والدُ بيكهيون

3.8K 248 264
                                    


❀•○•❀•○•❀
،،
أنت تعني لي الكثير ، لكنّني أحاول التّعبير بطريقة غيرُ مباشِرة
،،
❀•○•❀•○•❀


كان تائهاً بين طلبَة الجامِعة ، ممسكاً كُتب قواعد اللّغة الإنجليزية ، تقريباً هو يقف في منتصف السّاحة يبتسِم و يبحث عن شخصٍ .

مضت ربعُ ساعة ، و تشانيول يبحث عنه ، إلى أن وجدَه ، لقد كان يحمِلُ في فمه حديثاً متحمّساً لأمر ما .

" سيهون سيهوني !! "

سيهون أسقط قهوَته على الأرضِ بعدما هزّ تشانيول كتفه ، لكنّ تشانيول تجاهل الّذي أسقطه سيهون و الّذي لطّخ حذاءه أيضاً .


" كالعادة ! أنت تجلب الحظّ السّيئ لي ، بسرعة تفضّل بالتّكلم ! "


صرخ على تشانيول أمام بقيّة الطّلاب ، هذا يحصُل كلّ يوم ، لكنّ تشانيول إعتادَ على ذلك ، بدأ تشانيول بالضّحك فقط من أجل الجميع .

" سيهون لقد عرفتُ من هوَ حبيبك ! "

تحدّث بصوتٍ عالِ ، لكنّ سيهون بدا غير مبالي ما إن علِم بإسم حبيبه أو لا .

" من هوَ حبيبي ؟ "

ببرود و بلا أي إرادة له بالحديث ، يتمنّى لو سقط هوَ أرضاً مع كوبِ قهوته .

" حبيبُك هو ، هو .."

بدأ بالكلام بطريقة إستفزّت سيهون ، لكن سيهون لا يهتم ما إن أخبره .

" حبيبُك هوَ أنا ه ه ه "


بدأ بقهقهاتٍ متقطّعة ، سيهون وجدَ هذا سخيفاً و أرادَ أن يذهب ، لكن تشانيول تبعه .

" أمزح ، حبيبُك هوَ فتى يلعبُ بلوحِ التّزلج في الشّارع ، يُدعى لاها-ن "

لقد نسيَ الإسم ، و سيهون ضحِك بقوّة ، و تشانيول يعتقد بأنّ سبب ضحك سيهون بأن إجابته هي صحيحة .

" ليس لاهان ، و ليس هنالك جائزة بإعتقادك لمن يجد إسم حبيبي كما تظن ! "


بقيَ تشانيول متصنّماً ، بالبداية كانَ واثقاً بنفسه
لكنّه متأكّد بأن - لاهان كما يدعوه الآن - بأنّه حبيب سيهون .

ذهَب سيهون ، و تشانيول إنصرفَ إلى سيّارته ، يصعَد بها منتظراً وصوله إلى المنزل للخروج و اللّعب مع بيكهيون ، كما أنّه منذ يومين لم يرَه .

Skateboardحيث تعيش القصص. اكتشف الآن