الرسالة الاولي.

19 2 0
                                    

أصوات ضحكات الجميع في أرجاء الطريق،
بسبب بداية العام الجديد.
"انتبه جاك للطريق.."
"امي اين سنذهب "
"أين انتي الان"
"سنذهب لمطعم لوتيدو "
"سأنتقل الي بيت جديد"
أصبح الطريق صاخب هذا ما فكرت به ذاندر  أثناء  سماع أحاديث بعض الأشخاص،
هي الأن في طريق  عودتها الي بيتها الجديد فلقد أنتقلت منذ شهرين للعيش في باريس في تلك المدينة الواسعة التي لا تعرف عنها شئ.
فورصول ذاندر الي بيتها، نظرت بدهشة  الي تلك الرسالة الملقية عند بابها ولكن لم تطول دهشتها حين أخذت الرسالة.
لم تفكر كثيرا ودخلت الي المنزل لترتمي علي الأريكة لتزيل كل تعبها من عمل اليوم.
نامت حتي الصباح.
وها هي الان اخيرا تستيقظ،أعدت فطورها وتناولته كالعادة لا يوجود من يطمئن عليها
لا يوجد لا قريب ولا بعيد، فلقد ماتا والديها في سنها السادسة عشر في عيد ميلادها لقد ماتوا بحادث سيارة اثناء أحضار مفأجاة لها،انها مسكينة حتي يوم ولادتها تكرهه، ولم يريد أحد تبنيها ما عائلتها وأرسلوها للميتم وخرجت في سن الثامنة عشر، ذهبت لباريس في سن العشرين،ذهبت وتركت مدينتها أو بالأصح جحيمها  فهيا تكره بريطانيا بلادها فلقد كانت مكان للكابويس الخاصة بيها ولم يكتب لها غير الحزن هناك.......................................!'
ولكن رغم هذا لم تفقد بريقها من جمال ولكن فقدت أهم شئ السعادة لم تتذوق طعامها من يوم ولادتها.

تذكرت أمر الرسالة فلقد كانت علي طاولة الأفطار لقد شدت انتباها فمن يوجد لها حتي يرسل لها رسالة فالجميع يتركها بالخلف لا يشفق لها ولا علي حالتها أنها صعبة المعاشرة فهيا لا تثق بأحد فالجميع خذلها في يوم ما يا لها من مسكينة أنها حتي تشفق           علي نفسها.........................................!

الرسالة مغلفة يشكل جميل جدا لقد أحبتها ولكن من هذا المجهول، لم يذكر اسمه علي الرسالة حتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الرسالة مغلفة يشكل جميل جدا لقد أحبتها ولكن من هذا المجهول، لم يذكر اسمه علي الرسالة حتي ...!
Life is beautiful.......🌻🌻🌻
'هي متحمسة،خائفة، سعيدة وأيضا حزينة لتذكر الماضي اعلم انها هذا لا يستحق رسالة ولكن اعذورها فلقد تحملت الكثير.....!'

'يا من سرق قلبي يا من أفكر به ليلا ونهارا كل ثانية دقيقة ساعة أحبك أعشقك متيم بك أحبك كما أنتي أحبك بكل تفصيلك يا فتاة قلبي فلقد سرقتيه وتربعتي علي عرشة يا من أحلم بكي بكل ليلة يا سيدة قلبي أعشقك أعشقك لو كانت الكلمات تتكلم لنتطقت بأسمك كل يوم يزداد حبي  أتسائل ما الذي فعلتيه بي يا فتاة حتي عيوبك أعشقها حتي تمشين تسلبين عقلي حين تضحكين تسلبي قلبي.........!
أدق تفصيلك احبها كما ولو لم أحب من قلب أكره حين تحزنين تتألمين أتسائل لو كنت في مكانك أتحمل كل الألمك حتي أري ابتسامتك التي نادرا ما أراها لا أحب أن اري دموعك  ولكن  لا تحزني فقلبي يتكسر لأشلاء حين أراكي حزينة يا ذيندر يا فتاة قلبي أعشقك أحبك متيم بك سأتلخلي عن كل
                         سعادتي من أجلك من اجلك انتي فقد يا ملكة قلبي '
ماذا تتوقعون منها خافت من هذا المجهول صحيح.
حين رأيت ما كتب في تلك الرسالة لقد بكيت دموع الفرح لقد وجدت أخيرا أحد يحبني يبحبني بعيوبي بتفصيلي لقد وجدت من ينتظرني لن يتركني لقد فرحت حتي ظللت أرقص حتي منتصف الليل ولكن عندما أستيقظت خفت من أن يكون أحد يخدعني ولكن من يتهم لا يوجد شئ اخسره ولكن سوال ظللت أفكر به طوال الوقت " من هو هذا الشخص؟"
"من الذي يعشقني حد الوقت من هذا...؟شخص من العمل أم شخص مجهول الهواية...............؟

  Iove you so much zender..............!

"ياللهول واللعنة أني متأخر جدا"
............ حسنا تتسألون من هو هذا الشخص.....!؟ أنتظروا فقد لنعود للوراء لعدة أيام وستفهمون ....... أكيد.... تقريبا ....ربما.

"زاااااااااك أيها الوغد عد هنا الأن أن لم تعد سأقتلك....!!!"
"واللعنة هذا الوغد سيقتلني حتما يجب أن أهرب بالحال ألا سوف ستجدني أمي جثة في الصباح التالي......."
----------------------------------------------------------
بدأت هذه المهزلة حين حين علق زاك ورقة عن مكتوب بها  'تبأ الي الكل وخصوصا انتي لياراس" علي ظهر نيمار هذا الصباح أثناء توجهه الي حفلة عيد ميلاد لياراس...،تلك الفتاة التي لا يطيقها بسبب تعلقها وحبها  له أنها تهين نفسها كثيرا فلقد رفضها أكثر من مرة ولكنه لازال متشبته به لحد الجنون حين أقول الجنون فأنا اعنيها حقا أنها مجنونة بحق ، لقد أحرج حقا في الحفلة فلقد ظلت لياراس تبكي في الحفلة بسببه ونظرات الجميع والحديث عنه كان علي كل الألسانة في الحفل  لقد تحول الحفل الي كارثة بسبب زاك ومقلبه مع نيمار.
أظن أني لا ألومها فنيمار هذا كتلة وسامة تمشي علي الارض أنه ثري حقا ووسيم لحد اللعنة ولكن المؤسف حقا انه تعرض لتلك الحادثة أثناء صغره
لا أحد يعلم غيره هو وزاك صديق طفولته عن ذلك الحادث..........!
ظل زاك يركض حوالي ساعتين من الركض المتواصل فأنه يعلم نيمار حين يغضب لن يرحمه.
"تبا تبا ما الذي ورط نفسي به لقد حفرت قبري بيدي يالتهوري سأموت يا عالم نيمار لن يرحمني " رغم أن زاك ليست أولم مؤة يمزح مع نيمار ولكن أن هذه أول مرة يراه غاضب لهذا الحد.... انه يبالغ هذا ما يفكر به زاك. حسنا بعض الاحراج وبعض نظرات الاحتقار وبعض الدهشة وبعض الحزن والغضب ليست الكثير لزاك
والمفاجأة ليست خوف زاك ولكن واللعنة عندما عاد نيمار بتلك النظرة والوجه الهادئة علي وجهه.
أنحني زاك علي قدميه وهو مستعد لعقاب نيمار
"سامحني سامحني يا صديقي انا أسف لن أفعل شئ سوي أن أكون تحت خادمتك طوال العمر سامحني أرجوك ...."
"أسامحك علي  ماذا "
"ماذا!؟في ماذا كيف...؟لم!"
"مابك يازاك "
"واللعنة نيمار أنت مريض بدون شك أليس من المفترض ان أموت الأن ألن تعاقبني ألن أموت"
"اهدي زاك أنا حقا أحبك يا صاح حقا"
ظهرت معالك الدهشة علي زاك فأول مرة يقول نيمار 'أحبك' لأحد انه يعلم انه يعلم ان نيمار يحبه ولكنه يعلم أيضا أنه لن يعترف....والأن نعود للمحادثة.
"أسف ولكني لست أحب الرجال"
لم يهتم كثيرا نيمار بما قال لأنه كان في عالم أخر لم يتكلم حرف أخر حتي حين الوصول للبيت تحت أنظار زالك المتعجبة
بعض الكحول علي الطاولة،التلفاز المفتوح علي قناة الكرتون!.
جلس زاك وهو يرتب ما يقول هو الان أمام نيمار ومستعد كليا للتحدث ربما.
ن.ييم..ااا......ر أسف لم أعلم أنك تحبني بتلك الطريقة اسف ولكني أحبك كصديق"
الان حين قال زاك هذا لم أتمالك نفسي من الضحك ما هذا المعتوه أحبه هههههه هذا مضحك.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 12, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عشق أعميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن