"حَــقِـــيـــقَه لَــم تُـــقَـــل"
"The writer pov "
"فِي عَالم يَملَئُه السَوَاد والأكَاذِيب وكُل مَسَاوِئ العَالَم حَيثُ لافَرقَ بِينَ الصَدِيق او العَدُو حَيثُ كُل مَايُقَال هُنَاك غَيرُ صَحِيح"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"فِي كُلِ مَره أقِفُ عَلى حَافه الهَاوِيَه كَانَت رَسَائِلُك تُنجِينِي ، مَر وَقت طَوِيل وانَا عَلى حَافه الهَاوِيَه"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"ايَتُها الحَيَاه ارجُو ان تُرَاعِي انَنِي اتَلَقَى كُل تِلكَ الهَجَمَات دُفعَه وَاحِده وحدِي ، ارجوكِ قَاتِلِينِي بِشَرَف"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"سَيِدِي إبنَتُك تَتَعَرَضُ لِلهُجُوم"
"مَاذَا تَنتَظِر أنقُذُوهَا"
"لَقَد ارسَلتُ اشخَاصاً بالفِعل"
"اللَّعنَه مَن يَجرُئ عَلى ذَلِك"
"سَيِد لِي؟"
"مَاذَا؟!!"
"هُنَاك فَتَاه مَا ظَهَرَت مِن العَدَم وأَنقَذَت السَّيِدَه الصَغِيرَه"
"هَل مَازَالت مُوجُودَه؟"
"اجَل هِي تَنتَظِر امَام البَاب"
"دَعهَا تَدخُل"
"دَخَلت تِلكَ الفَتَاه الحَسنَاء تَضَع قُبَعَه سُودَاء وتَرتَدِي سُترَه زَرقَاء مع قَمِيص ابيَض انحَنت بإحتِرَام"
"مَد الأخَر يَدَه"
"أُدعَى جانغ لي وانتِ؟"
"تَشَرَفتُ بِمَعرِفَتَك سيد لي أُدعَى بارك ميون"
"تَشَرَفتُ بِمَعرِفَتك تَفَضلِي بالجُلُوس إِذاً كَيفَ لِي ان اردَ مَعرُوفِك؟"
"ارجُوك لاتُتعِب نَفسِك لادَاعِي لِذَلِك"
"حَسَنَاً لَدِي فِكرَه جَيِدَه ان تَعمَلِي هُنَا أن تَحمِي صَغِيرَتِي مِن الأَذَى فِي المُقَابِل سأُحَقِق كُل مَاتُرِدِينه مَنزِل سَيَارَه كُل شيء اذاً مَاهُو قَولُك؟"
"حَسَناً اعتَقِد انَ هَذَا جَيِد لِي كِلَانَا!"
"رَائِع انَا سَعِيد بِموَافَقَتِك سيده ميون"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"سَأبتَلِع كُلَ حُزنِي حَتَى لُو اختَنَقت ، لَن اطلُب مُسَاعَدَه احَد"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
The Jungkook pov:
"ان تَكُون غَاضِب مِن نَفسُك لِيسَ بالأمِر السَهل ، تَبدَأ يَومُك بِمَزَاج غِير مُرِيح ، تُنهِك نَفسُك لإِسعَادَهَا لَكِنَك فِي مُنتَصَف اللَّيلَ تَنَام مُتعَباً مِن مُحَاوَله فَاشِلَه "وَحِيداً"
قَد تُحَرِر نَفسُك مِن كُل الأشيَاء ودَائِماً لاتَعنِي مَاتَقُول ، لَيسَ لأنَكَ كَاذِب ، بَل لأنَكَ صَادِق ، كُل مَافِي الأَمر انَكَ لاتَشعُر كَمَا يَتَوقَع الأَخَرُون مِنكَ ، غِير قَادِر عَلى التَفرِيغ مَا بِدَاخِلك لأَنَكَ مَملوُء بالاَّشِيء ، تُحَاوِل جَذب الحَدِيث معَ الأخَرِين وبالأَخِر....انتَ مَن يَنسَحِب بِدَاعِي المَلل ، ودَائِماً مَاتُلقِي الَلوُمَ عَلى نَفسُك ، ويَنتَهِي الأَمر بِأَن لا يَكُون لَدَيِكَ أيَ شَيِء تَقُولَه لِلأَخَرِين"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"أُرِيد مِن هَذَا الطَعَام لُوسَمَحَت"
