part 8

342 24 7
                                    

Y/n POV

صعدناا لكي نتجهز ولقد استحممت ولبست هذاا

صعدناا لكي نتجهز ولقد استحممت ولبست هذاا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

و جايسون هذاا

جاء جايسون وامسك يدي ونزلناا وجدناا الفريدو وخليل و شبباب يبدو انهم من العصابه وهيلي وجيرسي كانو موجودين ايضاا الفريدو : هياا رفاق سوف نولعها اليوم لان العصابه تجمعت " قالها وهو يقهقه " جايسون : هياا انا واسمك والفريدو وخليل بسيارتي الامبورجيني وا...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

جاء جايسون وامسك يدي ونزلناا وجدناا الفريدو وخليل و شبباب يبدو انهم من العصابه وهيلي وجيرسي كانو موجودين ايضاا
الفريدو : هياا رفاق سوف نولعها اليوم لان العصابه تجمعت " قالها وهو يقهقه "
جايسون : هياا انا واسمك والفريدو وخليل بسيارتي الامبورجيني وانتم قسمو انفسكم " قالها وهو يشدني ونذهب "

ذهبناا كانت سيارته روعه كان بابها يفتح لاعلي جانت جميله جداا فتحلي الباب وادخلني وركب هو ايضا والفريدو وخليل ركبوه ايضاا معناا بدء جايسون بالقيااده

الفريدو : جايسون هل سوف تولعها معناا ام سوف تبقي هكذاا " قالها بإستهزاء "
جايسون : اكييد عزيزي سوف نرجع لاياام الشقاوه " قالها وهو يضحك يالهي اعشقك هذه الضحكه "
خليل : واسمك اكييد سوف تولعها معنا " قالها وهو ينظر لي "
انتي : اكييد " قلتها بفرح "
جايسون : اذاا حسناا سوف نفعل ما نفعله سوف نعلمك عندما نصل " قالها بقهقه "

وصلناا نزلناا من السياره انه حقاا مكاان كبير وهنااك رجل كان ينتظرناا وصوت الموسيقي الصاخب يملأ المكان سلم هذاا الرجل علي جايسون يبدو انه صااحب الحفله دخلناا جلسناا علي طاوله يبدو انها مخصصه لجايسون وعصابته كلناا جلسناا عليها وكان يوجد موسيقي ويرقصون عليها

هيلي : جايسون تعال نرقص " قالتها وهي تمد يدها له "
جايسون : لا اريد واذا اريد سوف ارقص مع ملكتي " قالها ببرود دون النظر لها "
خليل : يالهي لقد احرجها حرج مدمر لا تستغربي انه جايسون " قالها بهمس وقهقه في اذني "
قهقهت انا ايضا علي كلامه نظر جايسون لي وابتسم يبدو انه سمعناا

جايسون : خليل الفريدو اسمك هياا لكي نتفق " قالها وهو ينظر لنا "
الفريدو: انا سوف اقول انت سوف تغازل فتاه اوك الجميع هنا لا يعرف انك جايسون اوك وسوف تفاجئها بالاخير ولا احد يقدر ان يتحدث اتخيل منظرها الان عندما تكتشف " قالها وهو يقهقه "
جايسون : فكره رائعه تعجبني عزيزي " قالها بابتسام"
خليل : نحن نشاهد انا واسمك والفريدو هيا اذهب
ذهب جايسون وجلس بجانب الفتاه الغروره وبزأ يتغزل ونحن نستمع ونشااهد حقا اشعر الغيره ولكن انه مقلب

جايسون : ماسمك ي جميله " قالها بابتساام "
الفتاه : اليسياا وانت
جايسون : جاستن " كذب عليها حتي يفاجئها "
الفتاه : اوه اسم جيد انت وسيم حقا
جايسون : اعلم " قالها بإستهزاء "
الفتاه : ومغرور ايضا يبدو انك لا تعرفيني انا ابنه اكبر العصاابات هناا "
جايسون : اوه كيف اكبر العصاابات وعصابه جايسون ماكان اكبر عصابه بالعالم " قالها وهو ينظر لها "
انتي : جايسون سمعت انه اناا والذين يجلسون هنااك عصابته وانا لم اراه يبدو انه احمق و سوف يقع في جمالي " قالتها بغرور "
جايسون : اوه ولكنه جالس امامك ولم يقع بجمالك " قالها وهو يبتسم بشر "
الفتاه : ماذا اين " قالتها وهي تنظر حولها "
جايسون : يحادثك ي فتاه " قالها بقهقه " لماذا ارتعبتي اليس هو احمق 

وقفت الفتاه من القدمه وترتجف يالهي انه مضحك جايسون حقاا مبدعع

الفريدو : يالهي جايسون انت ترعب اي احدد حتي هذه المغروره  " قالها بضحك "
جايسون : نعم لقد ذهبت عند ابيها خوفا مني استمتعت وانا برعبها " قالها بقهقه "
انتي : كان منظرها مضحك جداا " قلتها بقهقه "
جلس جايسون و......

يتبع
شوفتو لازم تتفاعلو نزلت واناا عندي امتحان بكراا بس هو اخر امتحان مو مشكله شو رأيكم 😂😂

YOU AND MACcAn Where stories live. Discover now