(بلسان أميرة ) يوم كباقي الايام...عينيا جامدين كبرود الثلج... لبست⬇
شفت فأشكم قبل منخرج بأسف و حزن شديد...هزيت صاكي و الطريق كلها و أنا كنفكر فااهضرة اللي قال مراد...بصح و لا تخيل خاصني نتأكد...مي ميمكنش...زعما صرب بوص و علاش غيقتل ولدو...شنو زعما مين عرف أشكم مراد خاف على راسو و حاول يأدي ولدو🤔...لا لا ميمكنش بديت نخربق... ولكن كيبقى فالشك 😐على كل حال...هزيت راسي لقيت راسي وصلت للشركة...دخلت ببرود كنخدم و عقلي خدام....(نهاية)
٠٠٠٠٠٠٠٠٠
صرب : ألو كريستوف..
كريستوف : وي بوص
صرب : شد أول طيارة لإسطامبول و أجي عندي لمقر السري..
كريستوف : علاش كاين شي مشكل...ياك تهنيتي من ولدك الي شافك كتقتل ****
كريستوف : نو مازال ماسالينا...كاينة وحدة باغا تكشف حقيقة الحادثة و هي بنت كتخلع...داكشي محتاج للمساعدة...بغيتك تشد الشركة فبلاصتي حيث أنا غنمشي لأستراليا بينما تهدأ الاوضاع...
كريستوف : متشوق نشوف هاد البنت اللي مركبة فيك الرعب تالهاذ الدرجة..
صرب: هانتا غاتشوفها...
نها المكالمة و جلس على الجمر مرتاعب...
صرب: مايمكنش....زعما تكشفني هادي...عاد فهمت علاش كمال خالف أوامري...(شد راسو 😰) اوف..أنا صرب مارصو أشهر بوص فالعالم خايف من بنت...هه و الله إلا مهزلة القدر😏
أميرة :(دخلات بلا إستأدان)شنهاهي هاد مهزلة القدر😏
صرب: 😰..غي..غير...غير على ولدي مراد و
أميرة :( كضحك بجهد فحال المجانين ) هههههه هههههه هههههه😂😂😂😂😂😂😂😘😘....قاليك ولدي....هههههه😂😂...اللي ماعارفش تاكيداير😂😂...وجهك مقزدر والله...
صرب: الصمت
أميرة : أنا هنا باش نقوليك بلي مراد غنديه عندي الدار
صرب:(بتوتر) لا...لا ميمكنش
أميرة : غير باش نعلمك....أنا غير علمتك...ماشي طلبت رأيك....(بسخرية😏) و ماكنصحكش تحداني...(هزات صاكها و خرجات )
صرب :(ضرب البيرو)أووووووووووووووف😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡
أما هي خرجات بضحكات باردة و دارت اللي قاليها راسها نقلاتو لدارها و معاه الممرضة.... و كتحلف على اللي تسببو ليه فهاد الادى...تكات حداه...
أميرة : أشكم كنواعدك بروحي حتى ننتاقم من اللي تسببو ليك فهادشي 😍....هذا وعد مني...يا إما نموت بشرف و نكون بدلت مجهود.. و لا نعيش مدلولة مستاسلمة....أنا أمراد غندير أي حاجة على قبلك...روحي فداك أأشكم...نضحي على قبلك...
مراد :(فعقلو الباطن) أميرة نتي أحسن و أشجع و أخلص و أوفى بنت شتها فحياتي كلها و عمري غنشوف غيرها... أنا مقدر هادشي اللي كديري على قبلي و لكن أنا مستحيل نسمح ليك تحدايه هو شخص خطير أنا ولدو و شوفي شنو دار فيا....أنا أأميرة منقدرش نفيق دابا و إلا حاولوا يأديوك و لكن إلا دعى الامر غنكون فجنبك ديما أحبيبتي....
جات ااهضرة فدقة وحدة هو فعقلو الباطن و هي بصوت مسموع : أَنَا مْعَاكْ لِلْأَبَدْ
أنت تقرأ
حب ما بعد سنين😍😍😍
Actionخليونا من حب التفرشيخ 👊و الضرب✋ و الإهانة 😰اللي كتخلي الراجل مهيمن😡 و البنت مدلولة 😔....نو نو هاد القصة فيها العدل و البطل كيعشق البطلة و لكن بإحترام.... مع أن الحياة فرقاتهم سنين و لكن كيرجع القدر يلاقيهم 😍و الاكشن فيها بلعلالي 👊...و التحقيق...