"بالطَبع تَفَضَلِي"
"شُكراً لَك"
"العَفُو"
The tae pov :
"استَمِر بالرَكض فِي لاشَيء ضَائِع فِي ظَلَام حَالِك جِداً خَائِف جِداً اوُهِم جَمِيع مَن هُم حَولِي انَنِي بِخَير لَكِن لَستُ كَذَلِك انَا اغرَق فِي كُلِ مَرَه أُحَاوِل النَجَاه اغَرَق اكثَر ، واخبِرُو البَحَر انَنَا نَغرَق فِي الأَرضَ"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"سَيِدِي لُو سَمَحت لَايُمكِنَك الدُخُول إلىَ هُنَا هَذَا مَمنُوع"
"يَارَجُل جَمِيع الصَحَفِين دَخَلو هَيَا إِبتَعِد عَن طَرِيقِي"
"أوه سَيِد مِين اتَمَنَى لَك حَظ فِي المَرَه المُقبِلَه جَمِيع مَاتُرِيده فِي كًامِيرَاتِي اوه كَم هَذَا مُؤسِف لَم تَلحَق كَالعَادَه يَاتُرَى مَاذَا سَيَكُون عِقَابِك القَادِم انَا مُتَحَمِس جِداً"
"مارك إبتَلِع لِسَانَك قَبلَ ان ابرِحَكَ ضَرباً"
"ياإلَهِي انَا خَائِف جِداً"
"رَفَعَ قَبضَتَه لِكِي يَضرُبَه لَكِن الاخَر هَرَب بِسُرعَه"
"لَعِين جَبَان"
"The yoongi pov "
"حَاوَلتُ دَائِماً ان امشِي بِجَانِب الحَائط ، وان اتَحَاشَى كُل شِيء لِاسلَم ، لَكِن الحَائِط الذِي كُنتُ التَصِق بِه كَان يَدفَعَنِي بِشِدَه بَعِيداً عَنه إِلَى الزِحَام الذِي هَرَبتُ مِنه ، وَقَد حَاوَلتُ دَائِماً ان اغُلِق عَينِي ، واسُدَ اذُنِي ، وابتَعِد عَن الأَشيَاء بِالقَدِر الذِي يُجَنِبُنِي مُلَامَسَتَهَا ، لَكِن كُل شَيء يَتَسَلَل إِلَى دَمِي ، مِن حَيثُ لاَ اعَلَم ، انَا شَاهِد عَلى كُلِ شَيِء ، إِلَا انَ الاحدَاث التِي شَهَدُتُهَا ، لَم تُلقِ امَانَا لِلخُرُوج مِن حَوَاسِي فَظَلت دَاخِلِي تَنخُرُ قَلبِي وعَافِيَتِي ، ومِن هَوُل مَايَجرِي فَي هَذَا العَالَم صِرتُ اتَفَقَد وَجهِي بَعدَ كُلِ حَادِثَه لأشَهدَ إنطِفَاء نَجمَه أُخرَى فِيه وَوِلَادَه جُرح جَدِيد فِي دَاخِلِي ، وَصِرتُ مِن فَرطِ خَوفِي عَلى مَبَادِئِي ، أرَاجِعُها بَينِي وبَينَ نَفسِي وأُذَكِر نَفسِي بِهَا واتَذَكَر انَ إحدَاهُنَ لَم تَسقُط مِنِي وأنَا اركُض هَرِباً مِن كُلِ مَايَجرِي"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"يَارَجُل مَالَذِي تَفَعَلَه؟"
"إِنتَظِر قَلِيلاً فَحَسب"
"يَاإِلَهِي ذَكِرنِي لِمَا اصبَحَنَا اصدِقَاء؟"
"تَوَقَف عَن السَخَافَه بارك بوقوم وتَعَال سَاعِدنِي"
"حَسَناً حَسَناً ايُهَا العَصَبِي"
"إِينَ اخَتَفَى هَذَا القُرص اللعِين"
"عَلَى مَهلَك يارَجُل لايَستَحِق كُل هَذَا التَوتُر"
"بَلَى يااحمَق كُل مَاضِيي المُخِيف فِيه لو رَأتَه جوي سَأخسَرَهَا إِلَى الأبَد هَل تَفَهَم هَذَا"
"هَيَا أُترُك الثَرثَره وتَحَرَك"
"The namjon pov "
"انتَ لاتَعرِف النَاس وكِفَاحَهُم لاتَعرِف تَلَوِيهُم فِي دَوَائِر آلامَهُم لاتَعرِف البَرَد الذِي صَدَع فِي جُدرَان قُلُوبَهُم والذِي لاتَكفِي نِيرَان العَالَم لِتَدفِئتَه انتَ لاتَعرِف كَيفَ تَعَثَرُوا ومِمَا تَعَثَرُوا كَيفَ نَهَضُوا وكَيفَ كَانُو فِي جَبَهَات الحَربَ يَتَسَاقَطُون انتَ لاتَعرِف خَسَارَاتَهُم المُتَعَدِدَه خَرَابَهُم الأَبَدِي أَوجَاعَهُم المُطَولَه خُوفَهُم الذِي يَسرِي فِي عُرُوقَهُم مِثل مَجرى الدَم انتَ لاتَعرِف شيِء عَدَا ذَلِكَ الجُزء الضَيِق الذِي تَستَطِيع عَينَاك رُؤيَتَه مَن اعطَاك الحَق لِتُطلِق الأَحكَام عَلِيهُم إِذاً؟"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"سيدة ميون؟"
"اجَل سَيِدِي؟"
"هَل اوصَلتِي نِيَا إِلَى المَدرَسَه؟"
"أَجَل"
"جَيِد ، هُنَاكَ مُوضُوع أُرِيدُ ان أُحَدُثُكِ بِه"
"بالطَبع انَا قَادِمَه"
"The millon pov"
"عَجُوز احمَق كَم اتَطَلَع لِي زَجَه فِي السِجن حَسَناً لم اتَوَقَع انَنِي سَأنجَح بِهَذِي السُهُولَه لِنَرَى مَالذِي يُرِيدَ"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"سَيِد لِي؟"
"بُنَي"
"لَقَد إشتَقَتُ إِلَيكَ"
"وانَا ايضاً ، إِذاً كَيفَ هِي الاجوَاء فِي العَمَل هَل هِي هَادِئه ام هُنَاك مَن لَسَع مُؤخِرَة مُدِيرَك اللَعِين"
"انَهُ يَبحَثُ عَنكَ كالمَجنُون ودَعنِي أُخبِرَك بِشيء رَائِع لَقَد جَعَلَنِي اتَوَلَى مَلَف قَضِيَتَك"
"هَذَا هو إِبنِي جونغكوك"
"لاتَقلَق يَاابِي لَن اسمَح لَهُ بِلَمس شَعرَه مِنك"
"انَا وَاثِق مِن ذَلِك"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"سَيِد لِي لَقدَ طَلَبَتَ رُؤيَتِي"
"أَجَل هَل تَرَين هَذَا اللَعِين الذِي عَلَى الكُرسِي"
"أجَل مَاذَا بِه"
"أُرِيد مِنكِ قَتلَه"
"مَاذَا لا...اعنِي مَاذَا فَعَل حَتَى يَمُوت"
"لَقَد تَأخَر فِي دَفعِ دَيِنَه ونَفَذ وَقتَه لِذَا يَجِب ان يَمُوت"
"لَكِن"
"إِذا لَم تَفعَلِيهَا لاوجُودَ لَكُي مَعَنَا فِي هَذَا المَكَان"
"سَأفعَل ذَلِك"
"رَفَعَت ذَلِكَ السِلَاح نَحوُ ذَلِكَ القَابِع امَامَهَا اغمَضَت عَينَاهَا زَفَرَت بِقُوه وَضَعت إصبَعَهَا عَلى ذَلِك الزِنَاد وخَرَجَت طَلقَه جَعَلت من الذِي امَامِها يَمُوت صُدِم ذَلِك العَجُوز لَم يَتَوقع ذَلِك ابداَ فَتَحَت عَينَاهَا وتِلكَ الدُمُوع تَنهَمِر مِن عَينَاهَا لَقَد قَتَلت رُوح بَرِيئَه لاذَنبَ لَها لَم تَتَحمل ذَلِك وسَقَطت ارضاً هَذَا كِثير عَليهَا"
"احسَنتِي صُنعاً "
"قَالَها وهو يُرَبِت عَلَى كَتفِهَا وذَهَب رَفَعت نَظَرهَا نَحُو ظَهَرَه كَم تَود قَتلِه لَكِن لاتَستَطِيع ذَلِك"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"اخي ايِنَ انت؟انَا جَائع إلَى مَتَى سَتَظَلُ فِي ذَلِكَ المَطبَخ؟"
"بَدَلاً مِن التَذَمُر تَعَال سَاعِدَنِي "
"لاشُكراً لاأُرِيدُ ذَلِك"
"لعِين"
"قَاطَع شِجَارَهُم رَنِين الهَاتِف"
"أَجَل هَذَا انَا كيم جيمين؟أوه حَقاً هَذَا رَائِع بالطَبع سَأتِي وَدَاعَاً"
"هل سَتَذَهَب كالعَادَه لِمَنَازِل هَؤلَاء الحَمقَاء وتَهتَم بِي اطفَالَهُم يَامُرَبِيه"
"وهَل تَطُن انَنِي سَعِيد بِذَلك كيم تايهيونق كَم مرَه قُلتُ لَكَ لاتَسخَر مِنِي"
"حَسَنَا لاتَبكِي"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"كيم جيمين؟"
"أجَل هَذَا انَا سَيِدِي"
"اهَلاً بِك أُدعَى كيم نامجون"
"تَشَرَفتُ بِمَعرِفتَك"
"وانَا كَذَلِك ، لَدِي إِبِن وَاحِد أُرِيدُ مِنكَ الإِهتِمَام به سَأُسَافِر انَا وَزَوجَتِي لَقَد إِختَرتَكَ لأَنَ الجَمِيع يُوصُون بِك اتَمَنَى ان تَكُون عِنَد حُسُن ظَنِي"
"سَأفَعل افضَل مابِوسعِي"
"شُكراً لك"
"العفُو سَيِدِي هَذَا عَمَلِي"
"سِيبَستَيَان تَعَال إِلَى هُنا وَرَحِب بِصَدِيقَكَ الجَدِيد"
"مَرحَباً يَاصَغِير أُدعَى كيم جيمين وانت؟"
"قَالَها وهو يَنزِلُ إِلَى مُستَوَاه"
"لَقَد سَمِعتَه بالفِعل"
"أوه"
"قَالَهَا بِإحَرَاج"
"لاتَقلَق هُو سَيِء الطِبَاع قَلِيلاً لَكِنَه لَطِيف حَقاَ"
"أَجَل انَا مُتَأكِد مِن ذَلِك
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"إِذاً مَاَذَا حَدَثَ مُؤخَراً؟"
"ذَلِكَ اللَعِين جَعَلَنِي اقَتُل شَخَصاً بَرِيء"
"لاتَقلَقِي سَنَجعَله يَدفَع ضَمن افعَاله فَقَد إصبِرِي قَلِيلاً
"حسَناً سَيِدِي"
"مَاذَا قُلنَا عَن كَلِمَة سَيِدِي نَحنُ اصدِقَاء قُولِي لِي فَقَد هوسوك"
"حَسَناً هوسوك-شي"
"إِبتَسَم بِلُطف لَهَا"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"نهاية البارت💞💞"
هاييي مره ثانيه شنو الاخبار اتمنى يعجبكم البارت
كيف الاحداث؟
رايكم في الشخصيات؟
شخصيه اعجبتك؟
شخصيه ماحبيتها؟
شخصيه صدمتك؟
اكثر جزء اعجبك؟
جزء ماحبيته؟
توقعاتكم للاحداث الجايه؟
كيف التشابتر بشكل عام؟
وبس والله اشوفكم بعدين💜
سوو كومنت وفوت
أنت تقرأ
inside (مكتمله)
Action"هل انت في الداخل؟" • • • • • • • • • • • "لاتخف ممن هم اعداءك الذين امامك فل تخف من حلفاءك الذين وراء ظهرك"