Chapter 1: I am not sure

698 31 7
                                    

- اشاعات تصدر عن خبر قضية المدعو الشهير دو كيونغ سوو عن قضية المخدرات و الاسلحة الممنوعة .

- المدعو الشهير دو كيونغ سوو من احدي  الفرق العالمية ( EXO ) اتهم للتو في قضية اسلحة ممنوعة .

- لقد صدر خبر عن نفي هذه الإشاعات لكن، هل هناك حقيقة اخري وراء ذلك .

" و هذا هي بداية قصتنا قصة المدعو دو كيونغ سوو "  

 بعد تلك الإشاعات المهينة ترفض الشركة في ظهور ' كيونغ سوو ' امام التلفاز او اي وسيلة من وسائل الاعلام و التواصل الاجماعية .
و هذا ما سبب مشكلة كبيرة في حياة كيونغ سوو المهنية و بالأخص العاطفية .

Mesoo p.o.v


في ليلة كنت عائدة من العمل الطريق كان عاتماً لا شيء يسمع او يري الا ضوء القمر المكتمل في انحاء المكان صوت مياه النهر تصدوا في اسماعي و الرياح الخفيفة تدخل من بين ملابسي و انا استنشق ذلك الهواء من فوق جسر هان الساعة 1:00 بعد منتصف الليل لا حركة في ذلك الطريق المجهور ليكون ذلك المكان مناسباً لافتعال انتحار .

شاب لا ينهاز عمره العشرين عاماً يرفع يديه عالياً من فوق سور الجسر و ينظر الي السماء كانه يحاول تخفيف ألمه.

 شلت حركتي لم اعتقد انني سوف اري ذلك المنظر في يوم من الايام صوت ما بداخلي يخبرني

" اذهبي اليه مي سوو انه بحاجتك اسرعي "

لم استطع الحراك صوت دموعه و شهقاته تدخل في اذني لاره يهوي بجسده الي الحافة و الرياح تاخذ دموعه بعيداً عن وجنتيه البيضاء وانا انظر اليه يهوي الي الحافة لاجد نفسي اركض اليه قائلة بصوت شبه معدوم من البكاء

" لا انتظر انت ...."

لامسك به قبل ان يصتدم بالسور الجسر و يسقط الي النهاية .

جسده شبه مخدر من الدموع و هو يتمايل و هو علي حافة الهاوية امسكه باحدي يداي بطرف يده يرتدي قميص اسود و كمامة و قبعة سوداء تغطي عينيه .

لماذا يفعل ذلك لماذا تضحي بحياتك من اجل لا شيء .

End the p.o.v

Kyung Soo p.o.v

ان السماء جميلة جدا
( صوت المياه تعلو مع كلماته بداخله)
سوف اذهب اليها الان هذا العالم قاسي جدا

( ليترك الرياح تاخذه الي مكان افضل مكان لا يسئ اي احد اليه )

مهما حاولت ان تكون جيداً و تحاول النهوض تجدهم يمسكون بك من القاع لتبقي معهم ...لقد سئمت من هذه الحياة ..سأذهب الي مكان افضل بكثير ..

Who Gave You The Right || D. KS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن