الجزء الرابع عشر¤¤¤

1.9K 133 34
                                    

جرى ليام سريعا ليتوقف فى صالة كبيرة ومظلمة تملؤها العتمة..

وقف ليام قليلا يفكر فيما سيفعله..فجأة سمع صراخ الرجلان اللذان كانا يضربا لوى وهارى اتيان باتجااهه"لييييام ايها الوغد اين انت"

اختبأ ليام تحت الاريكة وهو يتجسس عليهما بعد ان دخلا الغرفة وخرجا منها وهما يتحدثان"عندما اجده ساقتله او اكسر رجله كما فعلت فى صديقه الغبى"

"وانا عندما اجده سوف اجعل الدم يسيل من انحاء جسده كما فعلت فى صديقه ذا الشعر الغزير هذا"

قلق ليام على لوى وهارى فهو لم يحسب حساب ماحدث..غادر الرجلان وليام لا يعلم ايذهب ويرى حال صديقيه ام يذهب للمنزل وكأن شيئا لم يحدث..قرر ليام اخيرا ان يذهب الى صديقيه ويرى مابالهما ذهب ليلم الى الغرفة الذى كان محتجزا فيها معهم فلم يجد احد..

فقط وجد اثار دماء منتشرة على الارض..سمع ليام صوتا من اخر الممر ..من الواضح انه صوت احد الحراس وهو ينادى "ساذهب الى مكان الحبس انظفه"

سمع ليام ذلك ولم يدرى ماذا يفعل.

دخل الحارس الى الغرفة لينهال عليه ليام بالضرب حتى افقده الوعى ثم قال فى نفسه"واااو ...انا لم امتلك تلك القدرة يوما"

تحرك ليام حتى بلغ غرفة اخرى غريبة حالكة السواد مظلمة جدا..

تمشى ليام فى الغرفة قليلا حتى وجد الانوار قد اشعلت ليجد نايل وزين امامه..وظلو يتبادلو النظرات

قطع زين الصمت قائلا"اظننت انك تستطيع الهرب!!هذا بعينك ياعزيزى"

صفق نايل بيده ليظهر احد الحراس الذى امسك بليام واغمى له عينه لينطلق نايل قائلا"خذوه وافعلو فيه ماتشتهون" احس ليام بيد الحارس الذى شده ولف به..وسمع صوت حركة حوله لا يعلم مصدرها..لم تمضى دقيقة حتى فتحت عينا ليام ليجد امامه ظلام حالك لا يوجد مصدر للضوء..

توجه ليام ناحية ازرار النور واضاء النور ليلتف ويجد نايل بجانبه هارى ولوى وزين وجانسون وجورج خلفهم وامامهم تورتة كبيرة عليها اسم ليام وبدأو بغناء اغنية الميلاد بصوت جميل كصوت طير مغرد..

استعجب ليام مما يراه..لم يستيقظ ليام من دهشته فاعطاه نايل السكين قائلا"هيا قطع التورتة فانا اريد ان اكل..اننى اتضور جوعا"استغل ليام الفرصة فامسك السكينة وجرى بها وراء نايل الذى صرخ"من الذى اهاج العجل هكذا انقذونى"ضحك ليام فتوجه ناحية التورتة  فامسك بها وقسمها الى نصفان وامسك نصف منها ورماه على وجه زين الذى صرخ وبعدها تذوق منها وهى على وجهه وقال"واااو انها رائعة"توجه ليام بعدها الى لوى وهارى وقال

"ولككنى لا اجد رجلا مكسورة او دم يسيل من جسم احدكم...لالا لا استطيع ان اكذب الحارسان هيا من منكم يريد ان يصاب بالعاهة اولا..لا تقلقو سوف تصبحون جميعكم اصحاب عاهات ولكن من منكم سيبدأ"

امسك ليام برأس هارى وراس لوى وخبطهما فى بعضهما ليصرخ كلاهما تذكر ليام الحارس الذى ضربه فوجه نظره الى زين قائلا"هل اتفقتم مع الاسعاف ان تاتى احتياطيا؟"

"ولكن لماذا"قالها زين مستغربا

"لان هناك احد الحراس جعلته يسقط مغشيا عليه غارقا فى دمه.."

اتصل نايل بالطبيب ثم جلس الجميع يتجاذبون اطراف الحديث وياكلون ماتبقى من التورتة

》》》》》

نظر ليام الى جاتسون قائلا"لم اتوقع انك سوف تشاركين فى تلك المؤامرة السخيفة..انك ملاك فكيف تفعلين ذلك!"نظرت اليه جانسون فى خجل وكادت ان تتكلم فرد لوى مسرعا"هارى..الا تلاحظ ان ليام يغازل محبوبتك امامك..اين ذهب الحيااااء"

صفعه ليام فرد نايل مسرعا'"لقد ذهب الحياء الى الماركت ليشترى بعض حاجياته وياتى ثانية"

"ناااايل..اخرس لاجعلك تذهب الى طبيبك الخاص او ان اكسر اسنانك فبدلا من ان تنطق ال(ش)كما هى اجعلك تنطقها (س)"قالها ليام ليسكت نايل تماما ولا يتفوه

اردف ليام قائلا"انها اول مرة اجد عيد ميلاد بدون هدايا..اين الهدايا خاصتى ان لم يحضر احدكم هدية فساتجسد دور السفاح"

اخرج الجميع الهدايا ماعدا زين

انشغل ليام فى فتح الهدايا ثم وجد زين خرج من الغرفة لكنه لم يبالى اكتفى بالانشغال فى هداياه

فوجئ ليام ييد على عينه وصوت همس ملائكى"عيد ميلاد سعيد سيدى" ابعد ليام اليدين من على عينه ونظر الى صاحبتها فوجدها كارلا وبجانبها زين نظر زين اليه فى طيبة وقبله ثم قال"هذه هى هديتى اليك..انها فرصة سانحة للاعتذار..ولا تحسب اننى نسيت عيد ميلادك كما ظننت انا انسى اسمى ولا انسى عيدك"قالها زين ليحتضنه ليام بقوه..

غادر زين ثم امر ليام كارلا بالجلوس على الكرسى امامه..جلست كارلا امامه فنظر اليها ليام فى طيبة وتكلم بعد صمت طويل بينهما اكتفيا فيه بالنظر لبعضيهما والتأمل واكتفى فيها ليام برؤية خدود كارلا التى يشوبها لون احمر زاهى قائلا"هل تمانعين فى ان نخرج الى احد المقاهى الان معا لارتاح فى الكلام؟!"

نظرت اليه كارلا فى توتر وقلق وتردد فكيف تنسى اهانته لها المستمرة وتوبيخه لها وطردها من المنزل...

》》》》》

عبابب قلبى ازييكم

عاملين ايه..ايه اخباركم..ايش هذا والله نفس المعنى!!

امبارح قاعدين كدا فى امان الله طقت انى اروح لخالى اسلم عالفسفوسة ريم..رحت وكانت البت تعبانه فبقول لاختها هى فين ريم! قالتلى اهى دى ريم...قةلتلها دى ريم وان ولا دى ريم تو ولا دى ريم ياركxDD

جه خالى من تحت دخل لبتو السفروتة الصغيرية وقالها حبيبة بابا ازيك اريم...قولتلو كريم مين اسمها ريم يلخالى شكلك كبرت وجالك زهايمر

مية مرة قولتلو شباشب لا هو اللى راكب دماغو

ماعلينا بلا عاهة xDD قعدت اقول فالقصة ان هارى ولوى هيتصابو بعاهة انا اللى اتصبت..من حفر حفرة لهارى وقع فيها xDD

سيبكم من الاعاقة دى

فوت وكومنت ورايكم

وهل كارلا هترضى تروح معاه؟

ولو مرضيتش ليام هيعملها ايه؟

ولو رضيت ليام هيعملها ايه برضو؟

The Dreams الأحلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن