القصر المهجور

1.6K 49 23
                                    


.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الخلق
.
.
.
.
.
.
.
.

لنبدأ
.
.
.
.
.
.
.
تفاعلوا
.
.
.
.
.
.
.
لا لاصحاب القلوب الضعيفة
.
.
.
.
.
.
.
.
اعرف انه قصير بس بتمنى يعجبكم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قراءة ممتعة
.
.
.
.
.

في يوم من الايام قررت الدخول رفقة صديقتي هدى الى المنزل المهجور المتواجد بينا..... عند وصولنا قمت برن الجرس ففتح الباب من تلقاء نفسه و خرجت مجموعة من الخفافيش.... دخلنا، كان الظلام حالكا فأشعلنا الشموع، بدأنا بالسير في الرواق و كنا تارة نسمع صوت ضحك و تارة اخرى صوت بكاء و صراخ، كان القصر عبارة عن متاهة، متاهة كبيرة مما جعلنا نرغب في استكشافه...
دخلنا لغرفة تحتوي على صور معلقة تتحرك لوحدها، سرير الغرفة ايضا يتحرك... خرجنا راكضين من المكان حتى وصلنا للصالة، كانت نوافذها تغلق و تفتح بقوة اما الكراسي والارائك فتطير في الهواء.... سمعنا صراخ فتاة صغيرة تبعنا مصدر الصوت فوجدنا انفسنا في غرفة سوداء فارغة تتوسطها طاولة صغيرة فوقها عدة كتب عن السحر و الشعوذة.. اخدت هدى كتابا و شرعت بقراءة بعض الكلمات المكتوبة فيه، فجأة ظهرت بعض الاشباح المخيفة، خفنا و هممنا بالركض  حتى وصلنا لحديقة متواجدة داخل البيت، كانت نباتاتها ذابلة و بها حشرات ميتة، تجولنا في المكان لعلنا نجد مخرجا... حتى وجدنا بابا ضخما منقوش عليه بعض الطلاسيم و جمجمة، فتحت الباب و ذخلنا، فإذا بنا نجد دمى مرعبة بها دماء، كنا نمشي فإذا بترية كبيرة من الحجر الكريم تسقط قربنا لدرجة انني خدت يدي اما هدى فجرحت. قدمها....... بدأت الابواب و النوافذ تغلق بقوة مما جعلنا نخاف، ركضنا حتى اخر الممر، دخلنا احدى الغرف، كان بها كرسي يتحرك لوحده و صراخ تلك الفتاة الصغيرة لا يتوقف، ارتطمت قدمي بشي، عندما رأيته وجدت أنه عنكبوت كبير ميت فصرخت و تبعتني هدى، سرنا مبتعدين عن الغرفة لندخل المطبخ الذي كان في حالة فوضى و السكاكين منتشرة في كل مكان فجأة طار سكين في الهواء و توجه صوبنا، صرخنا و بدأنا بالركض بأقصى سرعة محاولين الخروج من البيت لكن لسوء حظنا سقطنا في حفرة عميقة و التي كانت بدورها عبارة عن متاهة تزينها الورود و كأن المكان محمي و يتم العناية بيه...
بعد عدة دقائق من السير وجدنا صندوقا مكتوب عليه "صندوق الموت" فتحته هدى فخرج دخان وسمعنا اصوات همس، فجأة ظهرت امرأة بشعة مشوهة الوجه ترتدي فستانا ابيض ممزق، تملك شعرا اسود حريريا و ليها اقدام بقر صرخنا وركضنا حتى وصلنا لوصل المتاهة، وجدنا لوحة كبيرة مكتوب عليها "اذا حللتم اللغز ستخرجون و اذا لم تفعلوا فستهلكون" كان اللغز صعبا للغاية وعندما حللناه ظهرت اربعة احجار كريمة
1.على شكل قلب لونها احمر براق
2.على  شكل يدان متشابكان باللون الازرق
3.على شكل معين باللون أخضر
4.على شكل دائرة باللون البرتقالي
تم ظهرت كتابات فوق كل حجر
1.القلب يمتل الحب
2.اليدان المتشابكان يمتل الصداقة
3.المعين.يمتل العائلة
4.الدائري يمتل الشمس
سمعنا همسا يقول
"اذا اخترتم الحجر الصحيح ستنجحون في الاختبرا واذا لم تفعلوا فستبقون هنا حتى تحلوا الغازا. اخرى او تموتون"
هدى:فلنختر الحب
بدون تردد لمست هدى القلب الاحمر فإذا بنا نسقط. في مكان اخر تم سمعنا الهمس مجددا
"اجابتكم خاطئة لذا ستبقون هنا الى تحلوا لغزا"
سرنا في المكان فوجدنا مجموعة من الاطباق شعرت بالجوع لذا اردت ان أكل شيئا لذا رفعت غطاء من احدى الاطباق فتفاجأت بوجود رأس فتاة في الطبق ومازاد رعبي هو ان تلك الفتاة فتحت عينيها اصبت بالذعر فركضت خارج المكان تم تبعتني هدى......وصلنا لمكان آخر فسمعنا صوت همس "ارجوكم ساعدوني واعدكم اني ساجعلكم تخرجون..... ابحتوا. عن غرفة رقمها 99 وفتشوا عن مفتاح تم انزلوا الى القبو وافتحوه "
بدأنا باالبحت عن الغرفة رقم 99 حتى وجدناها واخدنا المفتاح بعد بحت طويل نزلنا الى القبو وفتحناه فخرجت روح وهمست"شكرا لمساعدتي على الخروج لقد قتلت في هذا القصر وروحي بقيت معلقة فيه لم استطع النجاة لكن بفضلكم خرجت والان سألت بوعدي واخرجكم .... تفضلوا اشربوا هذا " اعطتنا قنينة بها سائل غريب لونه اسود شربناه وفجأه بدأت رؤيتي تتشوش تم اغمي غلي.....
فتحت عيني فوجدت نفسي في المشفى وهدى قربي، اخبرنا الطبيب ان بعض الناس وجدونا مرميين في باب القصر فجاؤوا بنا الى هنا..
بالنسبة لي لم اخبر احدا بدخولي للقصر.. لكنني قررت خوض مغامرة اخرى رفقة هدى وبعض الاصدقاء وهكذا بدأنا مغامراتنا بالذخول الى غابات و مقابر مسكونة بالارواح وقصور مهجورة
النهاية
رأيكم؟؟؟؟

 لكنني قررت خوض مغامرة اخرى رفقة هدى وبعض الاصدقاء وهكذا بدأنا مغامراتنا بالذخول الى غابات و مقابر مسكونة بالارواح وقصور مهجورةالنهايةرأيكم؟؟؟؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🎉 لقد انتهيت من قراءة القصر المهجور (مكتمل) 🎉
القصر المهجور (مكتمل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن