2²/Snow

87 15 17
                                    

لقد مضت ثلاثه أيام منذ تلك منذ تلك الليله السوداء، لقد وجدنا أمي عند جارتنا و لم أري ذلك الظل مجدداً.

لذا قررت نسيان أمر تلك الليله و الاغلاق علي تلك الذكري التي كادت توقف قلبي.

اليوم هو السبت في تمام الساعة الرابعة عصراً. و قد قرر أبي حاجتنا لشراء كلب يحرس المنزل من اللصوص و لقد أخبرني ان الظل الذي رأيته يحتمل ان يكون لصاً.

لكن لماذا لم يسرق شيئاً من المنزل؟!!. مهما فكرت في الأمر فإنه مريب. لا،لا، لا، لايجب علي التفكير في الأمر كثيراً،

علي كل حال، سأذهب لحل واجباتي المدرسيه.

                     🐾بعد ساعتان🐾

الأن انا واقفه امام باب منزلي انتظر أبي لنذهب لشراء الكلب. انا متشوقه للغايه! ،.................. هل يناديني أبي أم أني أتخيل؟،
لا أظنه يناديني، ألتفت لأدخل المنزل حتي رأيت ظل شخص ينظر إلي من نافذه غرفتي، أنه يناديني..ماذا علي ان افعل الأن!!!، رجعت خطوتين للخلف لأحظي بمنظور اكبر و ما رأيته جعل قلبي يقف، الظل، إ-إن الظل يبتسم تلك الأبتسامه المرعبه مجدداً، لكن لا أستطيع رؤيه ملامحه، كل ما أراه هو ظل لشخص و أري أسناناً تلمع أو هذا ما أعتقدته، أخرجت هاتفي سريعاً و سلطت الضوء علي النافذه و لكن كل ما رأيته كان سكيناً تقع علي الأرض و سمعت صوتها تقع، إذاًما كان يلمع كان السكين و ليس أسنانه. لا ظللت واقفه في صدمه حتي خرج أبي و سأل "ما الأمر؟!! هل انت بخير؟؟ وجهك شاحب للغايه" اشرت بيدي إلي النافذه.

نظر أبي للنافذه و قال "ماذا؟" احتجت بضع دقائق لأستعيد النطق "لقد كان واقفاً" سأل أبي "من؟" قلت بصوت همس شبه مسموع "الظل".

ظل أبي واقفاً ثم سحب يدي فجأه و قال بأننا يجب أن نذهب لشراء الكلب. لقد قام أبي للتو بتغير الموضوع!!!؟

شعرت بخوف لكن تبعته للسياره.

بعد خلاف بيني و بين أبي حول نوع الكلب، قررنا شراء كلب جيرمان شيبرد أبيض اللون ذو عيون زرقاء جميله. و في طريق عودتنا كنت أفكر في أسم مناسب للكلب حتي توصلت ل snow, قررت تسميته snow لأنه كان شديد البياض مثل الثلج.

وصلنا المنزل فعاد الخوف من جديد لكن استجمعت شجاعتي و مشيت نحو باب المنزا و snow بجانبي يتصفح المكان بعينيه، ثم نظر للأعلي و توقف عن المشي، لقد كنت أراقب كل تحركاته فتوقفت و تبعت عيناه لأراه ينظر لنافذه غرفتي لكن الظل لم يكن موجوداً فشعرت بإرتياح غريب لكن شعرت بالخوف يعود عندما رأيت snow للخلف و عيناه مازالت تنظر لنافذه غرفتي، رجعت للخلف و نظرت لأكون بجانب snow.

حينها أتي أبي و نظر لنا بإستغراب و تذكرت أمي و بدأ القلق يتغلغل بداخلي، فسألته عن مكان أمي فقال أنها عند جارتنا فأخذت snow و توجهت لجارتنا و الغريب أن أبي دخل المنزل بدون ذره أهتمام.
🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾

هااااي!!!!
عندما كنت اقرأ القصه اليوم من جديد، شعرت ببعض الاشمئزاز بسبب الاخطاء، و بعض الاحداث الغير مترتبه فقمت بتغيير بعض الأشياء. و لكن مازلت فخوره بأول كتاباتي، و لكن أعتذر عن أي أخطاء.

1-ما رأيكم؟

2-ما توقعاتكم؟

_Meͥnnͣaͫ

The shadow ╳الظل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن