لنبدأ ...
مساحة ذكر ...
"سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر "
"تذكر ان اليوم هو الغد الذي كنت قلقا علية بالامس" ..
من أجمل ما قرأت ..كنت قلقة بشأن الغد ..وها انا حية ارزق ..يجب ان نستغل كل ثانية في حياتنا النفيسة ..وان كنت تسأل عن اهمية الثانية ..فسأل الذي نجى من حادث سيارة ..فقط بثانية !
وما اجملها من ثانية ..♡وتذكر .. انه ما يؤلمك
اليوم يجعلك اقوى غدا.."لا احد يمكنه ان يحطم احلامك"
لا يهم من هو وما منزلته ..عش احلامك ..سواءً كانت مستحيلة ام لا ..ولا تدع احد يهدمها ..فكأنك بنيت جسرا عظيماً اسوف تدع احد يحطمه بكل سهولة !"قبل ان تحكم علي تأكد من انك كامل "..
من منا لا يلقون اشخاص مثل هؤلاء ..فقط ينظرون اليك وكأنك ناقص ..وهو لم يروا انفسهم ..
هم ليسوا الا قطع تكسرت وتبحث عن احد ..كي يتذوق نفس مرارتهم..لا تتجاهلهم بل انصحهم ..
وكن خير رفيق وصديق .." في يوم ما سينظر اليك شخصا ما كما لو كنت افضل مافي العالم "
انتظره ..ربما يكون قريباً جدا .."في كل تجربة موعظة "
وعبرة ..فماهي عبرة او موعظة تجربتك انت مع الحياة ؟.. .. هل انحنيت ضعفا ..ام تابعت طريقك مترفعا ...لك الخيار فلا تخطئ ...
"كم من كلمات على السنة الناس بلا معنى ..وكم من معان في افكارهم بلا كلمات " ..
فكما قال اناتول فرانس ذات مرة : ان اجمل كلمات العالم لا تعدو كونها اصوات لا طائل منها اذا لم تكن تفهم معناها .."لا تفقد الأمل .."
وان كان هناك غرفة مظلمة ..سيكون هناك طفيف من النور ..وتذكر من يعلق امله بالله لايخيب امله ابدا ..
وهذا فقط ..
اتمنى ان تكون قد انحازت على اعجابكم ♡ ...~ Gh.37 ~
أنت تقرأ
محيط العبارات والخواطر ...
Romanceعبارات وخواطر اقتبتستها بنفسي ..امل ان تنال اعجابكم ..فالخواطر بالنسبة لي.. مثل السكر اللتي تعطي طعم للحياة سواءً كانت مرة او بائسة .. تم نشرة في 14/6/2019 Gh.37