الشخصيات

199 1 1
                                    

سارة شريف: فتاة في الرابعة و العشرون من عمرها خريجة كلية تجارة، ذات بشرة بيضاء و عيون رمادية واسعة ،شديدة سواد الشعر و رموش كثيفة و طويلة ، ممشوقة القوام . ذكية إلى حد الإحتيال ،عقلانية في قراراتها وقليلا ماتميل إلى عاطفتها.
أيمن محمود: الشاب الخلوق ذو 29 من عمره ،يملك أيمن عينان عسلية وشعر أسود و لحية سوداء كثيفة و منمقة بشكل جيد ،طويل نوعا ما لكن جسده رياضي فهو يمارس السباحة وقت فراغه ، يشغل منصب المدير التنفيذي في شركة صديقه عبد الله. ملتزم بدينه وبأوامر الله عز وجل ورسوله الكريم منذ صغره .يعيش مع والدته السيدة عائشة و أخته الصغرى خديجة.
السيدة عائشة: والدة أيمن طيبة بدرجة كبيرة ، أرملة منذ عام تبلغ من العمر 48 سنة ، متدينة إلى حد كبير فهي زوجة لشيخ المسجد الشيخ محمود رحمة الله عليه.
خديجة : شقيقة أيمن الصغرى ، مرحة و حيوية ،تشبه أخيها في ملامح وجهه ، قصيرة القامة، لم تتعدى الواحد و العشرين بعد تدرس في كلية الآداب قسم اللغة العربية.
سمية : شقيقة أيمن ، متزوجة منذ أربع سنوات ولم ترزق بأطفال ، عمرها 26 سنة و زوجها عادل عبد السلام .
جيسيكا: و ينادونها جيسي ، صديقة سارة المقربة ، لها من العلاقات مع الآخرين ما يجعلها الأكثر شعبية بين أقرانها ، تعرفت على سارة في الجامعة من ثم أصبحتا لا تفترقان إلا في بعض الأحيان .
عبد الله : صديق أيمن منذ الطفولة ، 29 سنة يتمتع بوسامة ملفتة ،يملك شركة للإستيراد و التصدير يساعده في إدارتها رفيق دربه .
و شخصيات أخرى تذكر أثناء الرواية 🌸

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 16, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحببت مسلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن