الحادى والعشرين

1.2K 104 18
                                    

"انها ذكريات طفولتى"

"وماذا حدث فى طفولتك"

"كل شئ كنت احبه حدث فى طفولتى ولكنه اختفى مع اختفاء لعبى المرح..."

كادت نيكولا ان تكمل لكن فتح نايل الباب قائلا"لم اجد ليام اين ذهب"

"لا اعلم لقد غادر"قالتها كارلا فى حيرة ثم نظرت الى نيكولا واردفت"نكمل كلامنا فيما بعد"

غادرت كارلا باحثة عن ليام وتركت نايل مع نيكولا

بعدما تاكد نايل من ان الباب قد اغلق همس لنيكولا بصوت منخفض حتى لا تسمعه كارلا خشية من ان تكون فى الجوار قائلا"هاا؟ماذا حدث؟اتاكدت مما قلته لك؟"

نظرت اليه نيكولا باستغراب قائلة"انك لم تعطينى فرصة لذلك حتى اننى لم ادخل فى الموضوع بعد!"

همس نايل لنفسه بصوت منخفض"كنت اعلم انكم كفتيات سوف تثرثرون فى اشياء ليس منها فائدة"قالها ثم رفع صوته بعد ذلك قائلا"اذهبى وابحثى عنها وانا سوف افعل شيئا يلهينى"

اومات له نيكولا بالموافقة ثم غادرت لتلحق بكارلا

فقط..وبمجرد ان خرجت كارلا من الغرفة التى كانت فيها مع نيكولا خرجت للبحث عن ليام الذى لا تعرف اين هو الان..

وبينما نيكولا فى طريقها للبحث عن كارلا قابلت جانسون فى طريقها وقفت نيكولا امام جانسون عندما لاحظت تلك السلسلة المعلقة فى رقبتها فقد شدت انتباهها فقد كان شكلها جذاب..

نظرت نيكولا الى جانسون فى تعجب شديد ثم قالت"ماهذه السلسلة الرائعة من اين اتيتى بها؟"

نظرت جانسون لنيكولا فى ابتسامة صفراء "لا اعلم عندما سالت عنها قالو لى انى ولدت بها..انظرى ان بداخلها صورة لامراة جميلة جدا لكن الصورة ممزقة عندما تنظرى الى تلك الصورة ستجدين نصف وجه امراة وجزء من وجه رجل"قالتها جانسون ونيكولاىتستمع اليها بحرص شديد جدا

"اممم حقا انها تشبهك جدا"قالتها نيكولا لتنطق جانسون بسرعة

"لكننى حقا لا اعلم من هى.،اممم استاذنك سيدتى فقد كنت اريد زين ساذهب اليه الان""اومات نيكولا لها لتعطيها الاذن بالانصراف وخطت نيكولا مسرعة مغيرة طريقها فبدلا من الذهاب لكارلا رجعت نيكولا لغرفتها فى خطوات مسرعة

》》》》》

دخلت جانسون الى زين الذى كان فى غرفته ناظرا الى ضوء القمر المنير الذى يرسل ضوءا باهتا على بشرة زين البيصاء فيعطيه بريقا لماعا فنظرت له فى جديه قائلة"هييه زين ماذا تفعل هنا؟"

"افكر"

"امممم فيمن تفكر؟"

نظر زين الى عينيها اللامعتان قائلا"فى حبيبتى السابقة"

لاحظت جانسون سخرية زين فقالت"اممم اى واحدة منهن؟"

"هذا هو الذى احاول تذكره"

The Dreams الأحلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن