عندج علم 😗

140 14 29
                                    

😊فقرة عندج علم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

😊فقرة عندج علم

1️⃣.تدرين سوسايه اذا شعر حواجبج ميطلع بساع حطيله درمودين وشوفي اشون يطلع الشعر بساع  وطريقه لخ سوسه جيبي حبايه مانع واطحنيهه وحطي مي عليهه اشويه وحطي عله حاجبج وشوفي الشعر راح يطلع وسوي الشمرة . التريديهه .....

2️⃣.اذا تردين اتحطين حمرة تبين شفافج جنهه منفوخة  قبل لاتحطين حمرة افركيهه بفرشة الاسنان حتحسيهه منفوخة ....

3️⃣اذا لبستي تراجي  واذانج اذتج حطي مقوي مال اظافر عله العظد مال الترجيه والبسيهه وطريقه لخ اذاا جنتو تخبزون حطي من المي العجنتي بي للاذن طريقه مال  حجيات مضبوطة ...

4️⃣.اذا مسكارتج يبست او قاربت تخلص حطيلهه من مي العدسات شويه او اشويه جاي اي جاي ولاتباعين هيج 😑 وترجع احسن من قبل سوسايه 🙈....

5️⃣.حسنه اذا  اسنانج توجعج حطي قرنفل ع السن اليوجعج وراح. يهدا۽ الالم مجرب ....
🎀🎀🎀

♠6 _عندج علم اذا جنتي متاذيه من الغازات الي بلقالون 😳😳 بطنج منفوخه تشبه البالون 🎈🎈 اشربي زنجبيل وليمون ☕☕ راح ترتاحين بسرعه ♠...

7_ تعانين من الارق وطار النوم من عينج🙍🙍 اكلي موزه🍌🍌 وحده وتاملي بدون حركه راسن راح اتروحين ابسابع نومه بس مو اطولين لان الكروب يشتاقلج كبدي😂😂 ♠...

8_ عندج علم اشلون اتحافظين على كلياتج ☺☺ لازم تقللين الاملاح الي تترسب بالكله يعني ضروري تشربين ماي هواااايه 🚰🚰 وابد لا تحبسين الادرار والااتكثرين من الادويه والمسكنات 💊💊 ♠

9_ عندج علم اذا عندج التهابات 🙀🙀 لازم اتعالجينها حته لو جانت بسيطه ابد لاتهملينها لان اتأثر على حيويه الكله 😩😩 ♠

10_ اذا جانت الكحه اضوجج 😫😫وضوج اطفالج 👫👭سهله (( اشربي ليمون 🍋🍋 او مي دافي 🚰وعسل🍯🍯 )) ينخلط وينشرب قبل النوم او من تكعدين هم اشربي احسن من الادويه مليون مرة 😊 ♠

11_ تدرين من تحبسين العطسه🙊 مالتج راح تتمزق الاوعيه الدمويه وتسبب وفاه😱😱 هي عطسه تستحين منه ليش اتشؤؤؤؤؤؤ اشحلاتها ههههههههههه 😣 ♠

12_ سندوستي بعيد الشر عنج اذا ايدج 👐 تعرضت للحرق راسا غطيه بطحين 🍚🍚 الالم ايروح راسا وميبقه اثار والف سلامه حب...

سوالف بصراويه😗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن