"5"

8.6K 607 138
                                    

*قراءة ممتعة*..
.
.
.
"ماذا"..

جميعهم في نفس الوقت اردفو والصدمه تعتلي وجههم..

"أيتها اللعينه هل تزوجتي في اليوم الذي توفي فيه والدك فلم يبرد دمه بعد"

صرخت زوجه ابي بي وقتربت لتصفعني اغمضت عيناي على أتم استعداد ان اتلقى صفعتي ولكن لم أشعر بشئ فتحت عيناي لاجد أنامل جونغكوك ممسكه بذراع زوجه ابي التي كانت ستصفعني بكل قوه بدون رحمه..

"لا يجب أن تضربينها"

اردف بنبره مختلفه عن التي اعتدت ان ينبر بها انها ليست لطيفه البتة كانت تحمل الغضب والحده وقد بدت لي رجواليه للغاية..

"ليس لك شأن فيما أفعله بها انها عاهره"

صعقت من الكلمه التي قالتها زوجه ابي هل موت ابي اظهرها على حقيقتها..

"توقفي عن نعتها هكذا لن اسمح لك بذلك"

اردف جونغكوك بحده مره اخرى لتتراجع زوجه ابي للخلف..

"تهانينا"

اردف تاي بذلك وهو عابس للغايه ليهم بالذهاب لاتعجب منه ولكن تجاهلته سأري ما به بعد أن انهي تلك المهزله..

"إليا يجب أن تتنازلي عن الشركات والأموال وكل شئ لي انا"

اردف مارك بذلك..
نظر لة جيمين بغضب..

" هي لن تتنازل عن شئ افهمت لن تفعل ولن ادعها تفعل ذلك لطلما انا على قيد الحياة"

اردف جيمين بغضب موجه كلماته لمارك انا لا اعلم لما يفعل ذلك لما حتى وابي كتب كل شئ بأسمي يجب ان اتحدث مع المحامي..
توجه مارك للخارج لتتبعه زوجه ابي لاتجاهلهم يبدو انهم سيظهرون على حقيقتهم هذه الأيام...

"جيمين لما لا تريدني ان اتنازل عن الشركات لمارك"

سألت جيمين ليتحاشي هو النظر لي مره اخرى..

"انا متعب سأذهب للنوم"

تجاهلني جيمين ليصعد للطابق الثاني حيث تقبع غرفته..
نظرت لجونغكوك الذي ينظر لي رغبت حقا في عناقه وتخبأه نفسي بين اضلعه ولكن من انا لافعل ذلك لا أقرب له أي شئ..

"ماذا سنفعل الان"

اردف كوك بذلك..

" تعالي معي"

اردفت لكوك لامسك بانامله لاتوجة لغرفتي..
دخلت لاغلق الباب خلفي..
جلس هو على الاريكه الصغيره في غرفتي لاجلس على السرير أمامه ليعم الصمت ارجاء غرفتي الواسعه..

MY WEAKNESS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن