🎉 احتفالية الفوز الثانية.. ذكريات

623 54 128
                                    

مع فوزنا، وإنتزاعكم اللقب لروايتكم المفضلة كان لا بد من عودة للأيام الغابرة، لبداياتنا معا هناك في رحاب "جلوسترشير".. أولى اللحظات التي جمعتكن بأهله، وأكثرها أهمية.. تجولت بين فصول الجزء الأول، واستوقفتني بعض السطور.
أنا هنا الآن لأعود بكم إلى هناك.. لنسافر عبر تلك الذكريات الجميلة.. ونتوقف عند أهم محطاتها..

البدايات المتميزة...💖
🌸أول حضور تم تسجيله في فصل الإعلان التمهيدي ل"جلوسترشير" كان للقارئة
sherine0001
🌸 أول الحاضرات لقراءة الفصل الأول كانت
moon_night0
*ولهذه القارئة بصمات خاصة كثيرة، منها.. العنف الذي نشرته في رحاب "جلوسترشير".. كلماتها الخاصة في الغزل ك"فاحش".. وجملتها الشهيرة (جعل محد....(يذكر الفعل).. غيرك > "مع إمكانية تغيير الضمير"😉)
🌸أول إعجاب تم الإفصاح عنه في رحاب "جلوسترشير" سجل من القارئة EmanAhmed714  "ل"جاري باركر
🌸 أسبق إعجاب ب"مارك بلير" كان من القارئة @meka-chan5
🌸 أول تفضيل ل"جايسون لاسيليز" أعلن عنه من قبل القارئة Madi-ha
🌸 أول إعجاب حظي به "هوارد ديكينز" كان من moon_night0
🌸 أول تصريح بالحب ل"رونان باركر" صدر من xxfayaxx  والظريف في الأمر أنها غازلت مفضلها "هوارد ديكينز" في نفس الفصل، وبقي "هوارد" فارس أحلامها حتى النهاية.
🌸أول من طالب بنسخة من شخصيات "جلوسترشير"، كانت القارئة @hala234567 وكانت الطلبية تخص "مارك بلير".

هناك الكثيرات ممن أفصحن عن حماسهن نحو الرواية، ووعدن بالانتظار، والتواجد... إلا أن القليلات ممن كن عند وعدهن، وتابعن الرحلة حتى النهاية، وأحب تخليد أسمائهن تقديرا مني لهذا الوفاء...

🌞sherine0001
🌞EmanAhmed714
🌞Zwela22
🌞sharifa_dark
🌞xxfayaxx
🌞the_lady_zee
🌞marwa_MA 

أما بالنسبة لمن كان جزء في حصد هذا الفوز وسببا لاحتفالنا الآن (ممن أعلمنني بتصويتهن للرواية) فسوف أعرض لكل واحدة منهن أولى كلمات خطتها أناملها في "جلوسترشير" أعلنت من خلالها عن تواجدها ودعمها.
وسأخصهن بشيء من تلك الذكريات الخاصة التي بقيت خالدة بين طيات فصول "جلوسترشير".

❤️@suha226
أول تعليق لك كان في الفصل الأول.. عبارة عن كلمة واحدة..
✨( إبداااع)
ثم تركت كلمة ✨(رااائعة) في نهاية الفصل الثاني. و✨ (❤️❤️❤️❤️) في نهاية الثالث.
✨ (😍😍😍😍😍😍) نهاية الفصل الرابع.
✨(رائعة) نهاية الفصل الخامس.
✨(ربي يحفظك) نهاية الفصل السادس.
✨(ما شاء الله) نهاية السابع.

جلسة شاي في "جلوسترشاير".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن