هـاي ڨايز شكـرا لكل من تفاعل معا الحـلقات انا ببشكركم مـن قلـبي و جيـت ليوم بحلقة جديـدة آسفة على التأخيير.
________________________$$
...تلاقيت بجاد ......(انا راح نتقدم في الاحداث) مهم انا وشهيناز ولات بيناتنا قصة حب من اول انا مكنتش نحبها كان اعجاب فقط كانت تعجبني برئتها وتصرفاتها لمليحة الي كانت مخبية وراها قناع اخر الجامعة ولات عارفة بقصتنا الا جا نهار كنت في دار ويلحقني ميساج من رقم منعرفوش كان بعثلي لادراس و تصاور جاد وشهيناز تصاور كانو مخلين بالحياء انا ماقدرتش حتى نقرب منها ولا نمسها الا في الحلال ....تصدمت صدمة عمري كيف شفت عشير عمري خاني مع المرا الي كنت راح نبني معاها بيت ولا هي مسلمة روحها ليه بكل هذي البساطة في زوج خدعوني ودمروني رحت كسرت كلش موجود في بيتي ....قعدت شوي مصدوم ومبعد قررت روح نحكمهم بالجرم المشهود ......لحقت للعنوان الي بعثهولي ....حاولت اني نقنع روحي انهم ميعملوهاش فيا ...بديت نتقدم ناحية الباب لقيتو مردود دخلت كان صوت ضحكهم معبي البيت حاولت اني نتحكم في روحي نعمل روحي كانو ماثر فيا شي وداخلي نار كانت شاعلة ممكن تحرقهم في زوج هديت روحي ...تقدمت شيرا بيت نوم ....تكيت على باب قعد نشوف ونحفظ في صورتهم في راسي باش مننسهاش ...هوما محسوش بيا جملا كانو لهين بشي لي يعملو فيه حتى حد مايقدر ايحس بالوجيعة ونار الي كانت داخلي انك تشوف صاحبك وعشيرك الي درتو اكثر من خووك والبنت الي كنت راح تتزوجها وتبني معها دار ....في وضعية كيما هكا وزيد تعترفلو بحبها ليه وهي ياما كانت تقولهالي هههههههه عرفتو احساس لوجيعة ..........قعد نخزرلهم ومبعد بديت نصفق ليهم هههه هوما تفاجؤ بوجدي ثم كانت صدمة ظاهرا على وجوهم....
....في زوج كانت صدمة ظاهرة في وجوهم صاحوا فرد مرة معااااذ ....تقدمت نحيتهم قعدت في كرسي مقابلهم ....
معاااذ: اي اي معاذ كنت ظانين خديعتكم مش راح نكشفها ااه ونتا اا اعشيري لي كنت حاسبك كي خويا كيفااش طاوعك قلبك تعمل فيا هكا
جاد: والله مش متفكر واش جابني لهنا ومعاها في الفرش مخليتوش حتى يكمل يحكي .....
معاذ: ونتي الي عاملة روحك شريفة بنت الفاضل اخرتها نلقاك في فراش خوياااا ونا ماكنتش حتى نقربلك الا في حلال بصح خرجتي معلمة كي مطيحتينيش طيحتي عشيري ههههههه
شهيناز: معاذ هو الي عيطلي في تيليفون قالك محتاجك في حاجة تخص عماد وانا كي قالي حاجة تخصك رحت لبيتو ومبعد فقت لقيتو معايا في فرش واحد
معاذ: هههههههه😂😂😂😂 دخل في #هيستيريا_ضحك ههههههه والله درتو سيناريو ودراما روعة يقدر ايدخلكم لعالم تمثيل هههه ههههه وزيد فاتحليني مناحة تع بكى ودموع هههههههه
معاااذ: زير علي سنيه ولايحكي من ليوم وجوهكم معادش نشوفها ونتا صداقة الي بيناتنا ولات عداوة ....خرجت ولحقني جاد .معاذ خويا والله ماني واعي واش صار وكيفاش جات لفراشي هي لطلبتني وجاتني للبيت نرجعو لشهيناز ...حكمت تيليفونها واتصلت طررررن يالا ازرب هز
مجهول : واش عملتي درتي واش طلبت منك
شاهيناز: صار مثل ماطلبت صداقتهم خربت ههههه ذرك لازم ندي امانتي مثل ماوعدتني ههه
هو: اي مدامني وعدتك لازم نوفي بوعدي ليك باي
هي: ايي واخيرا راح نتهنى ونهج من هنااا
مهم جاد حاول عدة مرات يتاصل فيا ويجيني للشركة وللدار اما انا كنت نطردووو لين جا نهار وقررت روح امريكا ونكمل جامعتي ثم (هو كان داير ادارة اعمال ) ........وبعد ما قعدت 5 سنين ثم وديت شهادتي رجعت للبلاد وسمعت بالصفقة الي كان راح يعملها جاد حاولت اني ناخذها منو وندمرو ومبعد بعثلي واحد من رجالي تصاورك نتي وياه كنت نظن بلي كاين حاجة بيناتكم خطفتك وهددتو بيك ومبعد ما طلبت من واحد من رجالي ايجيبولي معلومات عليك لقيتك معدكش علاقة بيه ...وهذي حكايتي معااه#يـتبع ..
________________________$&$
هـاي لـيكوم حـلقة نـهار ليـوم بـتمنا تعجبكم و آسـفة علـى التأخير. 577° كلمة 😍🌚 بـاي
أنت تقرأ
💖💖 حب من النظــــرة الاولـــى 💖💖
General Fictionسلام ??? جيت وجبت كرونيــــــــــليا ??نتمنى تمدولنا ارئكم وتنال اعجابكم مزالــــــــهـا _فـي _طـور _الكــتابــة حسب تفاعلكم راح نحط المهم حبيت نقلكم حاجة يرحم والديكم علقو فليكومنطار #بعنوان ?? حب من النظــــرة الاولـــى ?? #حب?_رومانسية_بن...