لنبدأ
مساحة ذكر
"سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم "
" تعلم ان تخسر ،وعندها ستلقنك الخسارة كيف يحدث الربح "..
فلا تيأس ابدا ..ولكل عبرة حكاية ..فليس أي منا كامل ..وليست لكل الحكايات نهاية ..فقد تكون فقط البداية لشيء جميل .."كن فاعلا للخير ..عندما تجد شخصا بلا ابتسامة فامنحه ابتسامتك " ..
فهناك الالاف من اللغات والابتسامة تتحدثها جميعها.. فلا تخجل من إهداء شخص ..ابتسامة تساوي الكثير.."ان تمتلك قلبا رقيقا في عالم قاسي هو شجاعه وليس ضعف "
وان تمتلك قلبا متحجرا في عالم قاسي ..هو الضعف بعينه ..اذا انك لم تفعل شيئا سوى جعله اقسى واصلب !.. "احد مقولات هيرا في رواية الجواهر السبع ""احن لمكان لم يمسسه بشر "
من معي ؟"اذا تعبت تعلم ان ترتاح وليس ان تستسلم "
فالاستسلام ليس الا للضعفاء الذين يتكاسلون عن الوقوف بعد ان سقطوا ...والاقوياء هم من يتعلمون الطيران باجنحة مكسورة ليزدادو قوة واشراقا .."لا تنتظر فالحياة اسرع مما تظن"
للطامحين في احلامهم ...للذين ينتظرون مواليدهم ..
للذين يبحثون عن وظائفهم ..للذين ما زالو يتكئون على الارائك ...قفوا وافعلوا شيئا قبل ان ينتهي الوقت .." احيانا تعتقد انك تريد ان تختفي ، ولكن كل ما تريده حقا هو ان تجد نفسك "
من منا لم يمر بهذا الشعور .. لا تحتاج بأن تجد نفسك فقط غير من ذاتك .. ربما قد تغير قلوبا حاقدة عليك كل تلك السنين .."الفرح لحظة ..والرضا حياة"
لا يوجد شيء كي اقوله فالامر بذاته واضح وضوح... الشمس لكن بعض الناس لا يفهمون و لا يريدون ذلك لانهم ببساطة .. لا يرضون ..وهذا فقط .. وداعا ♥
اتمنى انها انحازت على اعجابكم ...وأنارت قلوبكم ..Gh.37♡
أنت تقرأ
محيط العبارات والخواطر ...
Romanceعبارات وخواطر اقتبتستها بنفسي ..امل ان تنال اعجابكم ..فالخواطر بالنسبة لي.. مثل السكر اللتي تعطي طعم للحياة سواءً كانت مرة او بائسة .. تم نشرة في 14/6/2019 Gh.37