*{أنا وأنت وصله بيننا
***
وإسم لرابط جديد يجمعنا
***
لحياة جديده تنتظرنا
***
فتذيق القسوه والسعادة لكلينا}**{وكل ذلك لحظه تملك خاتم خطوبتنا}*
*{إستمتعوا غوالي}*
الصمت اصبح سيد الموقف.
وجوه مصدومه واخرى بارده واخرى بلا تعابير تقرأ وهناك من هو ينظر بخوف وترقب لما يحدث.
*{ The Video 💽}*
السيده وو: سيده بارك اتتهميننا بخطف ابنتك.
السيد بارك: نحن لم نتهم احد هي اتصلت بنا من هذا الرقم.
يونا(بصدمه😨): ه هذا هذا رقم كريس.
ليول: ماما.
السيدوو: كريس ماذا تفعل ابنه السيد بارك هنا لما اختطفتها.
كريس: اهلا جميعا وبالمناسبه انا اسف علي عدم خروجي لتحيتكم باكرا لاكن(تنهيده😩): كنت انتظر(نظر لتشانيول): ليول لنخرج معا اليس كذلك عزيزتي.
السيده وو: كريس أنت أنت لم تفعل... .
كريس(ببرود😒): كلا امي ما تفكرون به جميعكم صحيح
لقد اقمنا علاقه جنسيه.
*{End The Video 💽}*
بعد تلك الجمله اطفئ كانقو الفيديو وابتسامه نصر تزين ملامحه.
بينما الجميع بحاله صدمه مما سمعو
بعضهم الذي كان قد شك في زواج كريس المفاجأ هاقد تأكدت شكوكه وعلم حقيقه الامر وسبب وسر الزواج السريع
بينما من يلعن عائلتي وو و بارك علي تربيتهم الفاشله.السيد سجون: لم اتوقع منك هذا سيد بارك لديك ابنه واحده ولم تستطع تربيتها جيدا يالا العار والسخف ولنقل ان لدى السيد وو ولد وبنت ربما ربى ابنته افضل من ابنه وعلي الاقل نجح بتربته لاحدهما اما انت فهي ابنتك الوحيده وماذا كانت بدون تربيه يقولون اذا خرج الفتى عن طور والديه فلا يمكن ارجاعه اما الفتاه اذا خرجت عن طور والديها فيمكن ارجاعها بتأديبها اسمع سيد بارك مهما اخطئ الشاب فأنى العالم لا يهتم لما فعل ولن يحاسبوه علي أخطاءه مهما كانت كبيره ولاكن البنات كبنتك اي خطأ صغير يصدر منهن سيحطمهن وقتها سينعتونها بجالبه العار وتحطم سمعتها فسمعت الفتاه كزجاج اذا تحطمت فلن ترجع كحال الزجاج اذا تحطم فلن يرجع وحتى اذا حاولت اصلاحه فلن يرجع صالحا نقيا كما ولد.