"تمنيت كثيرا ان أنساك لكنك في دمي"
Writes pov:
انتقل كل محاولتهم إليّ جحيم من المره الأولي و كانك في بركان لا حل لا يوجد اي حل غير الموت و الموت بينهم كان مواجهه هارك مهما حاولوا ان يهربوا وضع هارك قواعده و حان وقت المواجهه الكامله
كل شي فجاه انقلب رائسا علي عقب انقلبت الأحوال في ثانيه للاسواء في اعتقاد منهم انه حسنا اخيراً ! انتهي كل شي بل في الحقيقة انها بدايه النهايه لا احد يعلم أهي نهايه هارك؟ أم نهايتهم هم ؟
سقط هاري بعد كل ما تعرض له من صراخ و بكاء محاولاته للتماسك وهو من داخله ثوره لا احد يعلم عنها غيره حتي هو حاول اخفائها تجاهلها حاول ان يثق بعقده مع لوي مهما حدث سنحاول مهما واجهنا و مهما وصلت بهم النهايه انهم حاولوا لحبهم و هذا سيكون كافي لابقاء حبهم للأبد! لكن هذا سيكون صعبا نوعا ما كان فيلم سينمائي كبير كل ما حدث لهم اكانوا حقا شخصيات أم كانوا كائنات غربيه ما كان كل هذا ؟ و ان ملو كل هذا حقيقي أهو من العادي ان يتفهم لوي كل هذا؟كان يتمدد علي السرير يعطي ظهره للجسد الهامد خلفه بعد بكاء اكثر من ٤ سعات و هو لم يستيقظ بعد لم ينطق بحرف كل ما حدث انه فقط أغشي عليه و كان يتنفس باضطراب كل ما كان يشغل عقل الصغير انه حقا خائف هو يريده ان يستيقظ يريده ان ينهي كل هذا يكلمه منه هو حتي خائف ان يلمس بشرته ماذا ان كانت النهايه ؟ لما هو في كل هذا الثبات؟
Harry's pov:
احاول ان أخذ أنفاسي فجاه لافزع و أقع من السرير علي الارض لكي اصرخ بالم.. ثانيه انا بالكوخ؟ واللعنه واللعنه أكان كل هذا حلم؟ ماذا عن الحقيقة استكون اكثر رعبا ؟ لوي ؟ أين لوي "لوي؟" قلت بهدوء احاول ان اجمع شتاتي لكي أقف "انا هنا" بالكاد سمعتها لكي انظر له هو لازال يعطيني ظهره؟ "ماذا حدث لوي أكان حلم؟" سألته باستغراب و انا اقترب "ليته كان حلم ليته لا تلمسني هاري " قال بصوت مهزوز لكي ابتعد "صغيري اهدء "
اعتدل في جلسته محدقا بهاري بقله حيله هو أيضا ضائع لا احد هنا ملام لكن لوي لن يتحمل اكثر من ذلك له أن يتكلم و ان يصرخ بالحقيقه "كنت لاهدء ان لم اري كل هذا كنت لاهدء أن كنت استيقظت من اربع سعات انا اعتقدتم اعتقدك.."حاول ان يقولها لكن وكأنها عقدت في حلقه"اعتقدك انهيت نحبك هاري.. هذا كان مؤلم أكثر من رحيلك انا لا أقول ذلك لكي اخبرك انني نادم لكنني لازلت لا اجد المغزي من كل ذلك؟ "قالها بخفوت لكي يحدق به هاري بدهشه"انه الحب لوي ؟ انه حرب و ان كنت تري انه ليس هناك مغزي و لما واللعنه تحاول ؟ " صرخ لان كل ما يحدث ليس مفهوم من الأساس لما يحدث الان
أنت تقرأ
|| MY BAD DARK SHADOW ||L.S||
Fanfic"الا تمل من حبه واللعنه؟ " " "هو مختلف اختلافه علقني غضبه و بعده عني رفضه المستمر لوجودي علقني شفتاه الورديه ورائحه الكراميل التي تفوح منه اوقعتني اوقعني التركيز في تفاصيله ليلا و احلامي بين الحين والاخر التي لا تتحقق احببت عذابي بحبه احببت امتلاك...