.
.
.
🍪
.
.
.في مُنتصف النهار طُرق بابُ منزلِ لأفتحه ويقتحم المنزل بناظريه فأقول له بنبرةٍ شرسة "ما الذي حصل، وتوقف عن النظر للداخل بهذه الطريقة" قلتها بينما أُبعد وجهه الفضولي الذي لا أعلم عن ماذا يبحث بعيناه المتوسعة بشكل مُرعب "لقد رأيتُكِ بالأمس وأنتِ تُدخلين شابًا إلى منزلكِ" قالها بقهرٍ مُحدقًا بي بحدة ثم ينظرُ ورائي، إبتسمتُ بسخرية وقلت "لم يعد من شأنك بعد الأن سيد كيم سوكجين" ولم أنسى رفع حاجبي لإغاضته، بينما هو ظل ينظرُ إلى فطأطأ رأسه مُتحدثًا بهمسٍ خفيض "لكنني لازلتُ أقلقُ عليكِ، لازلتُ أشعر بكِ، لماذا تفعلين هذا بي؟؟؟ " تنهدتُ بخفة "هيا إبتعد من أمام بابِ، وإلا..." رفعتُ قبضتِ مُهددةً إياه، لكن منظرُ عيناه المُدمعة كان مؤلمًا لقلبِ حتى أنني ظللتُ أُرددُ بداخلي 'لا تلينِ، لا تلينِ، لا تلينِ، حسنًا يجب علي التوقف عن النظر إليه، يالك من مُرهقٍ لقلبي جين'
أغلقتُ الباب بعد أن أزحتُ ناظريَّ من عليه، لأسمع طرقًا خفيفًا وأعلم أنهُ هو، فتحتُ الباب مرة أخرى وإذ بي أرى شخصًا آخر معه، قطبتُ حاجبيّ باستفهام' من هو وكيف أتى بهذه السرعة'
"ماذا تريد؟"
فأجابني الغريب "مرحبًا سيدتي، أنا كيم تايهونغ مستشار في العلاقات العامة ، وكما حكى لي السيد كيم سوكجين يبدوا أنكما تحتاجان إلى استشارة خاصة"
نظرتُ إليه مطولًا، من الأعلى إلى الأسفل بعينين حادتين وفي نظري لا يبدو كمستشار في العلاقات، بحق البطاطس من سيأتي وهو يرتدي بنطال حد الركبة وقميص بلا اكمام في هذا الجو البارد ويقول أنه مستشار بلاه بلاه
" لا نحتاج واحدًا، شكرًا" قلتُ هذا وأغلقت الباب بقوة حتى لا يفكر جين بفعل شيء غبي
'ك وضعه لقدمه في فراغ الباب'
"فكرة غبية أيها الخائن، أيضًا ذلك الوميض الذي رأيتهُ بالأمس لم يكن من صنع خيالك"
أغلقت الباب بالمفتاح بعدما سمعتُ أنين آلمه وابتسمتُ بشرٍ لذلك
إنه يستحق على أية حال
يستحق ذلك لجشعه اللامتناهي، يعتقد أنه سيحصل على الجميع بين يديه هه يا لها من نكتة جيدة
توقفت عن التفكير بذلك اللعين وذهبتُ إلى غرفة جيمين لكي أوقظه فلقد تأخر الوقت ومن حسن تنبؤي أنني أرسلت للشركة أنني مُتغيبة لليوم
دخلتُ إلى غرفته ورأيته شكله هكذا إنه يشبه شطيرة تاكو وردية، قلبتُ عيناي بخفة لتفكيري هذا إذ لابد أنني جائعة وذهبتُ لأوقظه
أنت تقرأ
رَامِينٓ | Ramen
Fanfictionأنا وهو كُنا شيئًا دنستهُ الحياة "كُنا شيئًا" أما أنا فكُنت الغارقة في احد بِحارك، فإنتشلني هو من تناقضاتِ بشرٍ بداخلي، أُحبك لأخرياي، لحياتي وفناتي، لقمري وشمسي، لعالمي كُله. الفِكّرةَ مَأخُوذَة مِنْ حِسَاب المُبْدِعةَ: YsMina@ مِنْ كِتَابٓ: أفكار...