-12-

38 8 53
                                    

ا تنسو الفوت 🌟 والكومنت 💭

- كومنت بين الفقرات -

واهم شي لا تنسو تستمتعوا 💟

تجاهلوا الاخطاء الاملائية !!!

قراءة ممتعة ~~

----------------------

الموت امر مريع ~ كل حيّ يرتعب حين سماع هاته الكلمة .

فلانٌ مات ~ فلان قضى نحبه ~ ، تتضرج العيون بالدموع والارواح تنكمش حزنا .

فما هو الموت ؟! ماهو خوف البشرية الاعظم ! وقلقهم الجليل ؟!

الموت هو الرحيل ، ان لا تصير موجودا ببساطة ، ان تصبح ذكرى في عقول ناس قد احبوك طوال حياتك .

ان ترتاح من همّ الحياة ، وتدخل احبائك الى ِهمّ الموت .

جميع البشر قد كبروا وتربوا على كره الموت ، الخوف منه !

اوليست مشقات الحياة اولى بالكره والخوف ؟! او ليست الطريقة التي تعيش بها اكثر رعبا من الطريقة التي تموت بها ؟!

فألم الموت مؤقت ولحظي ! لكن الم الحياة مستمر ومتفرعة شعوبه ! من الم معنوي لآخر جسدي ، الم الحياة شديد .

والقدر لا يتوانا شيئا في حبك اقسى سيناريوهات المصائب لاغراقك بئسا !

لا يمكنك ان تتوقع ما يمكن ان يحصل في أي لحظة ! قد تكون سعيدا ، في اقصى حالات الراحة فيأتيك اتصال ويفسد صفو راحتك او حياتك ككل .

هذه هي الحياة ، هذه هي التي يفترض أن تكون الخوف الاعظم للجميع لكنك ترا الناس يتشبثون بها باسنانهم رافضين التخلي عنها .

فقد ثُبت حبها في غرائزنا بركائز لا يقدر عليها قادر !

يا للحياة ~

----------------

ذلك المساء كان باردا بطريقة غريبة ، فرغم الراحة التي تخالجه هذه الايام الا ان وخزات من قلبه تصيبه بين الفينة والاخرى .

هذه الايام هو مشغول بحقّ بالكاد يجد وفتا يحك فيه فروة رأسه ! لكنه يشعر بالمسؤولية تجاه والدته ....

اذ انه مرّ وقت طويل دون ان يسمع اخبارها او يتسائل عن احوالها .

بالتفكير بالامر وحده اصابه الارق ، ، هو يعلم تمام العلم ان له ما يحصى من الساعات ومع ذلك هو قرر انه لن ينام .

نجم منطفئ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن