تعريف بالشخصيات

1.8K 12 0
                                    

السبورت
رون: ثاني ثنوي عمره ١٩ بشرته بيضه وشعره بوي مرهه لونهه بني عند الشمس يلمع بس بدون الشمس كنه اسود سنفور جميل جميل و عيونه تفتن و شفايفة صغار كنها خط و حساس و لما احد يعصبه ولا يقول له اي شي يجرحه يبكي على طول و يقعد يهوش و يصارخ بس قلبه مره طيب و حبوب و مايشيل بقلبه ابد و حيل دلوع كنه بزر بس مره كتوم مايقول اي شي الا بس حق ناد.
ناد: ثاني ثانوي عمره ١٧ بشرته قمحية شعره دايم سبايكي لونه اسود طوله وسط مو قصير ولا طويل مره شفايفة وسط عيونها مره جميلة مره فله ولا يهمه شي بس مايحب احد يغلط على ربعه ابد بس ثقيل مع الي ما يعرفهم صديق رون مره و اقرب شخص له من هم واصغار مع بعض .
الليدي
لينا: ثالث متوسط عمرها ١٦مره بيضه و شعرها لين كتفها و لونها بني فاتح طويلة فيسها بريئ هبله دايم فاصله و مهبله في الكل مره بزر بتصرفاتها طيبه و حبوبه و حيل تحب شلتها ما تحب الزعل ابد دايم مبتسمه.
دينا:ثالث متوسط ١٥ سمراء شرها مره طويل حيل جميلة فيسها مره جميل طويله و طيبه و حنونه بس فيها ثقل مو طبيعي و حيل هادية و دايم تسمع حق ربعها و توقف معاهم و ما تضايقهم ابد و مع لينا في نفس المدرسة.
التومبوي
ناصر: ثالث ثانوي عمره ١٩ بشرته قمحية شعره منحوت لونه اسود عيونه وساع مره مره طويل عصبي بس مو مره و فيه شوي فله و حساس ما ياخذ موقف من اي احد ولو احد غلط عليه يروح يعتذر له و ما يهاوشه ابد ربعه اهم شي عنده.
خالد: ثالث ثانوي عمره ١٨ بشرته بيضه شعره كنه شعر الكورين و حيل ملامحه تشبه الكورين و طوله وسط و مره عصبي و حيل يكره احد يتكلم عليه و يشيل في قلبه و حيل حقود و ما يحب احد يجي الي يحبه.

حبي الابديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن