-بينما يحلُّ الصباح على بلدةِ بونس ايرس، كان قد اذيع في التلفاز أن اخطر المجرمين في البلدة ظهر اخيراً بعد سباتٍ دام لِـ ستين عام.
سطعت الشمس على البلدة ولا يزال ذلك الرئيس نائماً يحلمُ بتلك الكوابيس.
عندها قد جائت تنظر إليه متفحصةً جسده ووجههُ وتلك الجروح العميقة.
نادت ذلك الملاك بينما يغفو ذلك الرئيس عاقداً حاجبيه بخفةٍ تراودهُ تلك الكوابيس المزعجةُ حول التعذيب والقتل، مع أن هذا الرئيس سادي وعنيف، إلا أنه حينما يتعلق الامر بشخصٍ قد احببهُ فَـ هو يصبح ضعيفاً وخاضعاً بعض الشيء.
نظرت جيني إلى التلفاز الذي تعرض عليه النشرة الإخبارية حول ذلك الذي شاع أنه اخطر مصاصي الدماء في البلدة، لتزفر الهواء مُشيحةً بنظرها إلى الذي يُعالج امامها.
تجلس جيني ضامةً قدميها متكئة على اطراف اصابع قدميها واضعةً يدها على قدمها اليمنةِ تنظر إليه بشرودٍ.
" انتهيت آنستي "
نظرت له بينما هي تومئ له ليجمع اغراضه خارجاً.
نظر الرئيس الذي كان مستيقظاً عندما أحس بتلك الحروق التي تأتي وتذهب على جراحه المفتوحة.في حين أن جسده كان مغطى بتلك اللُفافات البيضاء.
أستقامت جيني ليرفع رأسه محدقاً في عينيها التان كانتا لا تفارقان عيناه، ليرسم على وجهه إبتسامة خفيفة.اشاحت جيني بنظرها إلى المرآة خلفها بينما ابتسمت خفيةً هي الاخرى.
كان قد أستيقظ تايهيونق بينما هو يحدق بتلك النافذة التي تضرب اشعة الشمس زُجاجها.
ليرفع تلك البطانية التي تغطيه ويذهب إلى الخارج بينما هو آخذٌ معطفه الاحمر.
نظر متفحصاً المكان وكأنه لا يريد معرفة احدٍ بخروجهِ.أسرع بذهابه إلى الحانة التي يبقى فيها ليلاً في عادتهِ.
ليدخل واضعاً يديه في جيبه ناظراً إلى اولاءك الذين يرقصون مع تعالي صوت الاغاني بحماسٍ،
جلس على ذلك الكُرسي ليشير للنادل بأحضار بعض النبيذ الاحمر التوتي له.جلست فتاةٌ قد وضعت شعرها الاشقر وراء كتفها لتهتز وكأنها تريد لفت الانتباه،
نظر تايهيونق إليها بطرف عينه بعدم مبالاةٍ، ليجد إنها فتاةٌ شابةٌ جميلة تلبس فستاناً قصيراً بلونِ التوت الازرق.التفت تايهيونق إليها مبتسماً إبتسامته الشيطانية ليقترب قليلاً منها بينما هي تنظر له بطرف عينها مبتسمة.
أنت تقرأ
• The KillerS •
Vampireمَن يُصدق أنَ في عَينهِم البَرآءة، وَفي قَلبِهم الوَحشية بلدةُ بُونِس آيرس ، يَملَئُها الغُموضُ والوحشيةُ والعُنف. الحِقد ، الإنتِقام ، الحُب ، التَعذيبُ ، الصَداقة في آنٍ واحد~. No Mercy ~ جميع الحقوق مَحفوظَة لي كَـ كاتِبة أصلِية مَصدَري الَوحيد ه...