احمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

48 10 36
                                    

💜💙💚💛🧡❤
هلووووووو😊
اشتقاتولي😢
شلونكم
شخباركم
💜💙💚💛🧡❤
منو  شاف  MBCالعراق..؟
اذا تزوجين كم يكون مهرك..؟
اذا تزوج كم تريد ان يكون مهر زوجتك..؟

اذا هديتج / ك 💍
في اي اصبع تلبسه (خنصر بنصر وسطى سبابه ابهام)

هسه انتو وين ..؟

اذا هديتج 🕯و كتلج /ك اذا تمنيت امنيه و طفيتها تحقق شنو امنيتك..؟

اي لون يكون قلبك
((💜💙💚💛🧡❤🖤💖))

هل انت مغرور..؟
هل انتي مغروره..؟

🧠👉من في هذا نائم لان...؟

اذا اجوج ثلاث عروض زواج
ابن سيد😊
ابن عالم🧐
ابن وزير😁
منوووو تريدين...؟

اذا تريد تزوج و اكو ثلاث بنات
بنت سيد
بنت عالم
بنت وزير
منوووو تريد..؟


💜💙💚💛🧡❤

اتصل الزوج بزوجته من قسم الطوارئ وهو يتألم بشدة ,گالها :صار وياية حادث وسميرة ودتني للمستشفى, والاطباء گلولي عندي خلع بالورك وكسر بالراس واصابات عديدة في الوجه واحتمال يضطرون يقطعون رجلي اليسرة! فجاوبته زوجته: المهم!! منو هاي سميرة؟؟!!

اكو شايب دخل للمول لگه غرفة مكتوب غرفة تبديل النساء! ضل واكف ساعتين اباب الغرفة, انتبهو عليه الناس كلوله حجي شسوي واكف اباب غرفه تبديل النساء كلهم يبا اريد ابدل مرتي !!

غبى كمشوه يزور فلوس گال: للضابط أموت واعرف شلون كشفتوني؟ الضابط گاله:ابن القندرة هو اكو ورقة ام 300 دينار؟!!

واحد گال لزوجته اوصفيلي ثقتج بيه؟؟ گالت ثقتي بيك مثل قوري الچاي ماطولني مگابلته ما يفور! بس ادير وجهي عنه يحترك..!!

وحده تگول ناقشت زوجي بفد بموضوع على الفيسبوك وهو ما يعرفني, گلي احترم رأيچ يا راقية كلچ ذوووق! مع اني ناقشت نفس الموضوع وياه بالبيت وگلي اكلي خره ونامي!!


بخيل عنده صديقته بخيلة, اتفقو اذا اجاها يصوفر الها حتى تنزله ويطلعون سويه, وره فترة گلتله ماكو داعي تصوفر! بعد الجيران عرفو وما اكدر اطلع گدامهم وياك, بس اذا تجي مرة ثانية اشمر درهم على البالكونة واني اسمع الصوت وانزلك, اجه البخيل شمر الدرهم, ساعة ساعتين ثلاثة وماكو صديقته!, فصاح عليها ليش ما نزلتي؟؟ ,گالته گاعده ادور على الدرهم! ,فگاللها نزلي بسرعة الدرهم عندي جنت رابطه بخيط !!!


اكو فد واحد خطب بنية .. وره مخلصت الخطوبة وهالسوالف والذهب ومدري شنو .. اجت اختها گالته : همزين راح تاخذها ونخلص من ضحككم وسوالفكم يومية للصبح!!! المسكين بقى صافن خطية لانه ينام يومية بال 9 بالليل!!!



وحدة تگول لصديقتها : تقدملي سكران يريد يتزوجني ومحتارة اوافق او لا ؟ فجاوبتها صديقتها :وافقي قبل لا يصحى ويشوفچ .. !!!



القاضي: ليش كتلت زوجتك بعد 30 سنة زواج؟ فجاوبه المتهم : والله يا حضرة القاضي كسل, كل يوم جنت اگول باجر!!!


بايييييييييي💜💙💚💛🧡❤

دردشه كيوتيه ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن