هلا
◇ قد تقولون انه من غير الممكن أن تصير اشياء مثل هذه ... لكن احيانا هناك تصرفات تفاجأ الواقع ذاته😑 من غير مبرر و كره من دون سبب؟؟فعديموا الرحمة و من اغشيت أبصارهم عن الشفقة كثيرون يملؤون؟؟ العالم ....
صديقتنا سيرا لا تعرف م سبب كل هذا هي ادركت الدنيا بهكذا عائلة لا يعرفونها بالمنزل، و يفتخرون بها خارج😞 حدوده.....
◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇منذ انشطرت على جدار الحزن
ضاعَ القلب منّي، وانشطر
وغدوت أنهاراً من الكلمات
في صمت الليالي تنهمر
وصوتي كان في يوم عنيداً وانكسر#فاروق_جويدة
نكمل
◇◇◇◇◇◇...........
كانت سيرا ولنا خارج مركز العناية المكثفة ...
لنا تأن بالبكاء و سيرا تطبطب على كتفها ( رغم ألمها و عمق جروح قلبها، لكن كلما فكرت ان لنا ستفقد دفئ امها الذي كانت منذ صغرها تتمنى ان تحظى بدفئ مثله تدمع لحزنها)*
فكما تعلمون أن دفئ الأمومة لا تقدر، و ابتسامة الام هى ممحاه من النوع الممتاز لكل همومنا فهي الحياة وهي كنز الله لبني آدم اجمع ♡♡
*بعد ساعتين خرج الطبيب المختص ومعه الممرضة المساعدة له وقال.. آنستي اريد ان أطمأنك على حالة امك فهي مستقرت نوع ما لكن يجب أن تبقى بالعناية لفتره اقصاها شهر من أجل نضمن سلامتها أكثر و الحمد لله انك أسرعت بها لكن لو ابكرت بها أكثر لكانت الان تتحدث معك؟؟ بصحة افضل .. واكمل لا يجب علينا أن نهمل مرضي القلب و اظن انكم تعرفون بمرضها ليس... فقاطعته لنا ببكاء توقف انها امي كيف لي ان اهملها انها هنا منذ الصباح ان م فيه هي الان انه بسببكم إ إ نها لم تسطتع ان تكمل لان الدموع تمنعها... فحضنتها سيرا تقبل رأسها .. وقالت لنا يجب أن تقوى من أجلها اغسلي و جهك و لازمي امك وانا سأكمل من الطبيب...
اومأت لها لنا و غادرت...فقالت سيرا .. هل يمكن أن تحدث بمكتبك...
فقال.. اجل تفضلي انسه ....بعد أن استقروا..
و اردفت سيرا
اولا سأقدم شكوى على المدير الطبي
تفاجأ الطبيب روبت( اسم الطبيب المختص) لكن انسه إلياس لماذا؟؟؟( اسمها سيرا مازن إلياس، فهي من اسرة إلياس الغنية و هي ابنتهم المجدة سيرا التي تدير فرع منظمة عالمية حقوقية في بلدها و كل من له باع فى المجال الطبي يعرفها و يهابها لبرودها رغم صغرها)فأكملت سيرا ... كما قلت لو تم اسعافها ابكر لخفت الاعراض .. المريضه موجوده هنا طبيب روبت من الساعة 8 صباحا منع منها الاهتمام و الرعاية لقصر مال ابنتها الوحيدة رغم قضاء يومها تبحث عن من يعيرها مالا.. .