمس واليوم والغّد وبعد غد وكل ما سيأتي مستقبلاً إن حييت !! أكرهك صدقني أكرهك ، أعدكَ لن أكره أحد مثلما كرهتك !! أأخبرك سراً ؟ انا أستخسر بك كُرهي !" جنكيز : سأكون لك قلب يُحبك بشكل لا يوصف..سأكون لك روح أوجاعها من أوجاعك..ساأكو...