بارت 30❤️

4.2K 164 47
                                    


هلال ( كرهت نفسي كرهتا اسمه بعد ما اريد اسمعا كرهت ابويه الي كله من وراها هيج سوه بيه كرهت زين الي جنت اني واثقه بي ميعوفني كرهت شكو شخص اعرفه بحياتي اصلن كرهت حياتي)

هلال ( اسبوع كامل مشفت كيان اني حابسه نفسي بالغرفه ما اكدر اخابر على اهلي لان الحقير كسر التلفون
و البنات يصعدولي اكل جانت حالتي حاله كلش متأذيه بس اصفن و الدمعه بعيني لان ولا مره تخيلت كيان هيج يسوي بيه صح زوجي و هذا من حقه بس مو بهاي الطريقه )

١:٣٣ليل

هلال ( جنت نايمه حسيت اكو احد فوكايه اول مره اشو كيان هيج ريحته تلعب النفس عبالك سكران و مادري شلونه بلكوه واكف كمت على السريع فتت للحمام و قفلت الباب عليه )

كيان ( حسيت اكو جذب بالقصه الي صارت ايه شلون طرحت وهيه مراحت للمستشفى يعني الصبح راحت لدكتورتها بقيت افكر جنت كلش تعبان رحت شربت الى ان كلت بس خابرت على السايق كتله تعال وبعد كلشي ما اذكر كعدت الصبح لكيت فسي بغرفه هلال و هلال ماكو كلت خاف هربت لان الباب مفتوح صحت هلال مجاوبت سمعت صوت شهكان بالحمام عرفت هيه هناك طلعت من الغرفه )

كيان ( صار يومي اروح للشغل و ارجع من الشغل بليل اروح انام بس جنت جاي بليل )

ايه حبيبي لو تعرف شنو صار اليوم
كيان شكو خير ان شاء الله
ايه هاي هلال كامت تعيط و تصيح على خاله ورادت تضربها وكامت تكول هسه يجي حبيبي و اهرب اني ويا واخلص منكم

كيان ( عفت ايه تحجي ويحت الغرفه هلال )

هلال شنو نوع الجذبه الجديده الجاي هيج عيونك جدح من وراها

كيان انتي اخر وحده تحجين
هلال هاي اذا ابقه ما احجي يمكن اموت على ايدك خلي ادافع على نفسي على الاقل

كيان ( ضربتها راجدي وكعت بالكاع من قوته حسيت نفسي مو واعي من سويت هيج بيه بقيت اضرب بيها و هيه تبجي شككت ملابسها و اغتصبتها )

هلال ( بذيج الحضات ردت اموت من الالم روحي طلعت وهوه ولا يمه )

كيان هاي علمود متعلين صوتج على امي و علمود يجي حبيبج الصاقط وياخذج

هلال ( اني بس دموعي تنزل واسمع حجيه الي مثل السم )

كيان اسعي وحطي هاي الكلامات ترجيه باذنج انتي موتج على يدي شلون موتي ابني اني اموتج

هلال ( كلشي محجيت )
مر شهر كيان ماكو بلبيت اصلن احسن ماريد اسمع صوته بس انس حسيت نفسي متغيره نفسي تلعب من كلشي و اكو الم بطني كلش قوي اخذت مسكنات بس مفاد اني صيدلانيه من خبرتي هاي الاعراض مال حمل جنت كل صلاتي ادعي انو اكون مو حامل لان ماريد يحي ابني لهل دنيه و لهيج اب )

هلال نور اريد منج طلب

نور عيوني الج كولي

هلال اريد جيبيلي فحص مال حمل من الصيدليه

اجبار الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن