قاتلة

194 16 57
                                    

هااااي رغم انو مافي تفاعل نهائيا الا انني احدث فقط للي يدعموني
تجاهلو الاخطاء الاملائية
ملاحظة : لما اعمل ** يعني انو الشخص يفكر و يتكلم مع حالو
رجاءا لا تنسو زر الفوط و شكرا :")
.
.
"محكمة"
يرفع مطرقته تلك ليضربها بها سطح الطاولة فيعم الهدوء القاعة....يمد يده للملف الموجود امامه ليقراه بتمعن و هو يحمل مصيرهما معا
"انسة بارك هيدا و انسة جيون يولا انتما متهمتان بقتل السيد لي هوانغ صاحب..."

"انا لم اقتله " صرخت مقاطعة اياه "هدوء ، اسمعيني انسة بارك عليك احترام نفسك و عدم الكلام ان لم اسمح لك " ما كان منها الا ان تخرس ليواصل " كيف تدافعان عن نفسيكما "

"سيدي هل تسمح لي... عند الساعة 10:01 مساءا فارقت الانسة بارك الانية جيون بحثا عن صديقتها.... "
" هذا كذب " قاطعته زوجة الضحية ليسكتها القاضي فيكمل المحامي كلامه " و كما نعلم انها اتجهت الى حمام النساء فما الذي كان يفعله رجل هناك!؟ ، هذا من جهة و من جهة اخرى توفيت الضحية عند الساعة العاشرة و دقيقتين ، اما بالنسبة للانسة يولا فعندنا شاهد على براءتها "

القاضي " ليتفضل الشاهد "

"انه انا يا سيدي القاضي "

"الست انت السيد جونغ هويسك المالك الجديد لشركة بارك للازياء ؟!"

"بل شريك مالكها سيدي .... حسنا عند الساعة العاشرة و اربع دقائق اتجهت للشرفة و قد اختنقت من جو الحفل لاجد الانسة يولا هناك بقيت قليلا ثم ذهبت للبحث عن صديقتها و بعدها بقليل انطفات الكهرباء و حدث ما حدث "

القاضي " شكرا لك يمكنك العودة لمكانك...هل من اضافة ؟؟!"

"ابدا يا سيدي"

القاضي " حسنا ماذا عن الطرف الاخر؟"

المحامي 2 " سيدي ساخبرك بما حدث ، عندما افترقت الصديقتان اتجهت الانسة بارك نحو الحمام او هذا ما كان يُعْتَقَد ، اتجهت نحو السيد لي الذي كان في غرفته و قتلته بعدما ثم ارادت التخلص من الجثة برميها من شباك الحمام لانه قريب من الارض بحجة انها لا يمكنها ان تحمل شخصا بوزنه و ايضا ارادت التخلص من سلاح الجريمة لكن عندما شعرت بدخول احدهم مثلت صقوطها على الجثة و الصراخ كأنها لم تراه "

" توقف عن الكذب ، اين دليلك على هذه القصة الملفقة " نطقت يولا بعدما كانت مصدومة من الذي تسمعه عن صديقتها التي بدورها لاتزال غير مستوعبة الذي يحصل لها و هي متاكدة من ان كل ما يحصل غير حقيقي و انما خطة وضعت للايقاع بهما ، لكن لماذا ؟!

"انا املك الدليل سيدي القاضي "

هيدا/يولا/جيمين/السيد بارك/هويسوك : ماذا !!!!!!!!!!
نظر الكل الى الواقفة هناك

 Blood mask//M•YG// قناع الدمWhere stories live. Discover now