Part 3

4.6K 311 36
                                    

welcome to
hell house
pt.3

-"هَـذا لَـيـسَ وَقـتِـي لِـأعـالِـجُـك أَيُّـهَـا الْـمُـحَـقـق ، إِنَّـهَـا جَـرِيـمَـة قَـتْـل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-"هَـذا لَـيـسَ وَقـتِـي لِـأعـالِـجُـك أَيُّـهَـا الْـمُـحَـقـق ، إِنَّـهَـا جَـرِيـمَـة قَـتْـل ...
سَـأَتـرُك مَـجَـالِـي وَ مَـا أُبـدِع فِـيـه الـى مَـشْـهَـدا آخـر "
شدت التنورة السوداء التي ترتديها للأسفل و ابتسمت بخفة ، بالضبط.
ليس كما وعدته ، انها اساساً تحكم عليه من لغة جسده.

-" مُـمُتاز إِذاً ، هَـل رأيـتِ بـيـنـوا لَـيـلَـة وَفَـاتِـه؟"
ذات السؤال ، الذي بالضبط توقعته مسامع ماريّا .. ليس لأنه دكتورة في علم النفس، بل لأنها سمعته من برينت.

-" لا .. كُـنْـت ادور بَـيـن مَـنـازِل لَـنـدن "
أومأ بهدوء لها ، هذا يعني انها لم تره منذ الصباح حتى المساء ...
حتى تسلل صراخ رجل من الخلفية الى مسامعهم الاثنين.

-" إنَّـهَـا إمـارتـا تِـلـكَ الـسَّـاقِـطَـة ! كَـانَـت تَـرْكُـض وَرَاء مَـال أَبِـي !
وَ أَنَـا أَعـلَـم"
ظهر كالفن بسرعة وبتوتر واضح، ممسكًا بإصبعه ويلوح به في اتجاههم بتهديد. المحقق رفع حاجبيه بفضول واهتمام، في حين حافظت ماريّا على تلك الابتسامة المهذّبة وعبير الأناقة في تعبيرات وجهها حتى بعد هذا الصراخ المفاجئ ودخول كالفن بشكل عشوائي.

كانت ماريّا تظهر كأنها لا تملك أي انزعاج من تصرفات زوجها. العلاقة بينهما تبدو وثيقة، ولكنها كانت تحافظ على طريقتها المهذبة والمحترفة.

المحقق بقي هادئًا وهو يراقب الوضع، مع التركيز على تفاصيل تصرفات كالفن وتفاعلاته مع الأحداث من حوله. يبدو أن كالفن هو الابن المدلل الذي تأثر بوفاة والده بشكل كبير وبأعصاب مشددة ، رأى المحقق التوتر الذي انعكس على وجه كالفن ووجد أنه لا يمكن أن يتجاهله.
كان هناك شيء غريب في تصرفاته، حيث بدا كأنه يميل إلى العدوانية والاستفزاز.

-" حَـسَـنَـاً ، سَـيِّـد كـالـفِـن .
لِـنَـفـتَـرِض أنَّ كَـلَامُـك صَـحِـيـح ، هَـل لِـي مَـعـرفـة سَـبَـب تَـهـدِيـدك لِــبـيـنـوا؟، وَ صُـراخَـك عَـلَـيـه ..كَـان مِـن أَجـل الْـوَصِـيَّـة "

HELL HOUSE| مَـنْـزِلُ الـجَّـحِـيْمُّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن