بشرى سارة 🎉🎉😍

363 40 67
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تحية مثقلة بالشوق..

حبيباتي، وسبب ثقتي، وسر طموحي...
اشتقت لكن قارئاتي الحبيبات أكثر مما تتصورن.
وكم يسعدني أن يوجد سبب قوي، يمنحني الشجاعة لمواجهتكن بعد طول الغياب، وأن أحمل خبرا مفرحا لأزفه إليكن..

هنيئا لي ولعشاق الهجين "روح آدم" عودة "آدم" و"سول"... عودة تخطت العالم الافتراضي، لتكون واقعا ملموسا.. عودة تلمسها أناملكم، وتراها أعينكم، وتستنقشها أنفاسكم...
عادا ليبقيا برفقتكم كتابا ورقيا، تحتفظون بهما أينما شئتم، وتزورانهما وقتما شعرتم بالحنين إليهما.

شكرا لكل عاشق لهذه الرواية..لكل من تمنى الحصول عليها ورقيا، وانتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر.
شكرا لكل من كان يتفقدها، ويعيده الشوق لحسابي لتحريها، ولكل من كان لديه فضول للاطلاع عليها، والرغبة في خوض غمارها..
أتمنى أن يكون هذا تعويضا كافيا عن حرماني لكم عنها طوال الفترة الماضية؛ فقد تطلعت للأفضل لي ولكم، وقد من به المولى علينا، فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه.

قبل الختام..
أقدم أسمى مشاعر التقدير والامتنان لمؤسسة (أكون للإبداع العربي) متمثلة بالأستاذة الفاضلة/ هدى "نورسين" محمد؛ التي آمنت بموهبتي، وأبت إلا أن يرى هذا العمل النور على أرض الواقع.

تنبيه..
تم تحويل أسماء الشخصيات للعربية باستثناء الشخصيتين الرئيسيتين (آدم وسولينا).
قريبا سيتم اعادة نشر الفصل الأول من رواية الهجين "روح آدم" بحلتها الجديدة؛ والتي لم تتغير كثيرا، فلا تقلقوا ؛) ؛)

يمكنكم الاطلاع على الخبر -مرفقا بفيديو توقيع العقد- من خلال الرابط أدناه.
https://youtu.be/0p__mm9jSF4

مع خالص حبي وتقديري ❤️❤️

جلسة شاي في "جلوسترشاير".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن