"شَـــيِــطَــان بِــوجِــهِ مَــلَاكَ"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"وَجُه حَسن وطُول فَارِع جَسَد جَمِيل ومَمشُوق مَعَ كُلِ ذَلِك يَكمُن دَاخِل ذَلِكَ الجَسَد قَلب أَسُود وخَبِيث حَتَى الشَيِطَان سَيَكُون أَرحَم مِنهُ"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"كَيِفَ لَك أَن تَفعَل ذَلِكَ بِي؟ أَيِنَ كُنت؟تَكَلَم يَالَعِين"
-بِصُرَاخ مَمزُوج بِبُكَاء-
"هوسوك أَنَا أَسِف يَاأَخِي، أَيِن هِي عَائِلَتِي؟"
-ضَحَك الأَخَر بِسُخرِيه-
"أَتَمزَح مَعَي؟عَن أَي عَائِلَه تَتَحَدث؟هَل تَذَكَرتَهُم الأَن مَرَت ثَلَاثَة عَشَرَ سَنَه كِيفَ تَجرُأ؟ "
-بِبُكَاء وحُزن-
"هوسوك إِِنَهُمَا إِبنَتِي وَزُوجَتِي أَرجُوك"
-بِضُعف-
"لَم يَعُودُو كَذَلِك مِن تِلكَ اللَّحضَه التِي تَرَكتَهُم بِهَا أَنَا مَن رَعِيتَهُم طَوُال تِلكَ السَنَوَات والأَن تِلكَ الفَتَاة إِبنَتِي وأَمَا روزي......لَقَد مَاتت"
-بِصُرَاخ وإِختَتَم كَلَامَه بِحُزن-
"مَاذَا تَعنِي بِأَنَهَا مَاتت"
-بِبُكَاء وصَدمَه-
"لَقَد قُتِلَت"
"هَل فَعلَهَا ذَلِك الحَقِير؟"
-بِحِقد كَبِير-
"أَجَل"
"ذَلِك ال......"
-أَصبَح يَصرُخ بِكُل مَااتَاه مِن قُوه-
"يا يا بارك إِنَنَا فِي مُنتَصَف اللِّيل لَاتَصرُخ هَكَذَا"
"هوسوكاه انَا أَرجُوك إِبنَتِي أُرِيد رُؤيَتَهَا"
-قَالَهَا بِتَرَجِي-
"بِشَرط"
"سَأَفعَل مَاتُرِيد"
"عَلِيك أَن تَشرَح لِي سَبَب إِختِفَاءُك"
"حَسَناً"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"يَاإِلَهِي رَأَسِي"
-قَالَهَا وهُو يَضَع يَدَه عَلى رَأَسَه-
"سَيِدِي هَل أَنتَ بِخِير؟"
-قَام بِتَجَاهُل السُؤال ورَد عَلِيهَا بِسُؤال اخر-
"كِيفَ وصَلتُ إِلَى هُنَا؟"
"لَقَد جَلبَتكَ فَتَاة مَا هَل تُرِيد مِنِي إِعلَامَهَا؟"
-ضَحَك الأَخَر بِستَهزَاء-
"يَال السُخرِيه"
"عَلَى مَاذَا تَضَحَك يَالَعِين؟"
-قَالَتهَا تِلكَ الفَتَاه التِي دَخَلَت لِتُو-
"عَلِيكِ"
-قَالَهَا ومَازَالَت تَعَابِير السُخرِيه تَملَئ وُجهَه-
"مَاالفَائِده مِن طَعنِي إِذَا كُنتِي سَتنقِذينِي؟"
"هَذَا كَان تَحذِير المَرَه القَادِمَه لَن أُسَاعِدَك بَل سَأحرِق جُثتَك عَلَى أَيِ حَال لَستُ قَاتِلَه مِثلُك"
"اخ شَرِسَه جِداً وأَيضاً انَا لَستُ قَاتِل انَا مُجرَد شُرطِي"
-قَالَهَا بِإِستِفزَاز-
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"مَاذَا حَدَث لِمَاذَا إِتَصَلت بِي؟"
"أُرِيد أَن أُرِيكِ شَخص مَا"
"مَن يَكُون"
"سَتَرِين الأَن ، فَل تَأتِي"
-نَظَرَت إِلَى المَكَان الذِي يَنظُر لَه لَكنِ فُوراً إِتَسَعَت عَيِنَاهَا وإِبتَلَت بِدُمُوعَهَا-
"أَبِي؟"
-بِصَدمَه-
-وقَف أَمَامَهَا بِإبتِسَامَه وَاسِعَه وَضَع يَدَه عَلَى كَتفِهَا-
"صَغِيرَتِي"
-بِسَعَادَه-
-أَنزَلَت يَدَه بِقُوه عَنهَا ودَفعَتَه بَعِيداً عَنهَا وقَامَت بِدفعَه وإِنفَجَرَت فِي وَجهه صَارِخَه-
"إِينَ كُنتَ طَوُال هَذَا الوُقت ياَ ...... أَتَعلَم أَنتَ حَتى لَاتستَحِق تِلكَ الكَلِمَه لَقَد خَسَرتُ وَالِدَتِي بِسَبَبَك أَنت مِن أَجِل أَن أنتَقِم لَك اللَّعنَه عَلِيك حَتَى أَنَنِي إضطُرِرت لِقَتِل بَعض الأَبرِيَاء لِمَاذَا لَم تَمُت؟"
"أَنَا أَسِف يَاصَغِرَتِي لَقَد فَعلتُ ذَلِك لِكِي يَتَوقَف ذَلِك اللَّعِين عَن أَذِيَتَكُم"
-بِبُكَاء-
"تَوقَف عَن التَبرِير أَنتَ مِيت بِالنسبَة لِي أَفَهِمت لاأُرِيد رُؤيَتَك"
"أَرجُوكِ"
-قَالَهَا بِأكثَر النَبرَاتِ ضُعفاً-
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"جيمين لَاتفعَل ذَلِك لَاتَكُن مِثلَه لِيسَ لَهَا أَي ذَنب كُل تِلكَ الأَفعَال تَعُود لِوَالِدَهَا"
"تاي عَلِيهَا أَن تَرتَاح لَا يُوجِد شِيء جَمِيل لِتَعِيش مِن أَجلَه هَذِي الحَيَاه سَيئه جِداً هَؤلَاء الأَطفَال لَايَستَحقُون العِيش فِيهَا"
"هُنَاك جَانِب جَمِيل وجَانِب مُخِيف ونَحنُ لَانَعلَم مَايَنتَظِرهَا لَايَحقُ لَنَا قَتِل أَي شَخص فَمَا بَالِك بِرُوح نَقِيه لَم تَمُسكَ بِأَي أَذَى ، أَعلَم أَنكَ حَزِين لِأَن اليَوُم هُو ذِكرَاهُم لَكِن عَلِيك أَن تَكُون أَقُوى أَرجُوك"
-بِحُزِن-
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"أُمِي أَبِي هَذَا أَنَا جيميني لَقَد أَتِيت أَسِف لِإنقِطَاعِي عَنكُم طَوَال تِلكَ الفَترَة كُنتُ أَستَجمِع قُوَاي لِكِي أَستَطِيع رُؤيَتَكُم أُحبُكُم أَتَمَنَى أَنَكُم سَعِيدِين هُنَاك كُنَا بِخِير ،دُورُكَ تايهيونقي"
-قَالَهَا وهُو يَبتَعِد عن ذَلِكَ القَبِر وهُو يَمسَح دِمُوعَه بِطَرَف كُمه-
"مَرحَباً أُمِي مَرحَباً أَبِي هَل أَنتُمَا بِخِيرٍ هُنَاك؟نَحنُ نَتَدَبَر أُمُورَنَا هُنَا الشِتَاء قَادِم ومُؤكد أَنَكُم تَشعُرُون بِالبَرد لَقَد جَلَبتُ بَعَض مِن اللُحَافَات التِي لَدِينَا سَاضَعَهَا هُنَا لِكِي تَشعُرُونَ بِدفء"
-فُور إِنتِهَاءه وُضَع اللُحَاف فُوق قَبرَهُم-
"إِبقُوا بِخِيرٍ دَائِماً مِن أَجلِنَا نَحنُ نُحِبَكُم وُدَاعاً"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"سَيِدِي هُنَاك رِسَالَه لَكَ مِن مَجهُول"
"حَقاً؟أَرِينِي"
-قَامت تلِكَ المُوظَفَه بأعطَاءه تِلَك الرِسَالَه"
-فَتَحَهَا الأَخَر-
"أَنَا أَقَرَب مِنك مِن وَرِيدَك وأَبعَد مِن نَظَرِك.....مَن أَنَا؟
فِي كُل بُقعَه تَمَشِي فِيهَا أَكُون هُنَاك......مَنَ أَنَا؟
فِي كُل مَرَه تَقُوم بِقَتِل شَخَصَاً مَا أَكُون هُنَاك.....مَن أَنَا؟
أَنَا مَلَاك أَنَا شَيِطَان لِنَقُل شَيِطَان بِوَجه مَلَاَك مِثلَكَ تَمَاماً....مَن أَنَا؟
فِي كُلِ مَرَه تَبكِي وَحَدَك أَكُون بِجَانِبكَ وأُرَبِت عَلَى ظَهرِك.....مَن أَنَا؟
هَلَ تَستَطِيع مَعرِفَتِي؟"
"مَاهَذَا بِحَق الجَحِيم؟"
-تَكَلَم المَدعُو جونغكوك بِذَلِك-
"اللَّعنَه عَلَى أَوُلَاد هَذِي الأَيَام يَظُنُون أَنَ كُل شِيء مُضحِك"
"لِيا"
-قَالَهَا بِصُرَاخ-
"نَعَم سَيِدِي؟"
"هَل رَأَيِتِي مَن أَرَسَل هَذَي اللَّعنَه؟"
"لَاسَيِدِي لَقَد أَعطَانِي إِيَاهَا سَاعِي البَرِيد"
"حَسَناً إِنصَرِفِي"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"سَيِد كِيم هَل أَنتَ هُنَا؟"
"اجَل تَعَالِي"
"هَذِي المَلَفَات التِي طَلَبتَهَا"
"شُكراً لَكِ تَستَطِعِين الإِنصِرَاف"
"حَسَناً لِنَرَا مَن تَكُونُون"
"بَارك ميون تَبلُغ مِن العُمر عُشرُونَ سَنَه إِبنَه المُحَقِقِ المَعرُوف بَارَك شيُون كَانَت مُحَقِقَه وفُصِلَت قَبَلَ عَاَم وَنِصف يَتِيمَه الوَالِدِين يَرَعَاهَا صَدِيق وَالِدَهَا جونغ هُوسُوك رَئِيس مَركَز التَحقِيقَات والجَرَائِم فِي سِيُول"
"لَحضَه وَالِدَهَا إِنَهُ صَدِيق وَالدِي فِي السَابِق"
"المَلَف الثَانِي لِنَرَى"
"كِيم جيمين يَبلُغ مِن العُمر ثَلَاثَه وَعِشرُونَ عَامَاً يَتِيم الوَالدِين يَعِيش مَع أَخَاه الأَكبَر كيم تايهيونق يَعمَل كَمُرَبِي أَطفَال ويَكُون إِبن السَيِد كيم سيونغ "
"مَالذِي يَحدُث يَاهَذَا مِن المُستَحِيل أَن تَكُونَ صِدفَه"
-أَمسَك المَلَف الثَالِث-
"جونغ هوسوك يَبلُغ مِن العُمُر ثَلَاثِينَ عَاماً يَملُك حَبِيبَه وَالوَالدِين لَطِيفَان يَعمَل كَرَئِيس فِي مَركَز التَحقِيقَات والجَرَائِم فِي سِيُول ويَملِك صَدِيق وَاحِد ويُدَعَى جيون جونغكوك يَقُوم بِرِعَايَه إِبنَه صَدِيقَه بَارك مِيُون"
"مُثِير للإِهتِمَام"
-تَحَدَث المَدعُو نامجُون بِذَلِك-
"أَيَتُهَا المُسَاعِدَه"
"نَعَم سَيِدِي"
"إِبحَثُوا فِي مَلَف المَدعُوجيون جونغكوك"
"حَسَناً سَيِدِي"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"لَقَد أَتِيت يَاهَذَا أَيِنَ أَنت؟"
-لَاصُوتَ هُنَا غِير صَدَى صُوتَه-
"هَل تَلعَبُ مَعِي حِينَمَا أَرَاك سَأُحَطِم وَجهَك صَدقنِي"
"جيون جونغكوك"
-صُوت غَلِيظ خَرَج مِن الأَشِيء وَمِن الوَاضِح أَنَهُ يَستَخدِم مُغِير الصُوت-
"مَاذَا تُرِيد؟"
-رَد الأَخَر عَلِيه بِسؤَال-
"هَل تُرِيد عَائِلَتَك؟"
"مَنَ أَنت؟"
"لَقَد أَخبَرتُك سَابِقاً أَنَا شَيِطَان بِوجِه مَلَاك لَكِن مَعَك أَنت الأَمرُ يَختَلِف"
"مَالذِي تَهذِي بِه؟"
"تَوَقَف عَن طَرح الأَسئِلَه وَرُد عَلَى سؤالي؟"
"أَجَل"
"رَائِع أَعتَقِد أَنَنَا سَنَتَفِق جِيداً أُرِسدُك أَن تَقتُل لِي يُونغ فِي المُقَابِل سَأُعطِيك عَائِلَتَك"
"هَل تَمزَح مَعِي؟إِنَه وَالدِي"
"إِنقَاضَه لَكَ لَايَعنِي أَنَهُ يَهتَمُ بِك هُو فَقَط يَقُوم بِتَروِيضِك"
-عَقَد الأَخَر حَاجِيبَاه-
"فَكِر فِي ذَلِك جِيُون فَكِر جَيِداً"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"لِنَرَى مَن تَكُون جيون"
"الأِسِم مِين جونغكوك"
-قَالَ نِهَايَه إِسمَه ببطء-
"مَالذِي يَحدُث يَاهَذَا لِمَاذَا إِسمَهُ مُختَلِف هُنَا"
"حَسَناً يَبلغُ مِن العُمُر عِشرُونَ عَامَاً يَعمَل كَمُحَقِق فِي مَركَز التَحقِيقَات والجَرَائِم فِي سِيُول يَكُون إِبن السَيِد مين ميونغ لَحَضَه هَذَا الإِسِم رَأَيتُه قَبَل قَلِيل"
-أَصبَح يَفتَح جَمِيع المَلَفَات التِي بِجَانِبَه وَجَد المَلَف المَنشُود-
"هَذَا صَحِيح يَاهَذَا كُل شِيء وَاضِح الأَن جونغكوك يَكُون أَخ يونغي الضَائِع اللَعنَه عَلَى هَذَا العَجُوز هَل عَلِي إِخَبَارَهُم؟"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"ميون صَغِيرَتِي هَيَا إِنزِلِي الإِفطَارُ جَاهِز"
-جَلَسَت الأُخرَى دُونَ النَبس بِحَرف-
"صَبَاح الخِير يَاصَغِيره"
-قَالَهَا مَع إِبتِسَامَه وَاسِعَه-
-لَارَد مِن الأُخرَى-
"حَسَناً"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"جيمين أَيِنَ أَنت؟"
"أَنَا قَادِم لَحضَه فَحَسب"
"هَيَا سَتَبدَأُ المُبَارَاه عَلِينَا الذَهَاب قَبَلَ أَن تَبدأ"
"حَسَناً يَامُزعِج"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"مَاذَا تُرِيد لِمَاذَا إِلتَقِينَا؟"
"أُرِيد إِخبَارِك بِشِيء مُهِم؟"
"مَاذَا؟"
"أَعتَقِد أَنَنِي وَجَدتُ أَخَاك؟"
"مَاذَا تَقُول يَاهَذَا؟"
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"لَقَد كَانَت مُبَارَاه سَاحِقَه"
"أَجَل لَقَد كَانَت كَذَلِك"
"سَأَذهَب لِشِرَاء الطَعَام إِنتَظِر هُنَا"
"حَسَناً لَاتَتَأَخر"
"لَك ذَلِك"
-ذَهَب الأَخر-
"لُوسَمَحت أَعطِنِي إِثنَان مِن الذُرَه"
"حَسَناً"
"جيمين"
-صَاح الأَخر مِن بَعِيد-
"مَاذَا؟"
"أَسِرِع أ...."
-قَاطَعَه صُوت إِنفِجَار-
-وأَخِر مَارَأه هِي صُوره أَخَاه وهُو يَسقُط أَرضاً-
"جيمين"
-قَالَهَا بِصَدمَه وسَقَط مَغشِي عَلِيه-
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
"هَل تَقُول لِي الأَن أَنَ جيون جونغكوك المُحَقِق المَشهُور يَكُونُ أَخِي؟"
"أَجَل ولَدِي أَدِلَه"
"هَذَا المَلَف فِيه كُل شِي عَنه وَهَذا تَحلِيل يُثبِت أَنَهُ أَخَاك"
-أَمسَك الأَخر وَرَقَت التَحلِيل وسَقَطَت دُمُوعَه-
"أَخِي؟!"
"نِهَايَه البَارت💕"
———————————————————————————
هيلووو قايز
كيف البارت؟
كيف الاحداث؟
توقعاتكم لشخص الي يراقب جونغكوك ومن يكون وهل راح يكون دوره مهم؟
رايكم في عوده ابي البطله وهل انتو معه اوضد اختفاءه؟
رايكم في تصرف نامجون؟
شخصيه اعجبتك؟
شخصيه مااعجبتك؟
جزء اعجبك؟
جزء مااعجبك؟
وش تتوقعون راح يسوي يونغي بعد مالقى اخيه؟
وش راح يسوي جونغكوك ماح الاتفاق الي اعطاه اياه المجهول؟ توقعاتكم للبارت الجاي وبس والله💕
أنت تقرأ
inside (مكتمله)
Action"هل انت في الداخل؟" • • • • • • • • • • • "لاتخف ممن هم اعداءك الذين امامك فل تخف من حلفاءك الذين وراء ظهرك"