حور (بنت جميله ممشوقه القوام ذات اعين خضر وشعر كستنائي تكره الرجال لسبب سنذكره قريبا كليه هندسه تجيد الغناء والعزف علي الكمان ولعب الشيش ولاكنها تاخذهم كهوايه لا اكثر)
ريان (شاب قوي الجسد عريض المنبكين ذا اعين زرق يدير اكبر شركات الاعمار في فرنسا )
فرحان شاهين ( هو جد العائله منفصل عن زوجته فريحه منذ اكثر من ثلاثين سنه انجب منها قبل الانفصال يوسف ،احمد،نوار،سلوي وهو مازال يحب فريحه ويحب ابنائه كثيرا واحفاده ايضا)
يوسف ( والد حور توفت زوجته عندما ولدت حور ولكنه مازال يحبها وافني عمره في تربيه حور ولم يقبل ان يتزوج باخري وفاء لزوجته الراحله)
احمد( والد ريان تزوج نورهان وسافر الي فرنسا وكان يذهب الي مصر كل اجازه في العام الا ان ريان واخته مرام لم يقبلا انا يذهبا ،)
مازن( صديق ريان ومخبا اسراره توفي والداه منذ ان كان رضيعا وكان له ورث كبير تكفل برعايته والد ولم ياخذ شيئا من ورثه لان والده كان اعز صديق له)
نوار( والد الن &الين توام ومن سن حور واخواها في الرضاعه)
سلوي ( انجبت ولدين ادم ويا سين توفي زوجها من 10سنوات ولكنها لم تتزوج وربت ابنيها)
ليلي ( خاله حور انجبت اسر وهو يعمل بكندا واخو حور بالرضاعه ودالين وهي في اولي جامعه)
اسيا ( صديقه حور من الطفوله محط اسرارها رشيقه ممشوقه القوام واعين بلون العسل وشعر بني الي الرقبه )
اسيل ( صديقه حور الاخري وهي لا تقل جمال عن اسيا ولكنها بعيون بنيه متلالاه)