اما الان نذهب عند ناتسومي هيوغا والذي كان يسير خلف بيرسونا حتى توقف بيرسونا فجأة.......... ليسقط ناتسومي أرضا ليقول بيرسونا ببرود دون الالتفات.
بيرسونا ببرود : ناتسومي انت اريد ان اراك في غرفتي الساعه الثامنه.
ليجيب ناتسومي ب انصياع و خوف في نفس الوقت: حاضر سيدي.
ليلتفت بيرسونا عائد إلى غرفته اما ناتسومي كان قد تجمد في مكانه من الخوف ليوقضه من خوفه صوت شخص والذي كان يقف خلف ناتسومي ليقول.
: هلا جعلتني أمر ناتسومي
ليلتفت ناتسومي وإذ به يشاهد متسودا ليتنهد ناتسومي ليكمل متسودا سيره اما ناتسومي كان قد تابع السير حتى توقف أمام باب الصف ب ليفتح ناتسومي الباب ليدخل وما أن دخل حتى فوجئ ب صوت ينادي عليه ليلتفت وإذ به روكا ليقول روكا.
روكا : ناتسومي. أين كنت؟
ناتسومي : ولا..... مكان..... لا تقلق
ليكمل ناتسومي سيره حتى جلس في مقعده لتمر الحصه وناتسومي شارد الذهن ليأتي صوت نارو والذي كان قد ظهر ليقولنارو سنسي : حسنا جميعا اليوم لدينا درس مجمع اي بين صفين والصف الأول هو الصف v والصف الثاني هو الصف k
ليفاجئ ناتسومي اما باقي الطلاب والطالبات كانوا قد دخلوا في هدوء شديد ليكسر هذا الهدوء صوت ناتسومي الخائف والذي كان قد نهض بسرعه ليقول
ناتسومي ب خوف : مستحيل هذا........ جنون
لينظر جميع الطلاب والطالبات نحو ناتسومي ليضغط ناتسومي على قبظته ليعاود الجلوس............. وبعد فترة يقول روكا ل ناتسومي .
روكا : ناتسومي ما بك لماذا انفعلت هكذا؟
لينظر ناتسومي ل روكا ليجيب ب لا شيء مهم ليقف ناتسومي ليغادر المكان تارك روكا والطلاب في حيرتهم ليسير ناتسومي وهو يضع يده داخل جيبه حتى توقف أمام صف القدرات الخطره ليفتح الباب ليدخل ناتسومي وما أن دخل حتى فوجئ ب متسودا في الصف ليتقدم ليجلس ويبدأ بالقرأه ليعلن الجرس انتهاء الفسحه ليخرج ناتسومي عائد إلى الصف ب ليفتح ناتسومي الباب ليدخل وما أن دخل حتى فوجئ ب ب مشاهدته ل كل من.......
( خمس مشاهدات)
أنت تقرأ
صف القدرات الخطره ( أكاديمية كسبير العضمى( BkV9) متوقفه لفتره بسبب المشاكل
Paranormalتتحدث قصتي عن صف القدرات الخطره وعن قصتي الجديده أكاديمية اكسبير العضمى ملاحظة : سأضع الكثير من القصص لذلك امل متابعتكم