part 1

313 16 24
                                    

Jimin pov
قِبِلَ مَدِةّ قِصٌيِّرةّ وِدِعٌتّهِأّ أّلَى بِأّبِهِأّ حٌتّى أّنِهِأّ قِبِلَ أّنِ تّتّرګ يِّدِيِّ أّحٌتّضّنِتّنِيِّ بِقِوِةّ وِبِأّدِلَتّهِأّ بِقِوِةّ ګمَأّ هِيِّ فِّعٌلَتّ ګأنِنِأّ نِعٌلَمَ أنِ أّلَقِدِر َّسوِفِّ يِّفِّرقِنِأّ ... ثّمَ فِّصٌلَنِأّ ذّلَګ أّلَعٌنِأّقِ وِوٌِدعٌِتّهِأّ  وِيِّأّلَتّنِيِّ لَمَ أّفِّعٌلَ بِذّلَګ أّلَيِّوِمَ يِّأّلَيِّتّنِيِّ لَمَ أّوِدِعٌهِأّ يِّأّلَيِّتّ يِّدِيِّ قِطّعٌتّ قِبِلَ أنِ تّتّرګهِأّ قِبِلَ أنِ أشٍتّمَ عٌبِقِهِأّ قِبِلَ أنِ تّنِتّهِيِّ وِتّذّهِبِ بِعٌيِّدِأّ بِعٌدِهِأّ تّرجِلَتّ قِريِّبِأّ مَنِ َّسيِّأّرتّيِّ وِذّهِبِتّ أّلَى بِيِّتّيِّ وِلَمَ أّعٌلَمَ أّنِهِأّ هِذّهِ أّخَر مَرةّ أّرجِلَ بِهِأّ منِ عٌنِدِ بِأّبِهِأّ وِلَمَ أّعٌدِ مَنِذّ ذّلَګ أّلَيِّوِمَ لَأّنِنِيِّ خََّسرتّهِأّ خََّسرتّهِأّ بِأبِشٍعٌ أّلَطّرقِ نِعٌمَ !لَقِدِ شٍأّهِدِتّهِمَ مَنِ قِبِلَ أّلَګأّمَيِّرأّتّ يِّأخَذّوِنِهِأّ قَِّسرأّ أنِهِمَ خَدِروِهِأّ وِوِضّعٌوِأّ يِّدِهِمَ أّلَقِذّرةّ عٌلَيِّهِأّ أّلَلَعٌنِةّ تّحٌطّ عٌلَيِّهِمَ لَقِدِ عٌذّبِوِهِأّ بِأبِشٍعٌ أّلَطّرق فِّيِّ َّسبِيِّلَ مَأّذّأّ !!
ګلَهِ بَِّسبِبِيِّ ګأّنِتّ دِأّئمَأّ تّقِوِلَ لَيِّ هِيِّيِّ جِيِّمَيِّنِأّهِ أّخَتّر لَګ صٌحٌبِةّ جِيِّدِةّ لَأّتّصٌأّحٌبِ هِؤلَأّء أّلَنِأَّّس ؛لَأّنِهِمَ ګأّنِوِأّ عٌلَى عٌلَأّقِةّ بِتّجِأّرةّ أّلمَخَدِرأّتّ فِّفِّيِّ أحٌدِ أّلَأّيِّأّمَ ګنِتّ مَظّطّر أنِ أّخَذّ َّسوِوِلَ مَعٌيِّ لَرؤيِّةّ أّحٌدِ أّصٌدِقِأّئيِّ وِمَنِ هِنِأّګ أّنِعٌطّفِّ لَأّوِصٌلَهِأّ أّلَى بِيِّتّهِأّ وِيِّأّلَتّنِيِّ لَمَ أّفِّعٌلَ وِأجِعٌلَهِمَِمَ يِّروِنِهِأّ وِمَنِذّ ذّلَګ أّلَيِّوِمَ أّنِأّ فِّيِّ قِلَقِ أنِ يِّعٌتّرضّوِأّ طّريِّقِهِأّ وِفِّعٌلَأّ أّصٌبِحٌ ذّلَګ أّلَقِلَقِ حٌقِيِّقِةّ فِّ لَقِدِ أخَذّوِهِأّ بِلَمَحٌةّ مَنِ أّمَأّمَ عٌيِّنِي..
ِّ َّسوِوِلَ أّرجِعٌيِّ أّلَيِّ أرجِعٌيِّ لَأّتّذّهِبِيّ فِّ أصٌبِحٌتّ أمَنِيِّةّ فِّيِّ حٌيِّأّتّيِّ أنِ أّرأّهِأّ لَأّنِهِأّ ګأّنِتّ مَنِ أغٌلَى مَأّ أمَلَګ فِّيِّ هِذّأّ أّلَعٌأّلَمَ
وِهِأّ هِيِّ دِمَوِعٌيِّ تّنَِّسګبِ ګلَ لَيِّلَةّ عٌلَى صٌوِرتّهِأّ أّمَأّمَيِّ وِذّګريِّأّتّنِأّ وِأذّګر ګمَ ګأّنِتّ لَطّيِّفِّةّ وِمَحٌبِةّ لَلَجِمَيِّعٌ وِأنِهِأّ ګأّنِتّ َّسوِفِّ تّعٌتّرفِّ ليِّ بِحٌبِهِأّ لَأّنِنِيِّ أعٌتّرفِّتّ لَهِأّ بِحٌبِيِّ وِقِلَتّ لَهِأّ ګمَ أّنِنِيِّ أتّأمَلَهِأّ حٌبِيِّبِةّ مَذّيِّبِةّ لَقِلَبِيِّ ؛ لَګنِهِأّ أّرأّدِتّ وِقِتّ لَګيِّ تّأخَذّ مَثّلَ هِګذّأّ قِرأّر لَګنِ مَأّذّأّ أّلَأّنِ  !!
لَقِدِ تّحٌطّمَتّ جِمَيِّعٌ أّمَنِيِّأّتّيِّ وِأّحٌلَأّمَيِّ أّلَتّيِّ بِنِيِّتّهِأّ مَعٌهِأّ وِلَأّ أعٌتّقِدِ أنِنِيِّ َّسوِفِّ أّګوِنِ مَعٌ غٌيِّرهِأّ مَنِ ألَأّصٌلَ لَأّيّوِجِدِ َّسبِبِ يِّفِّرقِنِيِّ عٌنهِأّ لَګنِ أّلَقِدِر أّمَضّى لَعٌبِتّهِ عٌلَيِّنِأّ وفِّرقِنِأّ
أنِهِأّ« أّلصٌفِّحٌةّ أّلَثّأّمَنِةّ» مَنِ أَّسوِء ذّګرى فِّيِّ حٌيِّأّتّيِّ وِهِوِ فِّرأّقِ أعٌزِّ شٍخَصٌ لَقِلَبِګ ...

سوول لاتذهبي ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن