نهايه سعيده

7.6K 302 31
                                    

طيب جيمين المنونظر لهم و قال بتعجب ما هذه الحقائب إلى أين انتوا ذاهبين فقال له كوك هل نسيت يا جيمين أننا ذاهبين فى رحلة وغمز لجيمين فقال جيمين ها لقد تذكرت هيا بنا لنذهب فصعدوا إلى السياره ثم وصلوا إلى المنزل المنزل كان فى غايه الروعه وكان على الشاطئ فعندما وصلوا قال جيمين ليوون ان غرفتنا فى الدور الثانى بجانب غرفه كوك وكارن ولكن لا تقلقى فإن الغرفه عازله الصوت فإن صراخك لن يصل لهم فقالت يوون له اصمت أيها المنحرف فقال لها كوك لماذا الخجل يا زوجه اخى ان هذا الأمر عادى أليس كذلك زوجتى الحبيبه فقالت له كارن اصمت أيها المعتوه ما اللذى تتقون به فقال لها جيمين نحن جئنا من أجل ان ننحرفما معكم فلما الخجل فقالت يوون لجيمين اصمت أيها المنحرف فقال لها سأريكى من هو المنحرف وحملها وصعد بها الى غرفته فقال كوك لكارن اكيد أن تتركى اختك تصرخ وحدها وحمل كارن  وهى كانت تصرخ وتقول له انزلنى أيها الابله فقال لها سيريكى دادى من هو الابله بحق ثم دخل الغرفه والقاها على السرير واعتلاها وقام بتقبيلها ثم تحولت القبله إلى قبله عنيفه وبدأ يمتص شفاهها ويعضها حتى نزفت دماء ونزل إلى رقبتها ووضع عليها علامات ملكيته ثم قام بخلع ملابسها وملابسه فاصبحا عاريان تماما وعندما ونظر لها كوك انتصب وأدخله دفعه واحده فصرخت بشده فقبلها ليخفف عنها الألم وقبل صدرها ورقبتها ووضع عليها علامات ملكيته ثم قام بتقبيلها مره اخرى بينما يعتصر صدرها وكان يقذف فى داخلها وانتهى بعد 15 جوله ثم قال لها احبك كنت اتمنى ان اكمل ولكن سوف اتركك هذه المره لانكى متعبه وقبلها بخفه وضمها الى صدره وناما سويا وعند جيمين ويوون انزلها جيمين وقبلها من رقبتها ثم خلع لها قميصها وبدأ يقبلها على صدرها ثم ألقاها على السرير واعتلاها وقام بتقبيلها قبله وكانت منحرفه جدا فجعلت يوون  مخدره تماما فقام بخلع ملابسها وقبلها ووضع علامات ملكيته على رقبتها وصدرها وقالت له يوون ارجوك لا تنسى إننى حامل كن لطيف فقال لها جيمين لا تقلقى لن اجعل طفلة يتأذى سأكون لطيف فقام بإدخاله ببطئ وقبلها ليخفف عنها الألم وقام بالدفع داخلها بينما يعتصر مؤخرتها وانتهو ب10 جولات وقال لها جيمين تركتك فقط لأنك حامل واحتضنها وناموا سويا فى الصباح استيقظ كوك وقال لكارن صباح الخير يا حبيبتى فنظرت له وقالت اللعنه عليك يا جيون جونغكوك انا لست قادره على التحرك أيها العاهر فقال لها كوك لا تقلقى سأريكى من العاهر وحملها  وقاموا ب 5 جولات أخرى فى الحمام وانتهوا والبسها ملابسها ووضعها على السرير وقال لها استريحي يا حبيبتى وقبلها على رأسها ونزل عند جيمين ويوون فاستيقظت يوون ووجدت جيمين ينظر لها وقالت له ابتعد عنى انت تحرجنى فقال لها انا الخجل لقد كنتى جامحه أمس فقالت له توقف عن قول هذا وقامت واستحممت وارتد ملابسها فقال جيمين لجونغكوك ماذا فعلت أيها الأحمق ما بال كارن لا تقدر على المشى فقال كوك أن نقم بالكثير فقط قمنا ب  15 جوله أمس و5 فى الصباح فقال له جيمين يا لك من سادى انا فعلت بها هذا انا شخص احمق كيف لك أن تفعل هذا بها وفى اليوم التالى عادوا الى المنزل وقالت كارن لجونغكوك انا حامل فقال جونغكوك للعائله وسعد الجميع بهذا الخبر وقال جيمين لجونغكوك كيف فعلت ذلك بهذه السرعه انا حقا فخور بك فنظر له جونغكوك بخبث وقال له مثلما فعلت مع يوون بعد مرور أسبوع فى الثانيه فجرا استيقظت يوون وقالت لجيمين انا الد فقال لها جيمين ماذا افعل فصرخت  وقالت له اتصل بأختى فقال لها جيمين كيف اوقظهم فى هذا الوقت المتأخر من الليل فصرخت فى وجهه وقالت له اتصل بأختى أيها الوغد فأتصل جيمين واجابه جونغكوك وقال له ماذا فقال له جيمين ان يوون تلد فقال له جونغكوك وأين انتم الآن فقال له فى البيت فقال له جونغكوك أيها الأحمق خذها إلى المشفى قبل أن يختنق الطفل فقال له جيمين حسنا فقال له كوك بسرعه يا احمق فحمل جيمين يوون وذهبوا إلى المشفى وأمر الطبيب لأن يجهزواغرفه العمليات وكانت تصرخ وتقول له طلقنى انا لا أريد العيش معك فقال لها جيمين اهدأى عزيزتى ثم دخلت إلى غرفه العمليات وعندها  وصلوا جونغكوك وكارن وقال له جونغكوك اين هى الان فقال له جيمين انها فى غرفه العمليات وبعد مرور ساعه خرج الطبيب وقال له مبروك لقد جلبت توأم فقال له كوك بخبث لم اكن اعلم انك قوى هكذا فأبتسم جيمين وقال سوف نسميهم جينى و كاى فقال كوك حسنا تسريع للاحداث كانت كارن تلد فذهب لها جونغكوك إلى المشفى وهى كانت تقول له انت السبب فيما حدث انا الآن اتعذب بسببك فأعطاه الطبيب مهدأ واخذها إلى غرفه العمليات وخرج الطبيب وقال له مبروك لقد جلبت توأم فقال له كوك شكرا لك فقال جيمين او جونغكوك فقال له جونغكوك لا تكمل اعرف ما تريد قوله انا سوف اسمى بكهيون و مايا فقال له جيمين حسنا بعد مرور 5 سنوات كبر الأطفال وعاش الجميع فى ساعده (النهايه)
اتمنى ان تكون نالت روايتى اعجابكم واتمنى دعمكم لأنها روايتى الأولى وشكرا

Love Beyond Hell 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن