هل أعترف لي ؟

145 5 1
                                    

"لم اتوقع انني سوف اقع بحب خائن مثلك، لما انت من بين الجميع؛ وقد تركت من احبني لأجلك ،وهذه جزاتي ،ليتني رحلت قبل كل هذا" ...كرستين...

يوم ممل اخر من حيات كرستين ،ومتى سوف ينتهي الملل من حياتها ،هذا السوأل الذي يخطر ببالها كل يوم .. هي تعرف أن سبب عيشها فقد اصدقائها الذين يقفون بجانبها كل يوم، حتى عندما غدر بها والدها واخرجها من المنزل ، وامها التي تخلت عنها وانتحرت عندما كانت كرستين في سن العاشرة امام عينيها .

ذهبت لمكتبها لتريد أن تكمل عملها كل المعتاد،الروتين الممل ككل يوم، السكرتيرة:"كرستين؟ المدير يريدك في مكتبه حالا.."
"حسنا، قادمة"
ذهبت لمكتب المدير بعد سماح المدير من دخولها
المدير:" كرستين ، نحن بدأنا بخسارة المزيد من الاسهم بعد أخر مشروع اقترحتيه لنا، هل هناك مشكلة بالتنفيذ ؟ام ماذا؟"

"امم.. سيدي انا لا ارى اي مشكلة في..."

"بل هناك يا كرستين .. انت المسؤولة عن هذا المشروع.. وبسببه نحن نخسر المزيد من المال والاسهم"

"هه.. سيدي ،انت من وافق اولا على هذا المشروع، علما بأنني اخبرتك بأنه من الامكان ان نخسر الأسهم بسببه"

"اه يا كرستين.. حسنا، اريد منك ان تجدي حلاً لهذه المشكلة وبأسرع وقت ممكن، بالاضافة الى ترتيب قاعة الإجتماعات فلدينا بعد يومين اجتماع مع أحد أكبر الشركات المعروفة في كوريا"

هزت كرستين رأسها موافقه لانه هو الشيء الوحيد الذي يمكن فعله في هذا الوقت، وخرجت من مكتب المدير وهي منزعجه واجهت نامجون في طريقها .. "هاي .. كرستين"

"اهلا نامجون ، ما الاخبار؟"

"لا جديد ، فقط اريد ان اسئلك ان كنت متفرغة الليلة، اريد ان نخرج لبعض الوقت معاً"

 احببت خائناً/i loved a cheater  (مُكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن