اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد .....
اعتذر ع الاغلاط الاملائيه ..
...
..
..
...
....(( في الجزء السابق ))
حست بحركه وراها وكانت تظن انها مها كتمت انفاسها عشان ما نسمعها " كيان " واللي حسبتها ريفان انها مها لما شافت ان الصوت قرب قررت ريفان انها تفضح نفسها غمضت عيونها وفتحتهن والتفتت من خلف الشجره وهي تصرخ بوجه كيان اللي كانت قريبه منها شوي ...
ريفان ..: واااااااااااااااا .. * زاد صراخها لما شافت انها مو مها * .
كيان اللي خافت من شكلها ..: عااااااااااااااااااا .
مها اللي من لما سمعت صراخهن راحت وشافت شكل ريفان .. مها بخوف ..: عاااااااااااااااااااااا .
كيان بحركه تلقائيه ضربت ريفان بجبهتها ومما خلى ريفان تدور وكيان ضربتها ورا راسها لما اغمي عليها >>>> وووبس 🙊 .مها شافت لكيان بصدمه ..: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
كيان اللي حطت يدها على فمها آثار الصدمه والتفتت لمها الي تشاركها نفس الصدمه ..
____________________
_________________________
____________________________ريفان وهي منسدحه على السرير ومها الي حاطه ثلج على راسها .. ريفان : شوفوا القمر ما احلاه ههههههههههههههههههه .
هزت راسها مها بأسف على حالة ريفان المهلوسه .. شافت لكيان اللي تفرك يدينها بتوتر وندم على اللي عملته .. قالت مها بابتسامه : ما عليك هي كذا اذا صابت راسها بشي .
كيان وهي تحاول تفهم : بس والله ماكان قصدي كذا جت ردة فعل.... .
قاطعتها مها بشوية ضحكه : متفهمه وعارفه انه مو قصدك .
ريفان وهي ترفع يدينها لوجه كيان :.. يا الله شوفوا هالقمر ما احلاه .مها تسحب يد ريفان بفشله من كيان اللي منحرجه وتضحك على ريفان .. مها :. ريفاااان اهجديي .
ريفان وهي تشوف لكيان :. يا لبى هالعيون الحلوه .
كيان وهي تحط يد ريفان بحضنها .. قالت بضحكه :.. والله شكلي عورتها دام فقدت عقلها كذا .. بس والله ماكان قصدي كذا جت ردة فعل .
مها بابتسامه وهي تسدح ريفان ع السرير .. : عارفه انه مو قصدك بس عادي هي الغلطانه هههههههههههه .ريفان ترجع من جديد وتحط يدها على خد كيان .. كيان رجعت لورا كردة فعل .. ريفان:.. الرقم يا مززه .
مها خلااص راحت من الفشله ... كيان انهبلت قالت بتفاجئ :.. ا.. اناا.. !!! .
ريفان بصوت ذايب وولهان :.. في حدا حلوه ومزه وقمر غيرك هنا اووووفف قسم بالله تطيري العقل ما تعطيني الرقم وخلاص .
كيان ماسكه ضحكتها عشان ما تفشل مها .. ريفان تكمل :.. خلينـ... * ما كملت الا وهي طايحه على السرير بسبب البكس اللي جاها ورا راسها من مها* .كيان قامت ورجعت خطوه ورا وهي تشوف الغيض بعيون مها .. مها وهي متماسكه نفسها :.. قسم بالله اني اطير العقل .. ومافي احسن مني يالدلخه .
كيان ماسكه ع فمها تحاول ما تضحك .. مها تشوف لكيان وتبتسم ببلاهه :.. صح والله اني صادقه .. المهم اسفه تعبتك معي .
كيان :.. لا لا عادي انا سويت الخطأ وضروري اتحمله هههه .(وراحت اخذت الثلج من الثلاجه الصغيره الموجوده بالغرفه )
أنت تقرأ
تحسب مالي سند لا ياحبيبي انا سند نفسي * روايه سعوديه *
Rastgele🖐 .. اي وحده تسوي عرض للرواية او اي شي زي كذا يحكم عليها بالإعدام حيا والشنق موتا .. واتمنى تعجبكم .. وتحياتي