ظًلہ ٳلہقـًمـْر •💚
𝑴𝑶𝑶𝑵 𝑺𝑯𝑨𝑫𝑶𝑾 🍿﴿
Part 9
فاطمة الغزاوي...
مراحب يا قلبي... استمتعوا..
: مُؤلم أنْ تودَع أشِْياء لاّ تَتمْنىّ أنَ تَودعَها يٓومْاً ... ♫*
هنآك شَخص إشّتَقتّ لهُ جِداً لِدَرَجة أنَ عَينآي تَدمَع فَقَطّ عِندَ النُطقِ بِ إسمِه
شادو..💔☹️
!!!(heart_break)
...
ظلت بلير غارقة في افكارها و تسير بجرحها العميق ليس ذالك الذي سببه لها الساحر بل الذي سببه لها لياد...
بلير.. اذن اسمه لياد اه تركني هو ايضا و رحل و انا اعتبرته صديقي المقرب .......بعد يومين ....
....................*
ماكس... ايليت كيف اصبح لياد..
ايليت.. لا اعرف ماكس لكنه احيانا يتأذى في الليل و يأن..
ماكس.. يا لولدي المسكين
ايليت... انا اثق بك شادو تستطيع ان تفعلها..
ماكس... هيا لنرحل ايليت لندعه يرتاح قليلا فهو متعب و مجروح 😞
ايليت.. حسنا..
خرج ماكس و ايليت من الغرفة و بقي لياد وحده...ليس وحده بل غارقا بأحلامه..
حلم شادو في تلك اللحظة..
... شادو.. اين انا ماهذا المكان انه كغابة مهجورة ليس فيها شيء صالح للعيش اين قطيعي
فجأة سمع صوت صراخ
شادو.. صراخ من هذا انه صوت😱 بلي بلير . ..
ركض شادو بأقصى سرعته ناحية الصوت لكنه كل ما كان يقترب كان الصوت يبتعد لذلك قرر ان يتحول الى ذئبه..
تحول الى لياد و بدأ لياد بالركض سريعا حتى وصل الى نقطة في تلك الغابة..
وجد بلير تدافع عن نفسها و الى الامام منها الساحر ليونارد و شخص اخر.. هذا يضربها و هذا يدفعها
تثاقلت عيناي عندما رأيتها تدافع و بلا جدوى تحولت الى شكلي البشري و ذهبت اليهما سحبت بلير لتقع عينها الدامعة في عيني عندما رأتني هطلت دموعها كالمطر الشديد و انا عندما رأيت دموعها اشتد الغضب في قلبي مسحت بكفي على خدها و اخرجت من جيبي شالا كان ذلك شال اللونا( الشال الذي يضعه الالفا على رأس اللونا عند اعلانها كلونا ) وضعته على رأسها و همست لها..
ابتعدي بلير لا احتمل رؤية دموعك فكيف اذا أذوك ..
اتجهت الى هؤلاء المعتوهين و لكن لم يمضي الوقت حتى نفذت قواهم جميعها ففعل ليونارد بوابة و هربا منها...
انتهى الحلم...عندها استيقظ شادو مفزوع و صارخا و العرق يتصبب منه
سمع جميع من في القصر صرخته المخيفة فركضوا ناحيته غرفته و فتحوا الباب و كانت الصدمة..
أنت تقرأ
ظل القمر ( مكتملة )
Werewolfنحن نحلم بالمستقبل و كيف يمكن ان نصنع الاشراق لنا و لكن قد تحدث احداث تغير ما مجرى الامور نحن لا نمزح عندما نقول... قد تجري الرياح بعكس ما تشتهي السفن..