اصبحوا يعذبون المدعوة بأمي بعد أن وضعت جثة ذلك المدعو بأبي أمامها هي الآن تجلد بكل قوة كل صرخة تصرخها تجعل قلبي يهدأ و يرقص فرحا لأن كاميلا سترقد بسلام.
كانت تطلب الرحمة و المغفرة مني لكني لم أهتم لأي لعنة مما تقوله كانت دماء كاميلا تملأ ثوبي الأبيض الطويل و ملامحي مازالت باردة لم أرسم و لا يوم ملامح كهذه على وجهي لكني اليوم فعلت
الآن بعد ساعتين من الضرب و التعذيب و صراخها الذي كان كالغنة الموسقية الجميلة في أذني ، نظرت إلى الجميع الذي كانوا هناك حتى الشعب الذي أحضرته كاميلا مرة كي تعلن علاقتنا موجود لقد كان حزينا بفقدانه لأعظم شخص كان سيكون حاكما رائعا للمملكيتن لكن لم يكونوا يشعرون بالألم بمثل درجتي كنت احترق بشدة من الداخل!
أريد ان ينتهي إنتقامي بسرعة كي ألتحق بها لقد بدأت أشتاق لها من الآن..
أخبرتهم و أنا أمسك سيفا ثقيلا كي أخيف به من العاهرة الملقبة بأمي ، أن هذه المرأة و هذا الرجل قد قتلا من كنت سأتزوج و أتخذها كشريكة لي طوال الحياة أخذوها مني بطرفة عين و بلمح البصر لم يتركوني أودعها حتى لقد وضعوا بداخلي جرح عميق تحملت طوال هذه السنوات افعالهم و تعذيبهم لي بسبب فقط كاميلا التي ساندتني و شجعتني !
هذا فقط لكن بما انهم أخذوها مني سآخذ كل شئ منهم و كي ننتهي من هذا سألتهم ماذا يستحقون أصبح كل شخص هناك يخبرني ماهو العقاب الملائم لها ، حرقها حتى الموت جعلها تغرق في زيت يغلي حتى الموت و الكثير..
لكن من بين جميع ما سمعت أعجبتني طريقة واحدة ستكون وحشية لكنها فعالة كي يهدأ ألم الجميع و ألمي..
وضعت جثة ذلك المدعو أبي و جسد أمي المليئ بالجروح داخل تمثال ثور مصنوع من الذهب الخالص كانت تطلب الرحمة و المغفرة مجددا و تترجاني ألا أفعل هذا و أنها تحبني و تذكرني بكونها أمي لكن أنا كنت سأغفر كل شئ لها إلا لمسها لشئ سيبقى يؤلمني للأبد
و هنا أغلقوا الحراس عليها التمثال التي كانت مقيدة داخله بإحكام كي لا تهرب أمرت النبيلان كابيو بإشعال النار تحته كي تبدأ مرحلة الإعدام البطيئة و التي ستكون مناسبة لإطفاء نار غضبي..
كان الجميع صامت يريد سماع صرخات تلك العاهرة التي كانت مشاركة في جريمة السافل الملقب بأبي
لقد كان لحم جسدها يذوب شئ فشئ حتى لم نعد نسمع أي شئ من صوتها المزعج ، ذلك أسعدني ذهبت شخصيا ناحية التمثال ذلك و قمت بفتحه لم أهتم بسخونته إحترقت يدي قليلا لكنني إحتملته من أجل كاميلا....
حين فتحته سقط رأسها أرضا متدحرجا ليتبعه جسدها و عظامها التي كانت تغلي من شدة الحرارة كان هذا أقل شئ يمكنني فعله من أجل كاميلا و من أجل حلمها بأن نمتلك أبناء كثر و نلعب معهم كثيرا و نمرح الآن قد ذهب هذا الحلم بسببهما ، بسبب حثالة مثلهما
أنت تقرأ
The Cruel Destiny ||camren One Shot
Fanfiction-لورين X كاميلا- ▪︎ثاني رواية (وان شوت): 🥀 "الشمس ، القمر ، الحقيقة ، كامرين" هذه آخر الكلمات التي تركتها أميرة مملكة الشمس قبل أن تتعرض للقتل و تموت بين أحضان ملكة قلبها. start:1/5/2019 End:1/5/2019