#زين
استيقضت في الصباح عند السادسه لو تاخرت على ذلك المجنون سيلغي الموعد غبي ركبت سيارتي متجها الى قصر ليام
#لوي
طرقت الباب بقوه فتحت لي اميلي ورايت الفرحه على عينيها وحضنتني واشرت لي اين ذهبت
قلت لها وانا اتكلم هذه المره لانها مازالت تعانقني"كان لدي صديق يحتاج مساعده وذهبت اليه"
نظرت الي "واين هاتفك"
"اوه اميلي لقد نسيته في البيت لم انتبه" كذبت عليها اماندا اغلقته علي تقول انها لاتريد اي ازعاج
"اشتقت اليك"
مسكت خديها"ليس اكثر مني"
"هيا امي بالداخل سلم عليها" دخلت وسلمت على ليندا والدة اميلي
#لورين
سمعت جرس الباب الخارجي مازلت على مكاني لم اتحرك يدي تؤلمني انا متاكده انها كسرت سمعت صوت احد ما على الدرج صرخت "ساعدوني ارجوكم ساعدوني"
#زين
فتحت الباب بالطبع المفاتيح معي طلعت من الدرج متجها لغرفة ليام بالتاكيد مازال نائما ويلغي اللوم علي لكن لفت انتباهي صوت فتاه تصرخ "ساعدوني ارجوكم ساعدوني" اسرعت الى مصدر الصوت كانت زوجة ليام اقتربت منها "مابك ماذا تريدين"
كانت تبكي"ارجوك ارجوك ساعدني يدي انكسرت لااستطيع ان احركها ارجوك "
اقتربت منها كانت فقط بمنشفه سوداء اللون كان شعرها الاشقر متناثر حولها وعيناها الزرقاء تذرف الدموع وخدها وانفها امتلئت باللون الاحمر وكان نصف صدرها واضح والاخر باكمله واضح بلعت ريقي من جمالها قالت بتوسل"ارجوك ساعدني قبل ان يستيقظ ليام ارجوك" استغربت كلامها لكني اقتربت منها وغطيت صدرها بارتباك كبير جدا يداي كانت ترجفان رايت قبلات على رقبتها وصدرها تجاهلت ذلك ومسكت يدها وبدات تصرخ قلت لها بتوسل "ارجوك اصمتي ارجوك" قلتها وانا كنت خائف من ان ياتي ليام علي وانا بهذا الوضع مع زوجته اقسم انه سيقتلني حالا وقفت واغلقت الباب بالمفتاح قالت "مالذي تفعله"
"اصمتي لايجب ان يراني ليام هنا" هزت راسها بالموافقه مسكت يدها بهدوء وكانت تعض شفتها السفليه وتمسك الفراش بيدها الاخرى بقوه قلت لها "لورين انظري الي " نظرت الي وقمت بارجاع شعرها الى الخلف كان خدها اليمين احمر للغايه وفيه بعض الجروح وحول ذقنها من اليسار احمرار واضح "من الذي فعل بك هكذا" قالت بتوسل"ارجوك انته من هذا سيقتلني هذا الالم" قلت لها "اسمعي فكري بافضل شي باكثر شي يسعدك اكثر شي"
#لورين
" مالذي تفعله عند الشجيرات هذه"
اقترب مني وابتسم وقال"اعذريني"
عقدت حاجباي"على ماذا" كانت يده خلف ظهره
جلس على ركبته اليمين وعلى قدمه اليسار واخرج من خلف ظهره قطعه معدنيه والتي اخذها من عصير ما وقال بابتسامه"اعلم انه لايليق بك لكن هل تقبلين الزواج بي"
صرخت بقوه عندما لف هذا الفتى يدي بقوه حتى اصبحت على ساقي بدلا من ان كانت خلفي مسك على فمي"اشششش اشششش " طرق الباب احدهم نظرت الى الفتى بخوف ونظر الي وهو خائف ايضا
#ليام
اوه الساعه السابعه وعشر دقائق لقد تاخرت عن زين بالتاكيد هو ينتظرني الان استحميت ولبست بسرعه وخرجت من غرفتي متجها الى الاسفل لكن لفت انتباهي الصرخه القويه والتي كانت من غرفة لورين اتجهت الى الغرفه حاولت ان افتحها لكنها مغلقه غريب لاول مره طرقت الباب
#ماندي
استيقضت في الصباح لااعلم كيف نمت هكذا لم اعتاد ذلك ذهبت الى الحمام غسلت وجهي وفرشت اسناني خرجت وكانو الجميع يفطرون جلست معهم واخذت خيار ولبن واكلت القليل منه
قلت لاحداهن بجانبي "اريد ان اجري مكالمه"
نظرت الي "وهل لديك مال" اجبتها ب"نعم" قالت "اذهبي الى تلك السيده اسمها مانليزا واطلبي منها لديها هاتف لكن اطلبي منها باحترام وقولي لها سيدتي " ابتسمت لها ذهبت اليها كانت مخيفه للغايه قلت بارتباك" سيدتي "
"ماذا تريدين"
"اريد ان اجري مكالمه" سكتت وهي تنظر الي "ارجوك سيدتي ساعطيك اي مال تريديه ارجوك"
"حسنا على الدقيقه الواحده خمس دولارات" اخذت الهاتف منها كتبت رقم ابي
"نعم"
"ابي ابي هذه انا ماندي"
"اهلا حبيبتي كيفك وكيف السجن معك"
"انا بخير لا عليك لكن اخبرني ابي هل رايت محامي"
"مازلت ابحث حبيبتي لكن اعدك اليوم اني سالقى محامي لقد سمعت عن محامي هنا جيد جدا ولم يخسر قضيه تولاها ساجرب الحديث معه"
"ارجوك ابي لااريد ان امكث هنا اطول الى اللقاء ابي " اغلقت الهاتف واعطيتها وقلت "شكرا لك واعطيتها ستة دولارات وانا فرحه نوعا ما
أنت تقرأ
Angels and Demons
Horror"احبك" "كاذبه" "اقسم لك" "اذا لماذا تزوجتي?" ---------- "اقسم اني لم اقتله" "اقسم اني اصدقك" "لماذا انت فقط من يصدقني?"