11

222 11 6
                                    

Im no putty queen im just putty me

...love u

....

#لورين

لالا يجب ان البسه بنفسي ادخلت قدماي تبا تبا هذا ضيق لن استطيع رفعه بيد واحده تبا لك ليام يجب ان استعجل طرق الباب ودخل ماذا هل هذا يسمى طرقا تبا "ماذا الم تستطيعي ان تلبسيه"

#ليام

اقتربت لكي اساعدها "ليام يمكنني فعل هذا "ابتسمت ورفعته لها رفعت راسي وكانت قريبه جدا من وجهي تبا لجمالها اخذت انظر الى وجهها واتامله لا طال ماتاملته ولا امل منه "ليا.." ابعدت شعرها عن وجهها مما جعلها تصمت اقتربت من شفاهها لكن سرعان ماابتعدت "ليام سنتاخر هيا اخذت معطفها واخذت شيئا من درجها وخرجت تنهدت وانا اراقبها مابي ?? وكاني لم ارى فتاه من قبل لكن لورين مختلفه جدا عنهم لااعلم مالذي يجعلني احب ان اتامل ملامحها و.. هززت راسي وانا اطردها من تفكيري نزلت وكانت تنتظرني وعلى شغاهها ابتسامه عريضه بالطبع ربما سيكون هناك حبيبها "مااسم حبيبك السابق"

عقدت حاجبيها "اسمه جاك لماذا تسال"

"هكذا.. وهل سياتي اليوم ."

"ومايدريني انا"

"هيا اصعدي السياره .. "

#لورين

دخلنا الى الحي الذي اسكن به تنهدت وانا احبس دموعي ياالهي اشتقت لكل شي كل شي نزلت معه عانقت الاطفال الذين استقبلونا وعيناي مازالت تبحث عنه ياالهي ماذا سافعل اذا قابلته دقات قلبي ازدادت عندما مررت انا وليام من امام بيته تنهدت اتجهنا الى الكنيسه انا وليام دخلنا رايت الاب انطونيو يصلي "لنخرج الان سياتاخر قليلا"

خرجنا وكان الجميع ينتظرنا ذهبت اليهم وعانقتهم جميعا ياالهي اشتقت لهم بشكل لا يصدق جلسنا في الباحه الخارجيه اخذت اشاهد ليام وهو يلاعب الصغار ابتسمت له اردت ان اسال .. لم اكمل تفكيري عندما وقعت عيني بعينه توقف نفسي لم يتغير كما هو شعره البني وعيناه الخضراوان وقامته الطويله وغمازته التي وضحت بابتسامته الباهته تلك لم استطع الوقوف قدماي وكانها شلت وقفت بصعوبه واقتربت منه عانقته بقوه لم اهتم لاحد ولا حتى ليام كل ماافكر فيه باني بين يدي حبيبي عانقته باقوى ماعندي همست له" اشتقت اليك حبيبي .. احبك احبك احبك احبك احبك احبك "

#ليام

كنت العب مع بعض الاطفال لورين فقط صامته وتبحث عن احد ما بالتاكيد تبحث عن جاك لفت نظري امراه تبكي والجميع ينظر الى من خلفي التفت رايت لورين تعانق شخصا ما شعره طويل نوعا ما تنهدت غبيه غبيه بالتاكيد هذا جاك اتجهت اليهم "مرحبا"

#لورين

ابتعدت عنه ولم يبادلني العناق لكن لم اهتم لذلك مد يده لليام" اهلا بك سمو الامير ليام"

"اهلا بك "

همس لي ليام" اخيرا التقيتي بحبيبك" توقف قلبي مالذي ادراه بانه حبيبي قلت "ماذا ومتى التقيت به"

"ومن هذا"

رفعت صوتي "اوه نسيت ليام هذا صديقي هاري ابن الاب انطونيو"

"اها حسنا "قالها وذهب ليجلس على الكرسي ومسك بيدي معه وذهبنا

جلست على الكرسي والتفت وهاري اختفى تنهدت وانا اضع يدي على صدري لقد عانقته لمست حبيبي وهذا الذي مازلت لااصدقه خرج الاب انطونيو واتى الينا سلم على ليام مد يده ليسلم علي عانقته بقوه "اشتقت اليك كثيرا " لم استطع ان احبس دموعي بكيت وانا مازلت اعانقه "مابك ابنتي لورين ".. لم اتكلم اخذني الى الكنيسه جلس على الكرسي وانا جلست على الارض وضعت راسي على قدميه "لورين " رفعت راسي له "ابي انا اسفه حقا" مسح على شعري "ولماذا تتاسفين"

"لكل شي فعلته لوعدي لك و.."قاطعني"حبيبتي ماحصل لايمكن منعه ولايمكن ان يعود الماضي ابدا"

"لكن هاري ..."

"لورين انتهى مابينك انتي وهاري انتي تزوجتي الان ."نزلت دموعي "لم ينته ابي ولن ينتهي حبنا"

"لكن ماذا عن ليام "

"ابي حدثت اشياء لاتعلمها لاانت ولا هاري ولااحد يعلمها الجميع يعتقد باني تخليت عن هاري واني تزوجت ليام لثروته واني مستمتعه بحياتي.. لاا ابي انا عكس ذلك تماما "

"اخبريني مالذي تعشينه"

"ابي انا.." قطعت كلامي عندما دخل ليام مسحت دموعي "هل انتي بخير"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 24, 2014 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Angels and Demonsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن