.
.
.
.
.سبحان الله........ الحمد لله........ لا اله الا الله.......
.
.
.
._____________________
_________________________المتصل : معك مستشفى ال..... .
كيان : ايوه وايش المطلوب .
المتصل : .............. .
رفعت راسها بصدمه ووجهت نظرها للمرايه الاماميه وهي تشوف راكان اللي معقد حواجبه..
باستغراب ........كيان بعدت التلفون عن اذنها تتاكد من الرقم وقفلت التلفون راكان وهو يشوف لكيان .... : كيان ايش في .
كيان وهي تسوق ... : لما نوصل بتعرف .
راكان مستغرب منها وخايف شوي ، امّا كيان محتاره هذا الكلام صدق او خطأ وتحاول انها ما تسرع عشان ما يصير فيهم شي ...............
___________________
_________________________
في امريكا .....
.
...... : عصااااااااام ارجع رجعت نفسك .
عصام بعناد : لا والله احلف اجي لموتي بنفسي احلم يا سعدووووود .
سعود بصراخ وغضب : والله وتالله لتندم يا حيواااااااااان .
عصام رمي قارورة الماء البارد من يده : وهذي لك كمل غسل نفسك .
سعود بغضب من فوق السرير وهو كله ماء اخذ القاروره ورميها براس عصام بقوه ......
جت لفوق عصام بقوه لما طاح للارض : آآآخخ يا راسي جاني ارتجاج بالمخ بسببك الله ياخذ عدوك .سعود وهو يقوم من السرير : انت مرجوج من زمان متى تعقل متتتى .
عصام : لما تبيض البقره هاهاهاها .
سعود اخذه من كتفه وخرجه من الغرفه وسكر الباب بقوه ........
خرجت اسيل من الغرفه من الصوت الكبير ركضت لغرفة سعود .. قالت وهي تلهث من الخوف : ايش في .
عصام وهو ماسك كتفه : والله مادري شكل اخوك راكبه جني اليوم .
اسيل وهي ترجع لغرفتها : والله شكل الجني انت الي لاعب بعقلك اليوم . ..... ومشت ....(( عائله العم سلطان )))
الولد الاكبر : سعود طبعا حلو حنون على اخوانه ما يحب المزاح كثير عمره 24
.
اسيل : حلوه جميله تدخل القلب غبيه بعض الشي عمرها 19
.
عصام : وسيم طبعا خفيف دم ومضحك وابتسامته على وجهه دايما مرجوووج جدا عمره 16________________
____________________نزلت كيان من السياره وهي تبي تتاكد هذا الخبر صح ولا خطأ وناسيه راكان في السياره ، كان راكان حيران وما يعرف ايش يسوي يا انه ينزل او يقعد في السياره لما تجي كيان ،
دخلتك يا من باب المستشفى بخطواتها المسرعه توجهات على طول للريسبشن سالت الممرضه بسرعه : لو سمحتي الطبيب محمد _ الوائلي .
الطبيبه : غرفه 462 .
ركضت كيان للغرفه المقصوده دقت الباب بهدوء وصلها الرد : تفضل .
دخلت كان هي تتنفس بسرعه ، لما شافها الدكتور وقف .. كيان : السلام عليكم .الدكتور : وعليكم السلام تفضلي اختي .
جلست كيان على الكرسي حطت يدينها فوق بعض و قالت : صح الكلام ولا خطا؟؟
طبعا الدكتور معروف عند عائله عبد العزيز ، ويعرف وكيان وراكان .. قال الدكتور : اي صح بس انا وكلت واحد من الممرضين يقول لكم بس ما قال او التاخر بالرد لكم .
أنت تقرأ
تحسب مالي سند لا ياحبيبي انا سند نفسي * روايه سعوديه *
Random🖐 .. اي وحده تسوي عرض للرواية او اي شي زي كذا يحكم عليها بالإعدام حيا والشنق موتا .. واتمنى تعجبكم .. وتحياتي