أسفه جدًا عالتأخير
البارت الأخير ليُونقِي هِيونق): بشتاق لها 😭قَدمو الحُب للبارت الأخير > إضغَطي عالنجمه بالأسفل و علقو كثير !!💛
_
يُونقِي: ستُكون شاهِدًا بالمَحكمه
**: لَكن الرئيس—..
يُونقِي: هذا أمر وليس طَلب
_
مرَ شهَران على تِلك الحَادثه ، والِدا جِيمين أخذا حقُهما من العِقاب في المَحكمه و جِيمين؟ حسنًا هو بالِغ الأن أي يستَطيع العيش لوحدِه ، الصُحف لم تتوقَف من نشِر الأخبار عن عائِلة بارك ..
•مُحاكمة عائِلة بارك•
•جِيمين ليس الأبن الحَقيقي•
•جِيمين أُختطف و عُذب من قبِل والده•
..و غَيرُها من الأحَاديث ، يُونقِي طيلة المُده هذه كان مع جِيمين ، وأيضًا منَع جِيمين من هاتِفه كي لا يرَى شيئًا يَجرحُه ، فهو كادَ أن يُصاب بِالأكتئاب من ماحَدث جَميعُه ،.. يُونقِي أكمَل دِراستُه عَبر الأنترنِت و جِيمين أكمَل بِجامعتُه ، بَقي القَليلُ من الأمتِحانات ليتخَرج ، أدم إيثان كانو أصدِقائه و هو سعِيد معهُم ..
.
جِيمين"يتذَمر": أرجُوك هِيونق لنخرُج
يُونقِي: جِيميني قُلت لا ! لديكَ إمتحَان واللَعنه
جِيمين: لما أنتَ مُهتم أكثَر مني !!!!..تَقدم يُونقِي ليضربَه بخفه على جَبهتُه ..
يُونقِي: لأنكَ أحمَق تُريد المُتعه.. قَهقه الأصغَر ليَهرُب نَحو غُرفة المَعيشه ، جَلس على الأريِكه ليأتِي هُولي بِحُضنه ..
جِيمين: صَغيري اللَطيف أنقذنِي من هِيونقيُونقِي"بِصُراخ" مين جِيمين لن تأخُذ هاتِفك اللَعين اليوم أيضًا
.. شَهق جِيمين ليقفِز من الأريكه و يَركض نحو الغُرفه ، جَلس على سَريرُه و بدأ يُذاكِر ، شَبح إبتسامه ظَهر على يُونقِي ولكِن أخفاها ..
.. رَبت يُونقِي على شَعر الآخر لينطُق ..
يُونقِي: أحسَنت
جِيمين"يُتمتم": أحسنت اننحصنثهب
.. تمتمَه غير مفهُومه نطقهَا جِيمين عابِسًا ، توالَت الأيام و إمتحَان ثُم إمتحَان حتَى إنتهَى الطُلاب من الجَحيم الجامعِي ..