Vote + comments 🌟
---------------------------"كيم تايهيونغ... تأخرت!! إنها أول مرة في حياتك تتأخر عن العمل"
أردفَ بإستغراب... ليس من عادة كيم تايهيونغ التأخر أبدًا..."لا وقت لدي نامجون"
رد عليه تايهيونغ بسرعة نظرًا لإستعجاله"لم أنت متأخر؟ هل كل شيء بخير؟"
"إذا أخبرتك سَتظن أني مجنون...
هيا الآن إلى العمل".
.
.
.الساعة ٧:١٥ مساءً
" أنا ذاهب تايهيونغ "
أخبر نامجون تايهيونغ..
دوامهم الرسمي ينتهي الساعة السابعة، لكن بما أن تايهيونغ تأخر قليلًا في الصباح، عليه إكمال عمله لليوم قبل الذهاب" حسنًا سأذهب أنا بعد قليل"
بعد نصف ساعة تقريبًا، أنهى تايهيونغ عمله وتوجه إلى منزله.
منزله كان عِبارة عن بيت صغير بِطابق واحد؛ غرفة نوم واحدة مع غرفة الضيوف ومطبخ وغرفة المعيشة، بالإضافة إلى غرفة إضافية يستخدمها تايهيونغ كَمخزن.
بيت صغير بالنسبة لابن رئيس شركة كيم للتجارة، ورئيس الشركة المُستقبلي.
منزل صغير ولكن أنيق ومُأثث بطريقة عصرية.
لكن تايهيونغ يحب الأماكن الصغيرة للعيش فيها."يونتان لقد عدت"
صرخ تايهيونغ بعدما فتح باب منزله. يونتان هو كلب تايهيونغ، كلبه المدلل إن صح التعبير."إين هو؟!" تمتم تايهيونغ في نفسه بعد أن لاحظ أن كلبه لا يستجيب..
بالعادة يجري إليه بُمجرد وصوله للبيت..
"يونتان أين أنت؟"
استمر بمناداته، لم يجده في غرفة المعيشة ولا المطبخ...
دبَّ الرعب في قلب تايهيونغ.. كل شيء إلا يونتان..
ركض للخارج بسرعة وهو ينادي عليه
" يونتاان.. توقف عن اللعب هنا وهناك أخرج"مرة أخرى لا رد..
عاد تايهيونغ لداخل المنزل ليتصل بِصديقه وجاره جين؛ قد يكون مرّ لأخذ يونتان. ولكن ليس من عادة جيت أن لا يخبر تايهيونغ في حال قد أخذ يونتان في نزهه.
دخل تايهيونغ المنزل وركض لناحبة هاتفهِ على الأريكة...
قام بتدوين رقم جين ليتصل به..
لكن قبل أن يتصل سمح نُباح كلبه بجانبه، رفع عينيه عن هاتفه وقابل جانبه ليرى كلبه هناك..
ينبح بينما يخرج لسانه ويحرك ذيله للجانبين."أين كنت أيها الصغير؟؟ هل كنت في الداخل طوال الوقت وأنا أبحث عنك م المجنون؟!!"
تنهد تايهيونغ.. هل كان حقًا ينتظر من كلبه الإجابة؟"أنا جائع.. سَأطلب البيتزا للعشاء"
أنت تقرأ
Two Dimensions ¦Vkook¦ بُعدين
Fanficهل مِن المُمكن الوقوع في الحُب مع شخصٍ من بُعد آخر؟! ڨيكووك / تايكووك ٢٠١٩