عملية اختطاف

150 11 185
                                    

قبل أي شيء قوموا بوضع سماعاتكم 🎧
واستمتعوا بالموسيقى الرائعة مع قراءة البارت📚

بسم الله الرحمن الرحيم:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🙋‍♀️

كيف الحلوين اليوم?💋

‫وأَتُصدِق ,
بِتُ مُتيمةً بِك حد أَطرآفِ أَصابعِي ,
فَ إلآما تُصغِي أَنت يَا أَنتّ

والآن لادعكم مع عالم المطالعة 📚:

الفصل الأول ؛

قبل أن تصعد إلى سيارتها التي من نوع
"فورد الأمريكية " كانت تنظر تارة إلى اليسار
وتارة أخرى إلى اليمين لتتأكد انه ليس هنالك من شخص يراقبها وكما واعتادت دائمًا على هذه العادة التي يصح القول انها أصبحت عبارة عن روتين لا يمكن أن تتركه او تتخلى عنه ..

كانت الساعة قد قاربت أن تصبح الثامنة مساءًا
في "مدينة الضباب " إلا وهي لندن .
وكان الظلام قد ساد كل انش في تلك الشوارع...
وكأنما السماء كان يضيئها ذلك القمر الساطع وتتزينها النجوم التي تتلألأ بكل مكان .

جلست" اوليفيا ريغان" خلف السائق بالرغم من
انها ذات منصب مرموق فقد كانت تؤمن دائماً بأن العمل هو كالصلاة تمامًا حتى انها تقول دائمًا تلك العبارة التي لا سيما بأن كل شخص يسمع تلك العبارة دون أي تفكير : اوه فعلاً كم انتِ شخصاً مجنوناً يا "اولي"

وصعدت صديقتها لافينيا من الجانب الآخر.
لا بد أن العمل كان متعب ومنهك إلى ذلك الحد الكبير ..

صاحت اوليفيا : اوه كم اكره السهر ليتني لم اسهر في الليلة السابقة أشعر أن الخدر أصاب جسدي واغمضت عينيها وكادت أن تستلم جفونها للكرى
ايقظتها لافينيا بصوتها الفظ كفاكِ كسلاً يا اولي ممنوع النوم انسيتِ أن السائق ينتظر أوامرك لكي يمشي إلى المكان المطلوب .

_فعلاً كم انتِ مزعجة بهذه التصرفات يا لافي
إلا يستطيع المرء أن يأخذ قيلولة قليلاً..
ثم تابعت حديثها ووجهت بنظرها إلى السائق:
هيا بنا يا افيري إلى البيت من فضلك..!

هز رأسه افيري دلالة واضحة على الموافقة .

انها راجعتان تماماً مثلما تفعلان كل يوم
احياناً يفضلون العودة من طريق آخر أقصد اي الطريق المختصر لربما يكون السبب أزمات المرور السيئة او لربما انها ابنة المشهور الثري إلا وهو "اليك ريغان "

كانت الفورد الأمريكية جديدة وتروق للناظر أن يحصل عليها بأي ثمن وكان السائق افيري يقودها بحذر شديد لربما لأنه يخاف من أوامر سيده الصارمة ولحسن حظهم هذا اليوم كانت أزمة المرور خفيفة بعض الشيء ولم تقطع إشارات المرور كثيراً طريقهم الطويل تنتمي ويعود أصل اوليفيا إلى أسرة غنية ومثقفة والتي تمتلك أكبر شركات لعائلة ريغان في البلاد.
وقد كانت اوليفيا الوريثة الوحيدة التي تأتي بعد والدها بغض النظر انها لديها مؤهلات كثيرة وعالية لكنها ترفض دائما ً الشخص الذي يمدح عملها الخاص لأنها هي مُجبره على العمل بأجتهاد وكد وهذا الذي ما كانت عليه بالفعل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 15, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قابلني تحت النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن