كُتلة الفَرو

1.5K 59 10
                                    

*في مَبنى الأس ام*

يَجلس في غُرفة الإنتظار بَينما مَلامح العبوس قَد إستولت على ملامح وجهه بشَكلاً لَطيفاً تَجعلك توَد آكله 

"سيهوناه لـ .."

قُطع كَلام ذو البَشرة الداكنة بعد دخوله الغُرفة لـ ملاحظته عُبوس الماكني اللطيف و إنظاره المُتجهة نَحو شيئاً ما بين يَديه

"ما بِك هون ؟!"

تَمتم بتساؤل أثناء إقترابه نَحو مكان جلوس المَاكني

"أنظر هيونغ ماذا فعلت فيفي"

أجابه بِعبوس يَرفع القِطعة المُمزقة التي كانت بـ داخل يَده تحت أنظار كاي
..

لـ يوجها أنظارهم هُم الأثنان بعدها نحو كُتلة الفرو البيضاء المدعوة بـ'فيفي' الواقفة في إحدى زوايا الغُرفة تُحرك ذيلها بـ حَماس و كأنها لَم تُمزق إحدى الملابس الخاصة بـ سيهون للفيديو التَصويري منذُ لحظات !!

"لقد أخبرتكَ لا تجلبها إلى هُنا و أنتَ تعلم أنها ستفتعل مُصيبة ما"

تَكلم بـ جدية محاولاً كَبت ضحكاته على شَكل سيهون العابس

"كَلبة سيئة"

تَكلم سيهون بـ غَضب نحو فيفي يوبخها على فعلتها و على ما يبدو أن كلامه قَد أثر على كُتلة الفرو تِلك لـ تأتي نحوه أسفل قدماه خافضة رأسها إلى الأسفل مُظهرة صوت عواء خافت و حزين بـ نَظر مالكها ..

و لم يستغرق الأمر ثانية واحدة حَتى لـ ينتهي به الأمر مُمسكاً بها يُداعبها و معتذراً لها!

"يآه توقف- ي"

أردف سيهون مقهقاً على كَلبته التي تَلعق وجهه بـ أستمرار متجاهلاً وجود كاي المَصدوم من تحول سيهون المُفاجئ خلال دقائق معدودة

"يآه حقاً كُتلة الفَرو تِلك لا تَمزح"

تَكلم تشانيول بـ قهقة خَلف كاي و عَلى ما يبدو أنه رآى ذلك المشهد اللطيف منذ بدايته !

"ذلك الأحمق سوف أقطع قضيبه المُتعفن إن تجرء و تَذمر من أفعال كُتلة الجَرو تِلك مُجدداً"

تَكلم كاي بـ غَضب لـ يَخرُج مِن الغرفة بعدها صافعاً الباب خَلفه بـ قوة

"غَبيان"

نَطق تشانيول يُكمل قَهقته لـ يَخرج هو الآخر مِن الغُرفة تاركاً ذو المَلامح اللطيفة يُداعب جَروته بينما إبتسامه عَريضة هي من إخذت مكان العبوس من على وَجهه ..

_
_

The End

هاااااااااااي 💃

I'm back again 👻

حبيت بعد ما أختفيت لفترة طويلة ابدأ بهاد الكتاب اللطيف و يلي صرلي فترة طويلة بفكر أعمله بس ما كنت ملاقية الوقت و الأفكار المُناسبة لأعمله و بتمنى تعجبكم فكرة الكتاب هاد و طبعاً هو رح يشمل بس السيكايول و على أعتبار أنهم بفرقة فرعية مع أنه بتمنى تصير على الواقع + يمكن أدخل كم عضو من إكسو للكتاب مش أكيد .

بصراحة هاي أول مرة بشتغل هيك فكرة و حابة كثير تحبو هاد الكتاب و ما بعرف اذا يلي كتبتو فوق رح تحبو أو لا و بتمنى تعطوني رآيكم بالكتاب كبداية و أذا حابين أكمل في أو لا !!

SeKaiYeol Book ♥ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن