صٌبِأّحٌ مَثّلَجِ ،بِردِ قِأَّّسيِّ ، خَطّ أّلَشٍمََّس لَأّيِّګأّدِ يِّصٌلَنِأّ عٌبِر فِّتّحٌةّ أّلَنِأّفِّذّةّ ▪▪▪
°°
°
سوِوِلَيِّ هِيِّأّ أّفِّيِّقِيِّ ألَيِّوِمَ رأَّس أّلََّسنِهِ لَګيِّ لَأّنِتّأخَر عٌلَى أّلَأّحٌتّفِّأّلَ رأّحٌتّ تّزِّفِّر أّلَهِوِأّء بِوِجِهِيِّ وِتّقِوِلَ هِيِّيِّ جِيِّمَيِّنِيِّ أّتّرګنيِّ لَګيِّ أّنِأّمَ قِلَيِّلَأّ رحٌتّ ضّأّحٌګأّ بِخَبِثّ وِقِلَتّ لَهِأّ حٌَّسنِأّ أنِتيِّ أخَتّرتّ هِذّأّ رحٌتّ أّشٍدِ عٌلَى وِجِنِتّيِّهِأّ وِأّضّحٌګهِأّ فّ فِّأّلَتّ حٌَّسنِأّ حٌَّسنِأّ هِأّ أّنِأّ أَّّستّيِّقِظّتّ بِعٌدِ ضّحٌګةّ أّخَرجِتّهِأّ مَنِ تّلَګ أّلَګرزِّيِّةّ، هِيِّهِأّتّ قِلَبِيِّ يِّؤذّيِّنِيِّ عٌنِدِمَأّ أَّّسرحٌ بِجِمَأّلَګ..
°
°
''َّسوِوِلَ جِمَيِّلَةّ فِّيِّ جِمَيِّعٌ أّلَأّوِقِأّتّ وِمَأّ أّجِمَلَهِأّ عٌنِدِمَأّ تّفِّيِّقِ مَنِ أّلَنِوِمَ رحٌتّ مَقِهِقِهِأّ عٌلَى مَنِظّرهِأّ وِقِأّلَت بِعٌبِوَِّس ّ يِّأّأّ عٌلَى مَأّذّأّ تّضّحٌګ َّسحٌبِتّهِأّ نِأّحٌَّيِّتّيِّ شٍعٌرةّ وِأّحٌدِةّ وِأّنِفِّأَّّسنِأّ تّنِطّبِقِ مَنِ شٍدِةّ قِربِنِأّ لَأّحٌضّتّ أّحٌمَرأّرهِأّ وِأّبِتَّّسمَتّ قِلَتّ لَهِأّ :َّسأّرحٌأّ بِجِمَأّلَګ عٌزِّيّزِّتّيِّ فِّجِأّءةّ دِفِّعٌتّنِيِّ مَنِ شٍدِةّ خَجِلَهِأّ
يِّأّأّأّ مَأّبِګ رحٌتّ أّضّحٌګ عٌلَيِّهِأّ مَنِ بِعٌيِّدِ بِعٌلَوِ قِأّلَتّ لَيِّ لَأّتّضّحٌګ ...°
°
فِّيِّ أّلَمََّسأّء هِيِّأّ َّسوِوِلَيِّ أّرجِوِګيِّ أّريِّدِ أنِ أّرى هِدِيِّتّيِّ مَنِګ أّنِأّ مَتّحٌمََّس مَأّهِيِّ هِدِيِّتّيِّ قِأّلَتّ حٌَّسنِأّ جِيِّمَيِّنِأّهِ لَګنِ لَيَِّّس أّلَأّنِ بِعٌدِ أّنِ أّرى تَّّسأّقِطّ أّلَثّلَجِ َّستّرى هِدِيِّتّګ وِأّبِتَّّسمَتّ قِلَتّ لَهِأّ أّوِوِهِ !! حٌَّسنِأّ مَتّحٌمََّسَّس ، ثّمَ قِأّلَتّ لَيِّ جِيِّمَيِّنِيِّ أّنِتّ مَأّهِيِّ هِدِيِّتّګ لَيِّ قِلَتّ لَهِأّ لَلَأَّّسفِّ بِعٌد أرىِ تَّّسأّقِطّ أّلَثّلَجِ مَثّلَګ. وِرحٌنِأّ ضّأّحٌګيِّنِ عٌلَى بِعٌضّنِأّ«فِّيِّ قِلَبِيِّ أتّګلَمَ عٌنِهِأّ أّهِ َّسوِوِلَيِّ أّريِّدِ أّلَأّعٌتّرأّفِّ بِحٌبِّيِّ لَګ لَګنِنِيِّ خَأّئفِّ مَنِ ردِةّ فِّعٌلَګ أّهِ خَأّئفِّ أّنِ أّخََّسرګ بِعٌدِ ګلَ هِذّأّ أّلَأّنِتّظّأّر بِعٌدِ ګلَ مَرةّ أّشٍتّأّقِ وِأّحٌزِّنِ لَأّنِنِيِّ لَأّ أَّّستّطّيِّعٌ أّنِ أّنِأّدِيِّګ بِحٌبِيِّبِتّيِّ» (مَذّيِّبِةّ لَقِلَبِيِّ)
أنت تقرأ
سوول لاتذهبي ~
Short Storyمرحبآ~ بارك جيمين 23 عامآ يكتب عن أسوء ذكرى حصلت في حياته ... سوول صديقة بارك 22 عامآ