044

378 50 55
                                    


هذا البارت مملؤاً بالغموض   ..
لكنني ساأوضح كل شي في اخر البارتات
اعيد واكرر الروايه قاربت تنتهي ...
بس انتوا اعطوا لـروايه قليلاً من الحُب .

...

صَفعَ ووكِ الباب بقدمه لكيِ يمرر أكـياس الطعام  التي بيده ، اتسعت إبتسامتهِ  حين وجدَ المعيشة  خاليه تماماً من الكائنات البشرية  يشعر بالسعاده لانه سوف يأكل طعامهِ دون أن يشاركهُ أحد !

رمى مؤخرته على الارض ومرر انامل يدهِ بجانبهِ يبعد المَخدات عنه
فهي ايضاً  لم تسلم منهُ يريد أن يستمتع بالاكل دون أن يعركله أي شي.

يضحك كالمجنون بينما يفرق الاكياس  ويضع الاطباق امامهَ كتالي
اللحم المقدد ، كرات الارز ،كابتشي و كولا .


أخْرج الشوكة و السكين وبدأ بقطعِ اللحم  الى قطعاً صغيرة ثم طعن اول قطعه  بشووكة ليحشرها   بداخل فمه  ، ارتفعت عدسةً عيناها للاعلى مستمتعاً بطعمها  تأوى  ليردف "  ااا آآه احب الحياة ،احب جين ويونقي وايرين  ، احب امي وابي والمستشفى والمرضى واحب نفسي  ، وكل شي حتى انتي ايتها الذبابه الطائرة احبُكِ !!"



لم تمر دقيقه  واحده ليـ شعر بجسداً ما  ينبشَ في طعامهِ ، نقلَ مقلتيهِ ناحيه المتطفل لينتحب " آه لعنة إيرين هُنا  مالذي يفعله أبنها المدلل بجانب وعاء طعامي  " سحبه من إذنه ليرمي به فوق الاريكه "ابقى هُناك أيها المدلل ، عندما ينتهي عمك ووكِ من الاكل سيضعَ لكَ العظام اتفقنى "  اشار اليه بشوكه حين كان يلقِ خطابه له .









جثى بجانبها وربت على رأسها " هل انتِ بخير !؟ ما خطب رأسكِ هل تشعرين بصداع مرة اخرى!؟"

نقل الجزء الصدغي الامامي  عده اشارات لدماغها وهو بدوره نقل اليها عده صور سريعه ووخزات مؤلمه تمركزت حول جمجمتها دفعها الالم   لترتطم  براسها على صدرهِ .

"إيرين  انتِ تجعلينني اقلق ! قولي شيئاً هل تتألمين في مكان ما ؟؟"
سئلها بقلق متشبتن بها اكثر "إيريـ..."

" رأسي يؤلمني " قاطعته ببكاء  ابعدها عنه ليتفحص  وجها
"رأسك؟!" دحرج مقلتيه بقلق مضيفاً" دعينا نخرج من المطبخ سوف احملك "

رجعت بظهرها للخلف دافعه  بيده التي حاوطتها من الخلف " دعني لا تفعل ! "

عدة صورنقلها صدغها .. انزلاقها في الحمام ، نظرات يونقي الغاضبه ، اناملهِ التي يمررها على وجنتيها ، اصابعه يدخلها بحلقها ، سبابتهه التي يشيرها في وجها ،  معانقاتها مع جي آه .



THE COLD || MIN YOONGI حيث تعيش القصص. اكتشف الآن