وهذا اليوم الي ولحد يتمناه انو كيندا سافرت وراحت وتركت علي وراحت لدكتورة قاتلها حامل ببنت وعاشت كيندا ببيت لحالها مع بنتها الي ببطنها . وفي ذاك الوقت راح علي لسوسن وطردها من الشغل وضربها بكف . وبعدين قالت سوسن رح تشوف ياعلي رخ اخذ حقي منك واخذك ونروح من هون بس كيندااا الها حساب كبير ماشي كينداا.
وبعد مرور اسبوع وهو علي يدور عن كيندا مالقاها وغيرت رقم الهاتف . راحت كيندا للدكتورة قالت لها الاسبوع الجاي لازم تولدي وبعدين روحت كيندا للسوق لتشري لبنتها لبس واشياء . وعلي كل همو بكيندا بعث رجالوا ليدورو عنها ومالقوها وكيندا سافرت لتركيا هي عايشة لحالها .
وبعد مرور اسبوع صار وقت الحمل لانو اذا ماحملت هذا الاسبوع رح تموت البنت لانو تاخرت بالولاده . جهزت كيندا لبسها ولبس بنتها وراحت للمستشفى وجابت البنوته الصغيرة وسمتها رزان كانت رزان تشبه امها بكلش صورة طبق عن امها
وبعد مرور شهر عن الولاده وهيك صارت كيندا رايحة البال ماتسمع شئ عن مشاكل علي بس علي بيسمع عنها ومو عارف وين عايشة . وبعدها قررت سوسن تسافر لتركيا لتنتقم من كيندا وهي طالعة رح تاخذ البنت للمربية عشان شغلها صارت تشتغل دكتوره .
وصلت سوسن لتركيا وبعدين لحقت كيندا وهي بتمشي بالطريق استغلت الموقف الطريق فارغة حملت السكين ورشخاتو بظهرها وهربت واجو الناس اتجمعو اخذوها للمستشفى وفجاة ماتت كيندا وتركت بنتها مسكينة يتيمة.
ولما سمع علي بالخبر وعرف وين عايشة رااح فورا لتركيا ولما وصل لقى كيندا في قبرها وماسكت بالبكي نيالوا.
ورح للمربية اخذ رزان وباع البيت ورجعوا لبيتوا . جاب علي مربية لبنتوا للبيت وطلع لبرا وقال : والله واقسم بالله اذا لقيت الي قتلي مرتي رح يشوف .
حبيباتي راني تعبت بزااف ماتنسوشش فولو وفوت وخلصونا وش حتخسروا فضلا وليش امرا وشكراااا
نشالله تكون عجبتكم القصة
وسؤال وش رايكم نبدوا بسلسلة جديده ولا نخلوا هاذي اكتبولي رايكم اذا ما كتبتوليش رايكم مش رح نعرف وش ندير اي داكوغ مححح
أنت تقرأ
الفتاة اليتيمة \بالجزائرية\
General Fictionهذه القصةمن تاليفي بليز ادعموني بمتابعة وتصويت وتعليق بسيط جدا وتحياتي